3
7
خدمات حكومية

حل مشكلة شخص بدون تأمين صحي في السعودية

لا يوجد تأمين صحي لهذا الشخص وش الحل ؟ تامين طبي لتاشيرة الزيارة انجاز اسعار التامين الطبي للزوار تامين طبي هوية زائر مجلس الضمان الصحي اسعار تامين الزياره العائليه تأمين زيارة عائلية تكافل الراجحي لا يوجد تأمين صحي لأحد التابعين تامين طبي للزيارة العائلية 2018.
مهنتي زوج مواطنة سعودية اعمل في قطاع خاص ولدي تأمين من الشركة التي اعمل فيها ولكن عند محاولة التجديد تظهر خطاب ” لا يوجد تأمين صحي لهذا الشخص” ما هو حل مشكلتي بسرعة ؟
الاجابة: أخي الفاضل، نفس مشكلتي قبل نحو شهر ، وجرى بعِث خطاب لشركة التأمين الخاصة بي (بوبا)، بالبريد الالكتروني أدناه:
أفيدكم بأنني أتمنى فـي تجديد إقامتي من خلال نظام أبشر الالكتروني وحيث أنني زوج مواطنة سعودية وأمتلك بطاقة تأمين بوبا مُقدمة لي من مؤسسة ….. وبالاعتماد على اتصالي برقم 8002444484 فـي تمام الساعة 09.15 ص من يوم الأحد الموافق لتاريخ 9/3/2014م أفادني الموظف سلطان بأن بعث رقم عضويتي وصورة هوية زوجتي وصورة هويتي ومعهن ايضا صورة عقد الزواج، حتى يتم تفعيل التأمين لدى موقع أبشر.
لذا أرفق لسعادتكم ما يلي:
1. صورة هويتي (مع الإحاطة بأنه سوف يتم طباعة الإقامة الجديدة عقب ما انتهيت من نقل كفالتي وذلك عقب تفعيل بطاقة التأمين).
2. صورة هوية زوجتي.
3. صورة بطاقة التأمين.
4. صورة من عقد الزواج آمل تفعيل التأمين لدى نظام أبشر وجاني
الإجابة: “نفيدكم بأنه قد جرى ربط وتفعيل بياناتك الصحيحة في مجلس الضمان الصحي” وبعد ذلك قمت بتحديث الإقامة وطباعتها في الصيرفي مول
اجابة اخرى: الحل خفض الشخص المسئول عن بوليصة التأمين في الشركة التي حضرتك تعمل فيها وتطلب منه يضيفك في التأمين .. او سهل على نفسك وسوي تأمين ب 300 ريال في اب مكتب تامين بالقرب من الجوازات وينزل في الموقع خلال ساعة وتنهي من عملية تجديدك.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى