3
7
دليل المملكة

أفضل دكتور مسالك في الرياض 2018

ننشر لكم افضل مختارة من أفضل اطباء المسالك البولية في الرياض أفضل دكتور مسارات بولية في الرياض البعض احيانا يواجة أزمات متعددة في الجهاز البولي ما إذا كان عند الرجال و النساء وهو بحاجة الى طبيب مسارات بولية لحل ومراقبة و علاج أزمات الجهاز التناسلي عند الجنسين .
أفضل دكتور مسالك في الرياض افضل دكتور مسالك بولية في شرق الرياض افضل دكتور مسالك بالحبيب افضل دكتور مسالك بولية بالرياض للنساء دكتور مسالك بوليه شرق الرياض افضل دكتور مسالك بوليه جنوب الرياض افضل دكتور مسالك بوليه في مستشفى دله افضل دكتور بروستات في الرياض دكتورة مسالك بوليه شرق الرياض
العديد منا حينما يصاب بمشاكل في الجهاز التناسلي يبحث عن أفضل دكتور مسارات بولية في المنطقة التي يسكن بها وذلك من أجل الحصول على أعلى مستوى من العناية الصحية والوصول الى الحل لهذة المخاوف بآلية سريعة وبدون مصاريف مفرطة على المرضى .
ومن المهام التي يقوم بها طبيب المسالك مراقبة أزمات الاضطرابات في المسالك البولية ومراقبة الامراض الاخرى التي تؤدي الى أمراض المسالك البولية ولعل اهمها امراض الكلى و حصوات الكلى و الحالب و أزمات المثانة مثل التبول اللاإرادي و أزمات الخور الجنسي .
كما وان طبيب الامراض التناسلية يلقب احيانا بــ دكتور تناسلية ويقوم بمراقبة أزمات الرجال ومنها إعجال الطَعِن والانتصاب موقع الأفضل سوف يسهل عليك سهولة البحث والحصول على افضل دكتور مسارات في الرياض .
اليكم سل
سلة مختارة من أفضل اطباء المسالك البولية في الرياض
1- الدكتور عبد الكريم ابو رمضان الدكتور عبد الكريم ابو رمضان تخصص مسارات بولية ومتخصص في عقم وبروستاتا وأمراض الذكورة بالاضافة الى علاج وتفتيت حصوات الكلية والحالب والمثان والجراحة الميكروسكوبية لأمراض العقم يشتغل في مجمع عيادات الحدائق الطبيه شارع الأمام سعود بن فيصل – العقيق .
2- الدكتور صلاح الفقيه زميل الكلية الملكية للجراحين جلاسجو عضو لجنة التدريس بكلية الطب – جامعة الملك سعود.
متقاعد من كلية الطب واستشاري مسبق في مستشفى الملك خالد الجامعي ويعمل الان في مستشفى دله .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى