3
7
خدمات حكومية

اجراءات زواج الاجنبي من سعودية والاوراق المطلوبة

اجراءات زواج الاجنبي من سعودية شروط زواج السعودية من اجنبي 2018 شروط زواج السعودية من اجنبي مقيم 2019 شروط زواج السعودية من اجنبي غير مولود بالسعودية خطوات طريقة زواج الاجنبي من سعودية وزارة الداخلية 2018 شروط زواج السعودية من أجنبي مولود بالسعودية شروط زواج السعودية من اجنبي غير مقيم شروط زواج السعودية من اجنبي مقيم 2018 معاملة زواج السعودية من اجنبي 2018.
انا يمني من مواليد المملكة العربية السعودية الرياض وبتزوج سعودية من اصل يمني والاستفسار  اليوم: ما هي الاجراءات التي اتبعها علما انا البنت عمرها فوق ٢٨ سنة وايضا هل هناك ضوابط مخصصة؟ وضع اقامتي : طالب مرافق لوالده بانتظاركم.. كتب الله اجركم.
الاجابة: جوازك واقامتك بالاضافة الى وثقه تعريف من العمل وايضا وثقه شهادة ميلادك وكمان صوره صورتين شخصيه لك معروض منك موجه لأمير الأماره برغبتك بالزواج من مواطنه سعودية ورقة موافقه من البنت المخطوبه ورغبتها في الزواج منك وعليها بصمتها وتوقيعها صورة دفتر عائلة البنت الخاص بولي امره صورة هوية البنت صورة هوية ولي امرها مشهد مصدق لحالة البنت الإجتماعيه وانها تقطن في المدينه كذا عند وليها كذا وفي حالة انها مطلقه ترفق صك الانفصال وفي حالة انها موظفه تعريف من عملها ملف علاقي وتعطي كافة ما سبق للبنت وهي تروح امارة الرياض اذا كنت من اهالي الرياض القسم النسائي بيعطونها استماره وتحويل لك للبصمات الأدله الجنائيه بعد ما تخلص من الأدله الجنائيه ترفق ورقة الأدله في المعامله وتعبي الإستماره اللي جابتها لك المخطوبه وترجع للأماره انت ومعاك ولي امر البنت يكتب اقرار بالموافقه بخط يده او خليه معكم معدّ وموقع بإسم ولي امر المخطوبه وبعدها المخطوبه تاخذ المعامله وتسلمها للقسم النسائي وتاخذ منهم رقم المعامله تتابعو في الانترنت الحالة الى ما تتحول للتفتيش الطبي تروحو تفحصو فحص قران وانت يرفع عليك فحص الدرن في مستشفى الأمراض الصدريه بعد ما تطلع نتائج التحاليل ترجعو تسلموها للقسم النسائي وتاخذون رقم معاملتكم وتواصلون متابعتها من خلال الانترنت الى ما تتحول الى محكمة الضمان والأنكحه ..
وبعدها نقول لكم الف مبارك في حال جرت الموافقه طبعا حاول انت تروح تتيح الأوراق في المره الأولى امكن قسم الرجال يسلمك الإستماره وورقة الأدله وتريح المخطوبه من مشوار ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى