3
7
دليل المملكة

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بالمدينة 2020

تعرف على أسماء، عناوين ارخص مخزن لبيع المواد الغذائية في المدينة المنورة لشراء مستلزمات شهر رمضان 2020 ، تصور المنتوجات الغذائية حاجة لازمة لا غناء عنها في شتى البيوت فما بين الخضروات، الفاكهة، المُعلبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، المشروبات وغيرها الكثير تجد ربة المنزل ذاتها في حيرة بالغة ما بين إتاحة المنتوجات والاحتياجات الرئيسية لأسرتها وما بين الحفاظ على ميزانيتها المالية من غير تبذير أو إيجاد شدة في شراء عدد من المنتوجات التي قد تكون غالية الثمن.

ارخص مخزن لبيع المواد الغذائية في المدينة

سعياً من المملكة العربية السعودية لتزويد جميع الاحتياجات الرئيسية لواطنيها والمقيمين بها فقد قامت بتدعيم تأسيس المخازن الغذائية ذات الأسعار المخفضة، لاعانة المواطنين على إتاحة احتياجات الشهر الكريم بيسر ويُسر.

وللتعرف على أرخص مخزن لبيع المنتوجات الغذائية في المدينة المنورة 1441 هـ تابعونا في الاسطر التالية من المختصر كوم.

مواد غذائية مخفضة في المدينة المنورة

صباح للمواد الغذائية المخفضة

يُعد متجر صباح للمواد الغذائية المخفضة من أحسن الأماكن التي يُمكنكم شراء البضائع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً، وذلك من خلال زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: 2713 شارع أمير بن سلامة ـ العريض ـ المدينة المنورة 42314 6341 ـ المملكة العربية السعودية.

كما يُمكنكم شراء المنتوجات من خلال خدمة التوصيل للمنزل من خلال التَواصُل على رقم جوال 6030 189 58 966+.

كما يُمكنكم النظر على أحدث عروض المستودع والاستعلام عن أسعار المنتوجات من خلال زيارة الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك، والتي يُمكنكم التوصل إليها من خلال الضغط على الرابط الاتي (صباح للمواد الغذائية المخفضة).

Catenary good foog items

إن كنتم ترغبون في شراء المنتوجات الغذائية من غير تحمل مزيدا من الأسعار مع ضمان تحقق الجودة والأمانة في شراء وتوصيل المنتوجات يُمكنكم زيارة فرع Catenary good foog items للمواد الغذائية الذي يوفر لكم جميع المنتوجات بأسعار مُخفضة كثيراً عن المتاجر الأخرى.

وذلك من خلال زيارة فرع المتجر الواقع في العنوان : الإمام أحمد بن حنبل ـ الجمعة ـ المدينة المنورة 42316 ـ المملكة العربية السعودية.

Ahmadi food store Discounted

يمثل متجر أحمدي للمواد الغذائية المخفضة من أحسن الأماكن التي يُمكنكم شراء البضائع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجدوها في أي موقِع آخر وذلك من خلال زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: 3775 الإمام مسلم ـ السيفا ـ المدينة المنورة 42374 ـ المملكة العربية السعودية.

السلطان للمواد الغذائية

يُمكنكم التوجه إلى متجر السلطان في المدينة المنورة لشراء احتياجات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة لن تجعلكم تحتاجون إلى الذهاب لأي متجر آخر، فسواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها ستجدونها في المستودع الواقع في العنوان : شارع سعد بن عثمان ـ البدراني ـ المدينة المنورة 42364 ـ المملكة العربية السعودية.

بن هلال للمواد الغذائية المخفضة

إن كنتم تبحثون عن موقِع يُمكنكم من خلا شراء المنتوجات الغذائية من غير تحمل مزيدا من الأسعار مع ضمان تحقق الجودة والأمانة في شراء وتوصيل المنتوجات يُمكنكم زيارة فرع بن هلال للمواد الغذائية المخفضة الذي يوفر لعملاءه جميع المنتوجات بأسعار قليلة تنافسية لن تجدونها في المتاجر الأخرى.

وذلك من خلال زيارة فرع المتجر الواقع في العنوان : 7732 قباء الطالع ـ الدويمة ـ 4828 42315 4828 ـ المملكة العربية السعودية.

مركز بن حزام للمواد الغذائية المخفضة

من أحسن المتاجر المحددة في بيع المنتوجات المخفضة مركز بن حزام لبيع المواد الغذائية المخفضة فهو من أحسن الأماكن التي يُمكنكم شراء البضائع والمنتجات الغذائية من خلالها بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً، وذلك من خلال زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: مصعب بن الزبير ـ المغيسلة ـ المغيزلة ـ المدينة المنورة 42315 ـ المملكة العربية السعودية.

كما يُمكنكم شراء المنتوجات من خلال خدمة التوصيل للمنزل من خلال التَواصُل على رقم جوال 4720 247 58 966+.

Hassan discount grocery goods

يمثل متجر حسّان لتجارة المواد الغذائية المخفضة من أحسن المخازن الغذائية في المدينة المنورة، والذي يوفر لكم خدمات شراء جميع البضائع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية فعلية بعيداً عن العروض الخيالية للمتاجر الأخرى.

لذا إن كنتم ترغبون في شراء احتياجات الشهر الكريم يُمكنكم زيارة فرع المستودع في العنوان التالي: بني معاوية 6840 شارع بركة الحبشية ـ المدينة المنورة ـ السعودية.

كما يُمكنكم شراء المنتوجات وتوصيلها حتى باب المنزل من خلال التَواصُل على رقم جوال 9888 266 59 966 +.

صقر الشمال للمواد الغذائية المخفضة

يُمكنكم التوجه إلى متجر السلطان في المدينة المنورة لشراء احتياجات الشهر الفضيل بأسعار مخفضة لن تجعلكم تحتاجون إلى الذهاب لأي متجر آخر، فسواء كنتم ترغبون في شراء الأطعمة، المشروبات، اللحوم، الدواجن، الأسماك، مواد البقالة وغيرها ستجدونها في المستودع الواقع في العنوان : الدفاع ـ العزيزية ـ المدينة المنورة 42375 ـ المملكة العربية السعودية.

كما يُمكنكم التعرف على عروض المستودع وشراء المنتوجات الغذائية من خلال خدمة التَواصُل على رقم الجوال 7600 165 50 966 +.

الخير الموفر للمواد الغذائية المخفضة

يُعد متجر الخير الموفر المواد الغذائية المخفضة من أحسن المخازن الغذائية في المدينة المنورة، والذي يوفر لكم خدمات شراء جميع البضائع الغذائية الطازجة والمجمدة بأسعار تنافسية فعلية بعيداً عن العروض الخيالية للمتاجر الأخرى.

لذا إن كنتم ترغبون في شراء احتياجات الشهر الكريم يُمكنكم زيارة فرع المستودع في العنوان التالي: القصواء ـ المدينة المنورة 42391 ـ المملكة العربية السعودية.

كما يُمكنكم شراء المنتوجات وتوصيلها حتى باب المنزل من خلال التَواصُل على رقم جوال 6495 044 59 966 +.

الريان للمواد الغذائية المخفضة

يُعد متجر الريان للمواد الغذائية المخفضة من أحسن الأماكن التي يُمكنكم شراء البضائع والمنتجات الغذائية من خلاله بأسعار تنافسية مخفضة لن تجعلكم تحملون عبء الأسعار كثيراً،فسواء كنت تعتزم في شراء اللحوم، الخضروات، الدواجن، الأسماك، الأطعمة المجمدة ستجدها بيسر .

وذلك من خلال زيارة فرع المستودع في المدينة المنورة الواقع في العنوان التالي: الدويخلة ـ المدينة المنورة 42365 ـ المملكة العربية السعودية.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى