3
7
دليل المملكة

اسعار هارديز السعودية منيو

اسعار هارديز السعودية منيو هارديز 2018 موقع هارديز hardees ksa افضل وجبات هارديز هارديز هنقرستيشن هارديز تويتر هارديز مكة شكاوي هارديز
هارديز هي مُتتالية مطاعم وجبات سريعة دولية شهيرة للغاية، توجد اغلب فروعها في الجنوب ومناطق الغرب الأوسط في الولايات المتحدة الامريكية .
يسقط مركَز الشركة في مدينة سانت لويس في ولاية ميسوري الأمريكية .
يوجد لها فروع في غالبية الدول حول العالم .
قصة مطعم هارديز
قصة هارديز شرعت في الستينات ، حيث أسس ويلبور هاردي أول مطعم هارديز في روكي ماونت بنورث كارولاينا .
كان مطعم للوجبات السريعة ذوي اختصاص في ساندوتشات الهمبرجر المشوية على الفحم، ويمتاز بإمكانية طلب الطعام من المركبة .
وبالفعل انجز هذا المطعم نجاح ساحق وتوسع في زمن وجيز لكي يشمل ٢٠٠ مطعم في أقل من عشر سنين ، من بينهم مطعم في هايدلبرج في دولة ألمانيا بعد ذلك إفتتح أول مطعم هارديز بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دولة الكويت سنة ١٩٨١، وكانت هذه هي علامة الإنطلاق حيث شمول في المنطقتين بنحو واضح منذ ذلك الوقت.
في يومنا هذا، يوجد في هارديز و كارل جونيور أزيد من 3700 مثل منيو ستاربکس فرع في أزيد من 40 دولة حول العالم من بينهم 330 فرع في الشرق الأوسط وقارة أفريقيا .
ابرز الموجود في منيو هارديز مع الاسعار
بيج هاردي
وجبة قطعتين من برجر هارديز المشوى على اللهب مغطى بشريحتين من الجبن الامريكية والخس ، كل هذا بالاضافة الى هارديز كلاسيك صوص فى خبز هارديز المميز (1694 سعرة حرارية) .
سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 30 ريال سعودي .
هالبينو دبل تشيز برجر الحار
وجبه برجر هارديز المشوي على اللهب ، يوفر مع الهالبينو وجبن البيبر جاك، صوص السانتافيه الحار مع الطماطم الطازجة والخس في خبزة هارديز الشهية مع مشروب و بطاطا (1384 سعرة حرارية) ، سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 24 ريال سعودي .

تشيز ستيك برجر

وجبه برجر هارديز المشوى على اللهب مع قطع من الفيلى ستيك , البصل والفلفل الاخضر مغطى بالجبن السويسرى والامريكى والمايونيز داخل خبز هارديز المميز (1614 سعرة حرارية) .
سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 30 ريال سعودي .
سوبر ستار
وجبه قطعتين من برجر هارديز المشوى على اللهب مغطى بالجبن الامريكية ، وخيار مخلل وطماطم طازجة وبصل وخس ، كل هذا ضمن خبز هارديز المميز (1784 سعرة حرارية) .
سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 30 ريال سعودي .
هالبينو دجاج فيليه الحار
وجبه 100% فيليه دجاج مقرمش مغطى بفصل الهالبينو، جبن بيبر جاك، صوص سانتا في الحار مع طبقة من الطماطم و الخس الطازج ضمن خبز هارديز الشهير(1444 سعرة حرارية) ، سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب 30 ريال سعودي .
5 قطع تندر عادي
وجبه استمتعوا بخمسة قطع من تشيكن تندرز المقرمشة مع صوصات هارديز المميزة ، مع صوصين من اختياركم (هانى ماسترد وصوص الباربكيو) (1074 سعرة حرارية) ، سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب وصوص للتغميس 29 ريال سعودي .
كوكيز هارديز المميز
كوكي هارديز بالشوكلاتة المميزة تتيح من الفرن إليك مباشرة (290 سعرة حرارية) ، ويقدم كنوع من الحلوى عقب تناول الوجبة وقد يفضل البعض تناوله حتى بدون شراء وجبات . سعر القطعة 4 ريال سعودي .

وجبه اولاد ناجتس

4 ناجتس دجاج مع كيس بطاطس ومشروب صغير ولعبة مجانية او كوكى مجانا (495 سعرة حرارية) .
سعر الوجبة مع البطاطس المقلية والمشروب وصلصات للتغميس 14 ريال سعودي .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى