3
7
خدمات حكومية

هل يسمح لي بنقل كفالة والدي ووالدتي واخ او اخت

هل يسمح لي بنقل كفالة والدي ووالدتي واحد اخواتي رسوم نقل كفالة الاب على ابنه نقل كفالة الاب على ابنته السعودية شروط نقل كفالة الاب على ابنته السعودية نقل كفالة الام على الابن نقل كفالة طالب من والده نقل كفالة تابع الى فردي نقل الكفالة من الزوج الى مؤسسة نقل كفالة الزوج المحرم.
السلام عليكم انا اريد نقل كفالة والدي ووالدتي واحد اخواتي البنات كتابعين لي هل يتيح النظام لي وانا العائل الوحيد للعائلة عقب الله عز وجل ومعي صك اعاله من المحكمة والوالد لا يعمل منذ خمس أعوام وانا جنسيتي سوداني واعمل دكتور.
الاجابة: مدام والدتك وأختك مرافقين مع والدك زوجه وبنت اول شي حاول تحصل على تنازل عن كفالة أختك وأمك من أبوك يعني أبوك يروح الجوازات ويعبي نموذج تنازل عن كفالة فرديه ويتنازل عن كفالة أمك لك ونموذج ثاني يتنازل فيه عن كفالة أختك لك ويصدقهم من منسوب مكتب الجوازات وعقبها تحاول تنقل الام والأخت عليك .. وبصراحة ما أخفيك نقل من شركة لفرد شبه مستحيل اما بالنسبة لوالدتك وأختك كمان صعب للغاية الا بقرار أو واسطه او انك تدخل على مدير جوازات في المنطقة التي تسكن فيها وتشرح له وضعك اذا اقتنع عنده صلاحيه يخليهم كلهم تابعين معك في إقامتك

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى