3
7
دليل المملكة

افضل دكتور سكري في الكويت رخيص 2018

افضل دكتور سكري في الكويت افضل دكتور لعلاج القدم السكري دكتور سكر شاطر علاج السكر في الكويت افضل مركز لعلاج القدم السكري دكتورة سكر احدث علاج سكر الاطفال حقن البنكرياس.
داء السكري هو داء واسع الإنتشار يكون بداعي زيادة كبير في تكثيف السكر في الدم بداعي الإحتياج إلى الأنسولين أو تدني حساسية أنسجة الأنسولين أو الإثنين معا ، و هو داء يمكن السيطرة عليه ، و هو يحتاج إلى تقليل كميات الطعام و السكريات و النشويات و مراقبة الكوليسترول و ضغط الدم فهو يحتاج في الأساس إلى إتباع عادات غذائية صحية و ممارسة الرياضة و التحري الدوري لتفادي الإصابة قبل الظهور و البدء في العلاج و المتابعة عند إكتشافه ،و يكون إما سكري من الدرجة الأولى أو الثانية ، و يتم العلاج من خلال الأنسولين أو الحبوب وفق حالة كل مريض ، و لا يوجد حتى الآن شفاء تام من داء السكري و لكن المتابعة و العلاج تحد من الأعراض الجانبية له ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أحسن أطباء داء السكري في دولة الكويت .
افضل دكتور سكري في الكويت :
دكتور فهد مالح العنزي : و هو إستشاري السمنة و الغدد الصماء و السكر و السمنة ، و هوحاصل على البورد الكندي و الأمريكي في السكر و رئيس جمعية صندوق عناية داء السكر الكويتي فرع الجهراء ، و يطبق الطبيب أحدث التقنيات العلمية الحديثة في علاج أمراض الغدد الصماء و السكر و السمنة .

دكتور حبيب إستيتية : أخصائي أمراض السكر و أمراض الباطنة في مستشفى المواساة الجديدة و هي معتمدة من قبل المجلس الكندي لإعتماد الخدمات الصحية ، و موقعه بالسالمية بشارع يوسف بن حمود إزاء شارع سالم مبارك ، و يقوم بتشخيص و علاج أنواع أمراض السكري و مضاعفاته و علاج أمراض الكوليسترول المرتفع و ثلاثي الغليسريد المرتفع و النقرس و الحمبات و إرتفاع الوزن .

دكتور عبد المحسن الشمري : و هو طبيب للغدد الصماء و السكر و يعالج أوضاع الغدد الصماء و السكر و الدهون و الأمراض الباطنية ، و زيارته ببرج دينار بالفنطاس .
دكتور هشام فؤاد : و تقع زيارته بميدان حولي بشارع بغدد في مركز الخليج الدولي الطبي ، و هو إستشاري الباطنية و الغدد الصماء و السكر و الأمراض الباطنية ، و هو عضو جمعية زملاء داء السكر و عضو مؤسس بالجمعية المصرية لجراحة السمنة .
دكتور وليد الضاحي : إستشاري الغدد الصماء و السكر ، و الطبيب رفيق جامعة هارفارد الأمريكية و مدير برنامج زمالة الغدد الصماء و السكر في الكويت في مستشفى مبارك الكبير.
دكتور طلال عاشور : بالمستشفى الأميري ، وهو ذوي اختصاص في داء السكر من المدرسة الكندية و الأمريكية .
دكتور سمير الشمر : إستشاري السكر و الغدد الصماء و السمنة و الأمراض الباطنية ، في منطقة حولي ، و الطبيب حاصل على البورد الأمريكي في الأمراض الباطنية و البورد الأمريكي في الغدد الصماء و الهرمونات و السكر ، و رفيق الكلية الأمريكية و الكندية لأمراض الباطنة و السمنة ، و عضو جمعية الغدد الصماء الأمريكية ، و عضو فعال في رابطة الكويت و عضو جمعية السكر الأمريكية .

معهد دسمان للسكري : و هو مركز علمي تابع لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي ، مقره مدينة الكويت شرقا ، و يقوم المعهد بالتشجيع على البحث العلمي في كل ما يخص داء السكر بالإضافة إلى تدريب المجتمع استفاق و تحسين الخدمات الطبية ، و المعهد به فرقة من العيادات الاختصاصية للأمراض ذات الصلة بمرض السكر كالعيون و التغذية و القدم و عيادة للأطفال و عيادات أخرى اختصاصية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى