3
7
دليل المملكة

افضل محلات الاثاث بالرياض محلات اثاث راقيه بالرياض مثل ايكيا

هل تنظُر عن متاجر مفروشات الرياض ؟ فيعد شراء الأثاث من العمليات المهمة التي ينبغي أن يولي الإنسان اهتمامًا كاملًا بتفاصيلها؛ بسبب أن الإنسان لا يقوم بشراء الأثاث أزيد من مرة إلا نادرًا، ولذلك يجب لمن يريد شراء الأثاث أن يقوم بالبحث عن أحسن قطع الأثاث، وأجمل التصميمات مع محاولة الحصول على أحسن الأسعار، لذلك ننشر لكم في هذا المقال بعضًا من أحسن مراكز بيع الأثاث في الرياض، مع مراكز الأثاث المستخدم في الرياض لمن لا يحتاج جديدًا، فتابعونا على المختصر كوم في مفروشات الرياض.
دليل أحسن مراكز مفروشات الرياض
حراج مفروشات ايكيا
ايكيا هي عبارة عن شركة عملاقة دولية اختصاصية في التصميمات المميزة في عالم صناعة الأثاث الجديد المنزلي، مع الاكسسوارات والتجهيزات المتنوعة لجميع ما يرتبط بالمنازل، وهناك معرض كبير لهم في الرياض في السليمانية عند الطريق الدائري الشرقي، ويمكن التراسل معهم من خلال الرقم التالي: 920004532، والتوصيل مجاني، ومواعيد العمل من 9 صباحًا حتى 12 صباحًا ما عدا الجمعة من 1 مساءً.
ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة موقع ايكيا.
مفروشات العبداللطيف
وهي مؤسسة مختصة في التجارة في الأثاث المنزلي والمكتبي والسجاد والموكيت والستائر والديكور والتحف والأكسسوارات، ومواعيد العمل في المعرض من 9 صباحًا حتى 12 مساءً، ومن 4 مساءً حتى 11 مساءً، ما عدا الجمعة العمل في المرحلة الثانية فقط.
ولديهم عدة فروع في الرياض، منها: العليا، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، بالقرب من سنتريا مول، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 0114642233.
ومعرض خريص، طريق مكة المكرمة عقب جسر الخليج، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 0114919595.
واوت ليت العبد اللطيف، طريق مكة المكرمة عقب جسر الخليج، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 0114455487.
ولمزيد من التفاصيل حول المعرض وأثاث المعرض بإمكانكم زيارة الموقع الرئيسي أثاث العبد اللطيف.
زماني للأثاث
واحدة من أكبر شركات استيراد وبيع الأثاث والاكسسوارات المنزلية والبراويز المصنعة وفق الطلب والجاهزة كذلك، وتتنوع تصميمات الأثاث الموجودة في المعرض بين العصرية والكلاسيكية والتي هي مستوردة من أحسن المصانع العالمية، وأيضا مِعِهُم فرقة من الأشغال الفنية الإبداعية، والاكسسوارات، والبراويز ذات الطابع الأنيق.
وموقع المعرض في الرياض: العليا، شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز، بالقرب من باندا، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 009614196916، أو 4196917.
ولمزيد من التفاصيل أو التراسل الإلكتروني بإمكانكم زيارة رابط موقع زماني للأثاث.
ميداس للمفروشات
وهي مؤسسة بالغة للمفروشات تتيح الأثاث المنزلي والمكتبي، وتتنوع أيضا قطع الأثاث فيها بين كلاسيكي قديم وكلاسيكي حديث والمعاصر، وهي فرقة بالغة من أحسن العلامات التجارية ومصنعي الأثاث حول العالم، وموقع الشركة في الرياض: في الياسمين طريق الملك عبد العزيز، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 920004621، ولمزيد من التفاصيل يمكنك زيارة الموقع الرئيسي لشركة ميداس للأثاث.
أثاث مستعمل الرياض
يمكنكم أيضا شراء الأثاث المستخدم إذا لم تكونوا تحتاجونون الجديد، أو تريدون إتاحة مبلغ مالي وذلك من خلال عدد من المتاجر، منها: يوكيا للأثاث المستعمل وهي مؤسسة تقوم ببيع مفروشات ايكيا المستخدم في حالة ممتازة بأسعار مناسبة، ويمكنكم التراسل معهم من خلال: الفيس بوك.
رقم الهاتف: 966599641888.
متجر مفروشات مستعمل في الرياض وهو من المتاجر التي يوصي بها من تعامل معه، وهو في شارع عبد الرحمن بن قاسم، حراج، الرياض، ويمكن التراسل معهم من خلال الرقم التالي: 0557266026.
شركة أبو باسل للأثاث المستعمل
وهي مؤسسة تقوم بشراء وبيع الأثاث المستخدم في الموسي، وحي الرمال، ابنيها أيضا مناديب شراء في حي الياسمين، ويمكن التراسل معهم على الرقم التالي: 0509001339، ولمزيد من التفاصيل بإمكانكم النظر على هذا الموقع.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى