3
7
خدمات حكومية

دفعت رسوم للخروج والعودة

دفعت رسوم للخروج والعودة رسوم الخروج والعودة للسائق الخاص رسوم الخروج والعودة 2018 رسوم الخروج والعودة الجديدة رسوم الخروج والعودة 2019 رسوم الخروج والعودة للتابعين خروج وعودة شروط تاشيرة الخروج والعودة سداد تأشيرة خروج وعودة الراجحي.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا : قبل عشرة ايام ذهبت للجوازات من أجل تسجيل او عمل خروج وعودة ذكر لي الموظف سدد 200 ريال سعودي وكنت قد قلت له باني معفى من التسديد لاني ابن مواطنة سعوجية فقال لي بانه لم ينزل ذلك في السيستم فسددت المبلغ وسافرت ورجعت وفي هذه الاوقات اريد ان اعمل ايضا خروج وعودة ولكني قرأت بأنه جرى الغائها هل احد منكم جرب ذلك عن طريق مكتب الجوازات نأمل منكم اعلامنا بذلك ومشكورين .
الاجابة: في حال كنت على كفالة الأم موطانة سعودية .. فعل حساب لها في خدمة أبشر واعمل خروج وعوده مجانا ومن البيت وبدون الحاجه للرجوع الى مكتب الجوازات بالتوفيق .. ايضا اخي يبدو انه جرى حل الخلل بالنظام اللذي سمح لأبناء المواطنات السعوديات باستخراج الخروج والعودة بدون مقابل بالمجان وطالما إقامة لازم تدفع ٢٠٠ ريال أو ٥٠٠ ريال راحت مرتفع ما طلع مختلفة بدون مقابل.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى