3
7
دليل المملكة

اسعار ستاربکس في السعودية 2018 – 1440

ستاربکس في السعودية منيو ستاربکس السعودية الرياض جدة الدمام مكة ستاربکس منيو مشروبات ستاربکس اسعار ستاربکس اسعار starbucks في السعودية منيو ستار باکس السعوديه فروع ستاربکس منيو starbucks في السعودية.

 

ذكر الدكتور ناصر آل تويم رئيس جمعية حماية المستفيد أن أسعار ستار باكس في السعودية أعلى بما يصل الى نحو 70 في المائة من أسعارها في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتابع أن ستار باكس تبيع بأسعار أقل في الولايات المتحدة على الرغم من أن هناك ضرائب ومصاريف تتمثل في خدمة إرجاع التعبئة لعدة الاصناف.
وأوضح آل تويم في تدوينة على بروفايله بـشبكة التدوينات المصغرة “تويتر” أنه يلاحظ على سلسلة أصناف ستارباكس في السعودية أنها تذكر الأصناف ولا تربطها بالأسعار، معتبرا ذلك مخالفة.
تعد القهوة من المشروبات الشعبية في كافة أجزاء العالم، وباتت روتيناً صباحياً لمعظم اهالي الإمارات، نتيجةً لتفشي عدد كبير من العلامات المحلية التجارية المحلية والعالمية التي تتنافس على تقديم أحسن وأشهى كوب قهوة لزبائنها.
وقارن بيان حديث وزعته مؤسسة “فاليو بينكوان” بين أسعار القهوة في ستاربكس بعدد من مدن العالم الرئيسية، وأظهر البيان أن سعر القهوة في الإمارات هو من بين الأرخص في هذه المدن، وفقا ما قالت صحيفة خليج تايمز.
وبحسب التقرير يمكن شراء القهوة في روسيا إزاء 12.32 (45.25 درهم) وهي الأغلى على الإطلاق بين الدول التي شملتها المقارنة، أما في الولايات المتحدة الأمريكية فيصل سعر كوب القهوة إلى 2 دولار (7 درهم).
ويصل سعر قهوة ستاربكس في السعودية نحو 7.08 دولارات، وحسب تقارير فإن أكثر الدول الخليجية التي تبيع كوب قهوة ستاربكس أقل من الدول الخليجية الأخرى هي الإمارات العربية المتحدة، بمبلغ يقدر للكوب الواحد 2 دولار ما يعادل 7 درهم.
اسعار ستاربکس في السعودية 2018
اسعار starbucks في المملكة العربية السعودية ستاربکس منيو منيو starbucks في السعودية منيو ستار باکس السعوديه ستاربکس السعودية منيو ستاربکس السعودية مشروبات ستاربکس اسعار ستاربکس جدة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى