3
7
دليل المملكة

افضل دكتور نفسي بالرياض .. ارقام عيادات نفسية بالرياض

افضل دكتور نفسي بالرياض دكتور نفسي بالرياض رخيص افضل دكتور نفسي بمستشفى سليمان الحبيب افضل دكتورة نفسية بالرياض دكتور نفسي شاطر في الرياض ارقام عيادات نفسية بالرياض دكتور سليمان الصغير افضل معالجه نفسيه بالرياض الدكتور محمد العقيل استشاري نفسي.
مع الأسف الأمراض النفسية منتشرة بنحو كبير على مستوى العالم ، و تخصص الطب النفسي المعالج للمشاكل النفسية هو العلم الذي يهتم بالنفس البشرية و خصائصها و إضطراباتها النفسية و العقلية الناتجة عن ضرر عضوي أو جينات ، و الدراسة في الطب النفسي يدرس جوانب مختلفة من علم النفس كعلم نفس الأطفال و المراهقين و المعاقين و المدمنين ، و يدرس طالب الطب المتخصص في علم النفس مواد متعددة منها : علم الأحياء الإنساني و التنمية البشرية و التمريض النفسي و تقنيات علنم النفس و دراسات الأعصاب و إنفصام الشخصية ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أحسن الدكاترة النفسيين في مدينة الرياضة .
افضل دكتور نفسي في الرياض :
دكتور إسماعيل العفيفي : في مركز النفس المطمئنة بطرق الملك فهد غرب برج المملكة ، و هو أخصائي أول الطب النفسي ، و الذي يقوم بعلاج حالت التعب النفسي .

دكتور عبد الله السبيعي : بعيادات ميدي كيير ، و هو إستشاري و معلم الطب النفسي بكلية الطب جامعة الملك سعود ، و هو رفيق الكلية الملكية للأطباء النفسين بكندا و عضو الجمعية الأمريكية للأطباء النفسيين و عضو الإتحاد الإسلامي للأطباء النفسيين و الجمعية السعودية للطب النفسي .

دكتور فلاح بن محمد العتيبي : و زيارته في حي الملز بشارع الأربعين ، و هو إستشاري الطب النفسي ، و حاصل على الزمالة من جامعة الملك سعود و حاصل على البورد السعودي في الطب النفسي و الزمالة الكندية ، و قام بدور أبحاث في تخصص دقيق في إضطرابات المزاج بكندا .

دكتور سليمان الصغير : و زيارته بالسليمانية ، و هو حاصل على البورد الأردني في الطب النفسي ، و هو طبيب شهير في علاج الأمراض النفسية .

دكتور محمد الصغير : بعيادات أرائك السلام ، و هو إستشاري الطب النفسي المعروف في علاج كافة الأمراض النفسية .
دكتور ماهر البغدادي : و هو إستشاري الطب النفسي في عيادات ميدي كيير ، و هو حاصل على دكتوراه في الطب النفسي من جامعة الأزهر ، و عضو الجمعية المصرية للطب النفسي و عضو الجمعيات العربية و الأمريكية للطب النفسي .

دكتور أسعد صبرة : و هو المدير العام لعيادات ميدي كيير ، و هو إستشاري الطب النفسي ، و الحاصل على زمالة جامعة الملك سعود في الطب النفسي و زمالة همفري من الولايات المتحدة الأمريكية ، و عضو مجلس مديرية الجمعية السعودية للطب النفسي .

دكتورة رابعة خليل المؤمن : في مستشفى الأمن الوطني ، و هي حاصلة على الزمالة في طب العائلة و زمالة كلية الدكاترة الملكية البريطانية في طب العائلة ، و هي حاصلة عل البورد السعودي ، و عضو بجمعية طب العائلة في الرياض .
دكتورة أمل محمد زكريا عبد الوهاب : بعيادات ميدي كيير ، و هي حاصلة على دبلوم الأمراض النفسية و العصبية و ماجستير الطب النفسي ، و هي عضو في الجمعية المصرية و السعودية و الأوروبية للطب النفسي ، و اختصاصية في العلاج التحليلي التفاعلي ، و لها سمعة موفقة في العلاج الجماعي و الفردي و الإستشارات الزوجية .

دكتور السيد البدوي : بعيادات ميدي كيير ، و هو حاصل على دكتوراة في علم النفس الإكلينيكي و التحليل النفسي ، و هو معلم مساعد علم النفس الإكلينيكي و إستشاري علم النفس الإكلينيكي و إستشاري العلاج النفسي للإدمان ، و هو عضو في الجمعية الأمريكية لعلم النفس .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى