3
7
دليل المملكة

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة 2020

ارخص مستودع لبيع المواد الغذائية بجدة مواد غذائية مخفضة بجدة مواد غذائية جملة حراج مواد غذائية مخفضة بمكة متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جدة شركة ال شبلان للمواد الغذائية جدة مؤسسة باوزير بيع المواد الغذائية جملة وقطاعي ارخص مستودع مواد غذائية في جدة 2017 مواد غذائية بالجملة.

ننشر لكم في المقال الاتي من خلال المختصر كوم ارخص مخزن لبيع المواد الغذائية في جدة حيث تريد الكثير من الأسر في المملكة العربية السعودية في التعرف على الأماكن والمستودعات التي تقوم بعرض وبيع المنتوجات الغذائية من أطعمة وعصائر، خضروات وفاكهة وغيرها من مستلزمات اليوم من الطعام والشراب بأسعار جملة، أو أسعار قليلة التكلفة.

وقد حرصت المملكة السعودية في إطار سعيها الدائم والمتواصل وما تقوم به من جهد تبذله من أجل راحة رعاياها وتقديم السهولة واليسر في حصولهم على مستلزماتهم المنزلية واحتياجاتهم اليومية من العفو ببناء ووفقا مؤسسات التسوق الفخمة والضخمة مع الرصد الدائمة للأسعار والحرص على التحقق من نوعية المنتجات، لذلك نعرض لكم أسماء تلك الأماكن والعنوان الخاص بكلٍ منها.

ارخص مخزن لبيع المواد الغذائية بجدة

سوق الأمير متعب الشعبي

هو واحد من أبرز وأكبر الأسواق ومراكز تسوق المواد الغذائية في جدة حيث يتوافر به جميع المنتوجات الغذائية التي قد تحتاج إليها العائلة السعودية بأنواعها المتنوعة وأسعارها المناسبة، وهو يسقط بالتحديد في مركز تسوق مدينة جدة رقم (22345) ويمكنكم التراسل مع المركز التجاري والاستعلام عن المنتوجات عن طريق التَواصُل بالسوف من خلال رقم الجوال الخاص به الاتي (54067659).

مؤسسة دار الشاي العربي

تقع المؤسسة في الدور الرابع من مبنى مركز الغذاء في مدينة جدة حي بترومين، ويعود تاريخ نشأتها إلى عام (2004م) ويتم فيها بيع العطارة والمواد الغذائية والأطعمة والمشروبات بأسعار الجملة، وعقب نشأة فرع جدة جرى إنشاء وافتتاح العديد من الفروع الأخرى بكافة المدن بالمملكة، وقد توفرّت الفرصة للعميل من أجل الاستفسار والاتصال عن أي منتج من المنتوجات عن طريق التَواصُل برقم الهاتف الخاص بالمؤسسة وهو (96612638849).

شركة ال شبلان للمواد الغذائية جدة

هي واحدة من أبرز شركات التجارة وبيع المواد الغذائية بأسعار الجملة أو التجزئة، ويعود إنشاءها إلى علم ألف وأربعمائة هجرية، في حين العنوان الخاص بها يسقط في مدينة جدة شارع الثقبة مفترق الثاني عشر.

مؤسسة باوزير لبيع المواد الغذائية بالجملة

تعمل المؤسسة على إتاحة جميع المواد الغذائية والمنتجات التي قد يحتاج إليها المواطن السعودي والمنزل السعودي وذلك بأسعار الجملة أو التجزئة أي القطاعي، وتسقط المؤسسة في شارع حراء في مدينة جدة، وقد اتاحت إحتمالية التراسل بها من خلال رقم الجوال الاتي (0126544049).

مواد غذائية محفظة بجدة ثلاجة الجزيرة للمواد الغذائية

يتم بالمؤسسة إتاحة المنتوجات الغذائية المجمدة والطازجة بأسعار الجملة، وتسقط على وجه الخصوص في طريق الملك خالد السبيل جدة (22325)، وقد اتاحت إحتمالية التراسل بها هاتفياً عن طريق التَواصُل برقم الجوال الاتي (0126316770).

شركة محمد علي العيسائي للمواد الغذائية جملة وتجزئة

توفر الشركة كافة المواد الغذائية والمنتجات المتنوعة التي قد يتطلبها المنزل السعودي بأسعار الجملة وأيضا أسعار التجزئة، وتسقط الشركة في كوبري مشاة الفاروق في مدينة جدة (2234)، كما بإمكانكم التَواصُل بها الى تقديم استفساراتكم عن طريق التَواصُل برقم الجوال الاتي (0126201774).

متجر العروض للمواد الغذائية المخفضة جدة

يوفر المتجر المواد الاستخدامية والغذائية الطازجة والمجمدة، المحلية أو المستوردة بأسعار التجزئة المخفضة مع الجودة المرتفعة للمنتجات وله العديد من الفروع في مدينة جدو منها ما يسقط في حي الصفا، حي الجامعة، حي الحمدانية، وتستهل ساعات العمل به من التاسعة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، ومن الرابعة عصراً حتى نصف المساء كافة أيام الأسبوع، ويمكنكم التراسل مع المتجر من خلال الرقم الموحد الخاص به وهو (920025848).

مؤسسة أحمد محمد فاضل الغامدي للمواد الغذائية

يتوفر بها بيع المنتوجات الغذائية والأطعمة الطازجة والمجمدة المتنوعة والمتنوعة بأسعار الجملة، تقع المؤسسة في حي الصف في جدة وقد اتاحت إحتمالية التراسل معها عن طريق التَواصُل برقم الجوال الخاص بها وهو (9661687937).

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى