3
7
خدمات حكومية

استفسار: معاملة زواج من اجنبي بالرياض

استفسار: معاملة زواج من اجنبي بالرياض استعلام عن معاملة في الامارة الرياض استعلام عن معاملة في الامارة الرياض برقم الهوية امارة الرياض استعلام برقم الهوية المعقب الالكتروني امارة الرياض استعلام معامله برقم الهويه امارة الرياض شكاوى امارة الرياض استعلام عن معاملة في الامارة تبوك استعلام عن معاملة في الامارة جازان.
السلام عليكم اخواني انا معاملتي معاملة زواج من اجنبي الإجراءات اللي سويتها اني رحت لامارة منطقة الرياض عقب قبول ولي امري واخذت منهم وش مطلوب من اوراق من تحاليل عقد الزواج والمشهد من العمده والبصمات للزوج وتعريف براتبه وصوره من جوازه واثبات المسكن لي وعليه شَاهِد والاستماره المطلوبه وعليها كمان شَاهِد الأهم خلصت كافة المطلوب من اوراق ورجعت للاماره وقمت بتسليمهم الملف شامل واخذته الموظفه وعطتني تذكرة مراجعه برقم المعامله وهذي كانت من 15 / 3 وانتظرت وبعدين سألت عنها وعطوني تذكرة مراجعه ثانيه لوزارة الداخليه وانها راحت للداخليه من 29 / 3 والى هذا اليوم كل مااشيك بالنت يطلع القيد : مغلق..
والاداره الداخليه المحلات اليها: قسم الاعتداء على النفس / الحقوق العامه… وصدر لجهة: امارة العاصمة المقدسة مكه المكرمة. .
 مع العلم انا عرضتها لاامارة الرياض..
ارجو المساعده وشكرا لاي شخص راح يفيدني…
 الاجابة:
طيب اختي .. اولا اشكرك لإستجابتك ..
2- في إمكانية يكون رقم القيد خلل ..
3- الإعتداء على النفس هذي معاملة شخص ضرب شخص ثاني او حاول موته والشخص المعتدى عليه مقدم مظلمة لمقام وزارة الداخلية يطلب حقه وجرى تحويل معاملتة بعد ذلك الى الاماراة عشان تجيب الجاني .. ومدامها مغلق معناها منتهيه .. بإختصار دائرة النفس مالها اي علاقه بمعاملات الزواج الا اذا احد المخطوبين مطلوب لها ..
4 اتبعي الاتي ..
 اول رقم معاملة اخذتيه من منسوبة الأماره ادخلي موقع الأماره وابحثي عنه بالرقم والتاريخ اذا الرقم سليم راح تلاقيها صدرت لوزارة الداخليه وراح تلاقي رقم للمعامله سجلي الرقم وروحي ادخللي فيه في موقع وزارة الداخليه اذا كان صحيح راح تلاقي معاملتك في الحقوق الخاصه او انها صدرت للإمارة او انها صدرت لمحكمة الضمان والأنكحه اذا ما نفع تقدري تتصلي على رقم الإستفسار في وزارة الداخليه على الرقم الاتي : 8001245555 الصباح ما بين 8 و 11 ونص وتستفسري عن معاملتك برقم هويتك تقوليله انا مو متأكده من رقم القيد وهذي رقم هويتي ومعاملتي معاملة قران يقدر برقم بطاقة احوالك واسمك يفيدك وين المعامله حقتك اذا ما نفع كل ما سبق الله يعينك تروحي لموظفة القسم النسائي في الأماره اللي سلمتيها ملفك وتقولي لها بدبلوماسيه ان الموضوع فيه خطأ ما واطلبي منها تساعدك وتسوي استكشاف من جهازها على معاملتك وتتأكد من الرقم السليم..
واكرر عليك تأكدي في بحثك انك غيرتي التاريخ الى سنة الصح وجربي مره بإختيار ديوان الوزاره ومره اختاري اتصالات مكتب الوزير المفروض يبين لك شي يرتبط بالحقوق الخاصه هذي كل الحلول الممكنه لك واتمنى انك تركزي عليها بهدوء الى ما توصلي لحل يفيدك ..
وما انسى أضيف ان ممكن كمان الخاطب يراجع قسم الرجال في الأماره ويستفسر عن معاملته نفس الموقِع اللي حضر فيه مع ولي الامر..
وفي النهاية ربي يسهلها عليك ويفرجها ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى