3
7
خدمات حكومية

ما هي إجراءات احتساب زوج المواطنة في السعودة

إجراءات احتساب زوج المواطنة في السعودة زوج المواطنة السعودية 2018 نطاقات زوج مواطنة وزارة العمل زوج المواطنة امتيازات زوج المواطنة اخر اخبار زوج المواطنة السعودية تسجيل زوج مواطنة في التامينات تجنيس زوج المواطنة السعودية 2018 مميزات زوج مواطنة سعودية 2018.
السلام عليكم اسأل الله عزوجل انه يجعله في ميزان حسناتك.. عندي تساؤل وارجوا ان تعطوني حل بكل وضوح .. زوجتي سعودية وأنا اعمل في مؤسسة خاصة وكفالتي على الأب أي لازلت مرافق، أريد أن احتسب في وُجِهَ السعودة في شركتي بالذات ، سؤالي هوا هل استطيع تبديل الوظيفة فحسب إلى زوج مواطنة او مقيم خاص من غير نقل كفالة إلى زوجتي لكي يتم احتسابي في وُجِهَ التوطين ؟ في حال كان الرد بنعم ، كيف ؟ وهل استطيع أن أقوم بذالك من غير وجود زوجتي معي او الذهاب معي للتأمينات الاجتماعية إن لزم الأمر ؟ او هل يمكنني أن ازود شركتي بالأوراق اللازمة وهم يعملوا الخطوات المتبقية حتى يتم احتسابي في وُجِهَ السعودة؟ .
الاجابة: اخي الحببب كل الي عليك تاخذ صورة من عقد زواجك وصورة الاقامة الخاصة بك وصورة من بطاقة الزوجه ورقم اشتراكك في التامينات الاجتماعية ورقم المنشئه في التامينات ورقم المنشئة في مكتب العمل وبعد ذلك الذهاب الى اقرب مكتب عمل يعطوك نموذج تعبية وتوقع عليه بنفسك ويقوموا بتسجيلك.
هذا عن تجربة وما في غيره هذه الطريقة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى