3
7
خدمات حكومية

المعاملة في وكالة وزارة الداخلية للاحوال المدنية

معاملته في وكالة وزارة الداخلية للاحوال المدنية استعلام عن معاملة في وكالة الاحوال المدنية بالرياض الاستعلام عن معاملة في الاحوال المدنية استعلام عن معاملة برقم السجل المدني وزارة الداخلية وكالة الاحوال المدنية بوزارة الداخلية استفسار عن معاملة استعلام عن معاملة برقم السجل المدني الاحوال المدنية وكالة الاحوال المدنيه بالرياض التجنيس الاستعلام عن معاملة في الاحوال المدنية بجازان الاستعلام عن معاملة في وزارة الخدمة المدنية بالسجل المدني
معاملتنا على الحصول على الجنسية السعودية في الوكالة .. هل سوف يتم تحويلها الى فرع الاحوال المدنية في المنطقة وذلك من اجل التسلم ام ان هناك اجراءات اخرى ؟؟ راجعت الاحوال المدنية يقولوا في هذه الايام في الوكالة في الرياض لتوقيعها من قبل المدير ؟؟ افيدونا جزاكم الله خير باسرع وقت ممكن هل سوف يكون هناك اجراءات اخرى مطوله ام ان الامر شارف على الانتهاء ؟؟
ما استمرت في الوكاله تعتبر أسفل الإجراء ومالها وقت محدد وما تأكدت الى هذه اللحظة.. في ناس عقب الوكاله قالولهم حفظت في الأرشيف يعني رفضت .. مالك الا الصبر والدعاء ان ربك بفرجها وييسرها وما يحظر انك تروح مؤسسة الأحوال المدنيه في الرياض وتستفسر عنها وتحركها .. واذا عناء عليك مالك الا الصبر .. وماوضحت هل معاملتك راحت المكتب السري ولا لا واخر الخطوات هي اجراء التنازل عن الجنسيه التي تحملها في الوقت الحالي والتعرف الطبي اذا ما طلبوها منك مافي شئ اكيد لسى ..

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى