3
7
خدمات حكومية

تعديل مهنة لزوج مواطنة

تعديل مهنة لزوج مواطنة رسوم نقل كفالة زوج مواطنة نقل كفالة زوج مواطنة 2018 رسوم تغيير مهنة زوج مواطنه نقل كفالة زوج مواطنة 2017 تعديل مهنة ابن مواطنة مهنة زوج مواطنة اجراءات تحويل مهنتي الى زوج مواطنه تغيير مهنة الزوجة.
هل استطيع تغيير وظيفة الى زوج مواطنه تعديل مهنة زوج مواطنة بدون نقل كفاله حيث اني على كفالة ابني وما هي المستحقات التي يتم اعفائي منها ؟ .
الاجابة: أفيدك أنه لا يمكنك تغيير المهنه بدون نقل الكفاله حيث أن المعامله بعد نقل الكفالة تبعث إلى العاصمة الرياض ويتم تغيير المهنه من هناك .
ثم بعد ذلك في حال حبيت تنقل الكفاله واصل المعامله وإن لم تعتزم فقد جرى تغيير المهنه حيث أنه عقب أرسال المعامله للرياض ما عليك إلا أن تراقب المهنه عن طريق خدمة بوابة أبشر الالكترونية وبعد تغيير المهنه روح أطبع أقامه جديده فحسب .
تحياتي للجميع . لا يمكن تغيير المهنه بدون نقل الكفاله مهنة زوج المواطنه شرطها الرئيسي انك تكون على كفالة زوجتك .. بعد ما تتم عملية النقل على زوجتك بمهنة زوج مواطنة سعودية تكون اخي العزيز معفي من رسوم مكتب العمل وتقدر تجدد اقامتك لفترة سنة والرسوم تكون 1000 ريال فحسب لا غير يعني كل سنه تصير ب 500 ريال

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى