3
7
دليل المملكة

أفضل دكتور جهاز هضمي بالرياض باطنيه

افضل دكتور جهاز هضمي بالرياض افضل طبيب جهاز هضمي في مستشفى الحبيب التخصصي افضل دكتور باطنيه شرق الرياض افضل دكتور منظار قولون بالرياض افضل دكتور جهاز هضمي في دله افضل دكتور باطنية في الحمادي اطباء الجهاز الهضمي في الحبيب التخصصي افضل دكتور باطنيه اطفال بالرياض افضل دكتور جهاز هضمي بالقصيم أفضل دكتور جهاز هضمي في الرياض.

يعاني الكثير من الأفراد من تواجد أزمات متعددة في منطقة الجهاز الهضمي، وهذه المخاوف من أزيد المخاوف انتشارا بين كافة الفئات العمرية، حيث تناقلت في المرحلة الأخيرة أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، واضطراباته بنحو كبير وليس عند كبار السن فقط، بل أصبح هذا الأمر كذلك موجود عند الأطفال، حيث أصبح الكثير من الأطفال يعانون من تشوشات متعددة في جهازهم الهضمي وكذلك عدد من أعراض القولون وغيرها من الأمراض التي تصيب منطقة الجهاز الهضمي، ولذلك يلجأ الأفراد عادة في مثل هذه الحالات إلى الدكاترة المعروفين والمشهورين في مجال الجهاز الهضمي من أجل الحصول على الراحة ما إذا لهم ولأطفالهم أيضا، واليوم سوف نتعرف على أكفأ الدكاترة الحاضرين في مدينة الرياض، والذين هم يعملون في مجال الجهاز الهضمي وأمراض الكبد وكذلك في مجال الأطفال.

أفضل دكتور جهاز هضمي في الرياض :

الدكتور/ حازم إبراهيم الحمدون:

يعتبر هذا الطبيب من أكفأ الدكاترة الجهة المختصة في مجال الباطنة وكذلك الجهاز الهضمي، وهو يشتغل في مستشفى دلة، وهذا الطبيب يعد عضو الكلية الملكية للأطباء وذلك في مدينة أيرلندا، كما أنه له كفاءة وبراعة بالغة وذلك بعون الله عز وجل في علاج عدد من الحالات الخاصة بالكبد وكذلك المعدة وأمراض القولون والقولون العصبي.

الدكتور/ أيمن أسعد عبده:

أيضا يشتغل الطبيب أيمن في مستشفى دلة الموجودة في مدينة الرياض، وهو من أمهر الدكاترة العمال في مجال الباطنة وكافة الأمراض التي تختص بالجهاز الهضمي، وهو من الدكاترة كذلك الحاصلين على الزمالة الأمريكية وذلك من البورد الأمريكي منذ عام ألفين، وهو كذلك معلم في كلية الطب التي تتبع لجامعة الملك سعود، كما أنه حاصل كذلك على الزمالة الكندية في مجال الطب وأمراض الجهاز الهضمي والكبد، وهو كذلك حاصل على مركز مدير في أحد المؤسسات المسئولة عن التعليم الطبي وكذلك مديرا لمركز أبحاث الكبد وذلك في كلية الطب التي تتبع لجامعة الملك سعود .

الدكتور/ صلاح الدين عبد المجيد:

هذا الطبيب كذلك من أمهر الدكاترة الاستشاريين في مجال الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي، وهو يشتغل في مستشفى دلة الموجودة في مدينة الرياض، وهو حاصل على زمالة الكلية الملكية للأطباء، والموجودة في المملكة المتحدة بإدنبره.

دكتور/ حسن الحسن:

الدكتور حسن من أكفأ الدكاترة في مجال الجهاز الهضمي وكذلك مجال الباطنة بصفة عامة، وهو يشتغل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الموجود في الريان، وهو استشاري لأمراض الجهاز الهضمي وكذلك أمراض الكبد والمناظير، وحاصل على تخصص لعلاج أمراض القولون المختلفة، وبالأخص القولون العصبي، وكذلك أمراض المعدة والبنكرياس وارتجاع المريء وغيرها من أمراض الجهاز الهضمي المختلفة، كما أنه ذوي اختصاص في علاج القرح الجرثومية وكذلك في عمل مناظير الجهاز الهضمي، وقد توج على الزمالة البريطانية وكذلك درجة الماجستير في العلوم الطبية.

دكتور/ أحمد أبو زيد:

هو من الدكاترة الجهة المختصة في مجال الباطنة وكذلك أمراض الجهاز الهضمي بكاملها وبمختلف أنواعها، وهو يشتغل في مستوصف العليا العام.

دكتور/ أسعد محمد عبد الله العسيري:

يعتبر هذا الطبيب من أمهر الدكاترة وذلك في مجال الباطنة والأطفال وكذلك أمراض الجهاز الهضمي التي تتعلق بالأطفال، وهو مسئول عن معالجة أوضاع الكبد كذلك ومناظير الجهاز الهضمي والقولون، وهو مسؤول على طاولة أبحاث الخاصة بمرض سلياك، وهو من الدكاترة الماهرين في علاج أمراض الكبد والتغذية كذلك عند الأطفال، وهو يدعى بأستاذ طب الأطفال والجهاز الهضمي وكذلك الكبد للأطفال، لأنه من أكفأ الدكاترة الحاضرين في مدينة الرياض.

دكتور/ محمد المعجل:

يعتبر الدكتور محمد المعجل هو من أكفأ الدكاترة العمال في مجال الجهاز الهضمي، وهو من أمهر الدكاترة الحاضرين في مدينة الرياض، وذلك بشهادة الكثير من الأشخاص، ويعمل الدكتور محمد في عيادات المعجل الموجودة في حي الربوة.

دكتور/ محمد صديق:

أيضا الدكتور محمد هو واحد من بداخل أكفأ وأمهر الدكاترة في مجال الباطنة وهو يشتغل في مستوصف درة العالمي والذي يسقط في منطقة الروضة، وهو من الدكاترة الذين شهد لهم الكثير بكفاءتهم في علاج كافة أمراض الجهاز الهضمي.

دكتور/ محمد المفرح:

هو أحد الدكاترة المتخصصين في مجال الباطنة والأمراض التي تختص بالجهاز الهضمي وهو من الدكاترة الحاضرين في العيادة لخاصة بهم والتي توجد بالتحديد في الرياض في طريق الملك عبد الله.

دكتور/ عبد الرحمن الجبرين:

أيضا الدكتور عبد الرحمن هو واحد من أحسن الدكاترة العمال في مجال الباطنة وكذلك الجهاز الهضمي، حيث إنه حاصل على الزمالة الكندية وذلك في مجال طب الجهاز الهضمي وذلك في عام ألفي واثنان، وكذلك توج على العديد من الشهادات في مجال طب وجراحة المناظير وذلك من جامعة كالقاري وذلك منذ عام ألفي وثلاثة، وهو يشتغل في جامعة الملك سعود، كما أنه توج على البورد الأمريكي وذلك في طب الباطنة، وهو عضو في أزيد من كلية ومنها الكلية الأمريكية للجهاز لهضمي، وكذلك الكلية الكندية للجهاز الهضمي، وعضو لجمعية أمراض التقرحية للأمعاء في أوروبا، وكذلك عضو في جمعية أشعة المناظير.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى