3
7
دليل المملكة

أفضل شركات التأمين الصحي في السعودية ارقام اسعار

أفضل شركات التأمين الصحي في السعودية شركات التأمين الطبي في السعودية شركات التأمين الطبي في السعودية للافراد اسعار شركات التأمين الطبي شركات التأمين للسيارات في السعودية افضل شركات التامين الطبي اسماء شركات التامين اسعار شركات التأمين للسيارات اسعار التامين الطبي في ميدغلف.
يسعدنا أن ننشر لكم اليوم موضوع عن التأمين الصحي في السعودية ، ويعرف على إنه Hحد أحسن وأهم الأمور التي تهتم بالمواطن السعودي للحفاظ على صحته ومكافحة المشكلات الصحية، كما إنه يتكفل بجميع مصاريف الفحوصات التي يقوم بها المريض أثناء علاجه، إلى طرف مصاريف التشخيص والعلاج النفسي الصحي، حيث يقوم مبدأ العمل الذي يعتمده التأمين الصحي على تجميع الأخطار لجماعة محددة من الأفراد، ومن بعد ذلك يقوم جمع الأموال التي تتيح بمعالجة الأزمة بالتساوي من كافة الأطراف، حيث أن يتم توزيعها على وفق الضرورة التي تستوجب استخدامها، ومن خلال المختصر كوم سوف نناقش هذا الموضوع في مقال اليوم.
التأمين الصحي في السعودية
يعد قطاع التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية من أزيد القطاعات نمواً على مستوى العالم، وكما حققت نجاحات ملحوظة في المرحلة الأخيرة من حيث أقساط التأمين المسجلة في عام 2009 و 2008، حيث في هذا الزمن كانت المشكلة الاقتصادية مؤثرة على العالم تأثير سلبي على القطاعات الأخرى، ويتخصص هذا التأمين في إتاحة الأدوية والعلاج إلى طرف أماكن تلقيه.
أهداف التأمين الصحي في السعودية
تخفيف عبء المصروفات عن المريض الذي يتبع إلى التأمين الصحي، ويتقاسم تكلفة العلاج من مؤسسة التأمين.
توفر كافة الخدمات الطبية والاستعلامات في أي وقت وفي أي موقِع ولجميع المواطنين السعوديين قطاع التأمين الصحي في السعودية يشمل قطاع التأمين الصحي أثنين وثلاثون مؤسسة تأمين، إلى طرف مؤسسة إرجاع تأمين مدرجة في سوق تناقل للأوراق المالية، وإليكم الآن عدد من شركات التأمين الصحي الذي تتيح أحسن وأرقى الخدمات والمستلزمات الطبية.
دليل أحسن شركات التأمين الصحي في السعودية
تقدم هذه الشركات احسن الخدمات حيث إنها أكثرها عناية بالمريض وحرصاً على صحته، وهما:
شركة وقاية للتأمين وإرجاع التأمين
هي مؤسسة سعودية للتأمين التكلفي تأسست عام 2009 في مدينة الرياض، يغطى برنامج التأمين الصحي الذي يتبع لها وفق متطلبات مجلس الضمان الصحي التعاوني، كما تغطي وثيقة التأمين الصحي أيضاً كافة الخدمات الطبية الناجمة عن كافة الأمراض الحادة وإجراءات الولادة، كما إنها تتبنى بعلاج الأسنان والبصريات يمكنكم التراسل مع هذه الشركة عن طريق رقم الجوال :966-11-450-1001
شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني
هي مؤسسة سعودية للتأمين تأسست في عام 2008م، تتيح الشركة مختلف انواع خدمات التأمين الصحي، مع العلم أن في البداية كانت الشركة هي مُشآركة بين فرقة بوبا العالمية ومجموعة ناظر، ويبلغ رأس مال الشركة 400 مليون ريال سعودي، ولذلك فهي تتيح أجود وأغنى أنواع التأمين الصحي من خلال فرق سند طبي متخصصة.
كما بإمكانكم التراسل مع الشركة من خلال هذه الأرقام : ( 920000456 – 8002440307 ) .
شركة التأمين العربية التعاونية
هي مؤسسة تأمين مشاركة سعودية تأسست في عام 2008 حيث إنها تملك رأس مال يبلغ 200 مليون ريال سعودي، إلى طرف إنها تتيح فعاليات التأمين الصحي يوافق قُيُود وثيقة مجلس الضمان الصحي التعاوني.
شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني
شركة تأمين مشاركة السعودية ، تأسست في عام 2007م، حيث تتيح الشركة أحسن طرق التأمين الصحي وبجودة مرتفعة مع كافة المستشفيات المتعاقدة معها، وأيضا العيادات الخارجية والطوارئ والاستقبال، وذلك بالبطاقة التأمينية، بالإضافة إلى تغطية الإقامة العلاجية وفق مستوى التأمين والتكفل بتكاليفه العلاجية.
يمكنكم التراسل مع الشركة عن طريق هذه الأرقام: (920009369 – 0112505400).
الشركة التعاونية للتامين
شركة تأمين مشاركة للسعودية تأسست عام 1985م، وتلك الشركة تعمل في جميع تخصصات التأمين بالإضافة إلى التأمين الصحي، وهي تتبنى بتغطية المستشفيات والعيادات الخارجية والطوارئ والاستقبال، كما إنها توافر خدمات الجراحة والتحاليل مع تكلفة الإقامة في المستشفى طيلة مدة العلاج، حيث إنها تختلف وفق درجة التأمين المتعاقد عليها، حيث أن الشركة تعمل برأس مال مليار ونصف ريال سعودي.
ونحن الآن قدمنا لكم جميع شركات التأمين الصحي في المملكة العربية السعودية، وطرحنا لكم ما تقدمه كل شركة، مع العلم ان كافة شركات التأمين في المملكة تتيح خدمة التأمين الصحي على أحسن وجه

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى