3
7
الملتقى التعليمي

عبارات عن التفوق والامتياز تشجيعية للطالبات

عبارات عن التفوق والامتياز عبارات تشجيعية عن التفوق الدراسي كلمة عن التفوق للطالبات عبارات عن النجاح للاطفال عبارات عن التميز عبارات تشجيعية عن النجاح عبارات عن الابداع والتميز والنجاح عبارات جميلة للطالبات للذكرى عبارات نجاح قصيره.
كلمة عن التفوق للطالبات ، إذا كنتم تبحثون عن كلمة عن التفوق للطالبات فأنتم بحاجة إلى الإطلاع على هذا المقال، فلحظة التوفيق لا تضاهى بثمن، ومن أجمل الأثناء التي تمر على الإنسان لما له من شعور خاص بالبهجة والسعادة والإحساس بأن مساعي الطالب بنحو عام لم يضيع سدى، فالله سبحانه وتعالي ذكر في كتابه الكريم ( إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا).
والإتقان في المذاكرة نتائجه لا تذهب هباءاً، ويجب أن تحرص كافة المدارس على تعليم الطلاب آلية التوفيق وتطوير ذاتهم، فالتفوق لا يقتصر فحسب على المواد العلمية بل التوفيق في الحياة بنحو عام، ولأن الشعور بتلك اللحظة يهم كل طالبة، المختصر كوم ينشر لكم أهم العبارات الخاصة بالتفوق للطالبات.
أجمل كلمة عن التفوق للطالبات
لا يرد الناجح إلى محطة التفوق من من غير أن يمشي بمحطات من اليأس والتعب والفشل، ومن يقتني الإرادة الشديدة لا يطيل التوقف كثيراً في تلك المحطات.
القاعدة الأولى في التفوق والنجاح هو أن يقتني الناجح الطاقة التي تمكنه من استغلالها جيداً في التوصل إلى تلك المحطة وعدم تبديدها في الأمور الغير مجدية.
يتمثل التوفيق في الإيمان بالموهبة، أما التفوق فهو يقوم على التمسك بالموهبة.
الأسباب الخمسة للنجاح هم: التميز، التركيز، التنظيم، التطوير والتصميم.
رحلة التوفيق لا تعتمد على البحث على أرض جديدة ولكنها تستلزم الرغبة في احراز التوفيق والاهتمام بذلك، إلى طرف الاطلاع إلى الأمور بعيون جديدة.
لو بحثنا في سير الناجحين سنجد أن كل واحد منهم كان طريقه مليء بالصعوبات والمعاناة الذي دفعه إلى التحلي بروح العزيمة والمثابرة من أجل احراز التوفيق المنشود.
إن السر المهم في احراز التوفيق هو النظام الذي يتمكن من محاربة الضوضاء التي تشغر حياتك.
ثمرة التوفيق تأتي من الصبر الطويل.
التوكل على الله بعد ذلك المثابرة استطاع الإنسان من تخطي كل العراقيل التي أمامه من أجل احراز النجاح.
امتلاك الإرادة الصادقة تدفع الإنسان إلى السير على طريق النجاح.
إنسان ناجح + تواضع = نجاح في الدنيا والآخرة، أما إنسان ناجح + شهرة = خسارة في الدنيا والآخرة.
يجب أن تكون رغبتك في التوفيق أكبر من الخوف من الفشل.
إذا أردت أن تحقق التوفيق فعليك أن تجعل المثابرة رفيقك في الدرب والتجربة هى مستشارك والرجاء هى عبقريتك الحارسة والانتباه هو الأخ الأكبر لك.
عبارات تحفيزية عن النجاح
تحقيق التوفيق في بعض الأحيان يستلزم عدد من العبارات التحفيرية التي تحفز الطالب على التوصل إليه، من أهم هذه العبارات ما يلي: ابتعد عن الأسخاص الذين يعملون على إحباطك والتقليل من شأنك، فهم صغار الشأن، والعظماء فعلاً هم من يجعلونك تشعر بمدى ضرورة طموحك وأنك سوف تكون من العظماء يوماً ما.
إن التوفيق يعتمد على ثلاث عناصر وهم الفرصة والرغبة والقدرة، فعملية البحث عن الفرصة تشبه البحث في منجم ذهب والعثور على الفرص هى انطلاق لمشاريع ناجحة.
صناعة الأبطال لا تكون داخل قاعات التدريب، بل الأبطال يُصنعون من عناصر شديدة في داخلهم وهم الإرادة والصبر والرؤية.
الوصول إلى التوفيق لا يستلزم أقدام بل إقدام.
هل تسعى أن تكون ناجحاً ومبدعاً في الحياة ؟، فأول خطوة للنجاح الاحتكاك بالناجحين والاستماع لأفكارهم.
إذا كنت تتخيل صورة ما فيمكنك أن تجعلها واقع، ومادمت قادر على الحلم فيمكنك تحقيقه.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى