3
7
دليل المملكة

افضل محلات فساتين سهرة في الرياض فخمة رخيصة ناعمة

فروع محلات فساتين سهرة في الرياض محلات فساتين بالرياض رخيصه محلات فساتين بالرياض فخمه محلات فساتين بالرياض 2019 فساتين سهرة بالرياض 2019 محلات فساتين بالرياض فخمه 2018 محلات فساتين بالرياض غاليري محلات فساتين ناعمه بالرياض وين الاقي فساتين سهره رخيصه بالرياض
محلات فساتين سهرة في الرياض
1- محل فساتين رائعة في الرياض إذا كنتي تبحثين عن مراكز فساتين سهرة تقوم بإجراء الموديلات على الذوق الذي يتناسب معك تماما، فمحل فساتين سهرة يقدم لزبائنه احتمال تعيين الموديل وتنفيذه خصيصا، بأجود انواع الأقمشة.
ويقع في شارع أبو بكر الصديق، مدينة الرياض 12464، ويفتح أبوابه بشكل يومي من الساعة الرابعة 4 مساء، حتى الساعة العاشرة 10 مساء، والتراسل على الرقم الاتي +966540320991.
فساتين سهرة مارينا مول تتميز مولات الرياض بأنها تجمع الكثير من المحلات التجارية في موقِع واحد، فلا تحتاجي إلى زيارة كثير من الأماكن من أجل البحث عن فستان سهرة تتناسب معك، ومن بداخل المحلات التجارية الخاصة بفساتين سهرة داخل مارينا مول في الرياض.
ويقع مارينا مول في شارع العليا، الملك فهد، مدينة الرياض 12273، ويفتح المول أبوابه من السبت إلى الخميس من الساعة 9 نهارا حتى الساعة 11:45 مساء، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرا 1 إلى الساعة الثانية عشرة الا ربع 11:45 مساء، ويمكن التراسل مع المول من خلال الرقم الاتي: +966114192219.
2- بوتيك غنج وهو من الأماكن الراقية التي تجد فيها الفتيات كل ما يحتاجن إليه من فساتين سهرة ذات أشكال واستايلات عديدة وعلى أحدث صيحات الموضة, وأحدث الألوان والتصميمات، كما يتوفر داخل البوتيك كافة المقاسات حتى حجم اربع اكسات لارج.
 ويقع البوتيك في شارع العليا، الورود، الرياض 12251، ويفتح المحل أبوابه يوم السبت من الساعة الواحدة 1 ليل حتى الساعة 2 صباحا، الأحد والاثنين من الساعة الرابعة 4 ليل حتى الساعة الثانية عشر 12 صباح، وبقية الاسبوع مدة صباحية من الساعة الثانية عشرة 12 نهارا حتى الواحدة 1 ليل وفترة مسائية من الساعة الرابعة عشرة 4 ليل حتى الساةع الثانية عشر 12 صباحا، ويمكن التراسل على الرقم الاتي +966114992022.

3- دار رهيد للأزياء ويقدم الدار فرقة كبيرة من أحسن التصاميم والموديلات الملائمة لجميع المناسبات والحفلات، حيث تجد فيه المرأة كل ما تحتاج إليه من تصاميم مميزة ورائع.

ويفتح دار رهيد للأزياء أبوابه بشكل يومي من السبت للخميس من الساعة العاشرة 10 نهارا حتى الساعة الحادية عشرة 11 مساء، عدا الجمعة من الرابعة 4 إلى العاشرة10 مساء، ويمكن التَواصُل من خلال الرقم الاتي: +966112160667.
4- فيمي 9 وهو من أشهر مراكز الأزياء والحقائب والأحذية والاكسسوارات التي تناسب كافة الأذواق، فتجدين فيه تشكيلة كبيرة من موديلات الفساتين وفساتين سهرة طويلة جميلة وأخرى قصيرة، وقمصان وتنانير سهرة مميزة بأذواق رقيقة.
 ويمكن التراسل مع المحل من خلال رقم +966138094926.
 اسواق فساتين سهرة في الرياض رخيصة
 تعرف فساتين سهرات بتكلفتها العالية، نظرا لارتفاع تكلفة القماش والاكسسوارات والتطريز ما يزيد من سعرها، والبحث عن فساتين سهرة جميلة وفي نفس الزمن ذات أسعار رخيصة وجودة في القماش والتفصيل هو تجديه في كثير من المحال التجارية في الرياض والتي نرصد لكم بعضها:
5- مراكز فساتين أسواق مكة يتوفر لدى مراكز أسواق مكة فساتين زفاف وسهرة بمختلف التصميمات والموديلات الرائعة للغاية .
كما تتوفر الكثير من الفساتين التي يمكن شراؤها أو تأجيرها، من بين موديلات ايطالية وفرنسية منوعة، وأقمشة عديدة من سودانية وهندية وغيرها ما يعني تكونات كبيرة وخيارات عديدة وبأسعار مناسبة لكافة الزبائن، وللباحثات عن فساتين سهرة للمحجبات تجدين تشكيلة كبيرة منها لدى المركز.
 وتفتح أسواق مكة بشكل يومي من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة 9 نهارا حتى الساعة الحادية عشرة 11 مساء، ويقع المركز في الرياض، مفترق الملك فهد مع شارع المدينة.
6- فساتين أكتان توفر مراكز أكتان فساتين سهرة مميزة بخامات ذات نوعية مرتفعة وأسعار رخيصة، تتراوح أسعار بين 600 إلى 1500 ريال سعودي فقط، وتتميز موديلات فساتين سهرة بالأناقة والتصاميم العادِيَة والمستوحاة من الأزياء الفرنسية والايطالية.
وتوفرمحلات أكتان احتمال توصيل الفساتين داخل وخارج المملكة في حدود خمسة 5 أيام إلى خمسة عشر 15 يوم وفق المكان، مع احتمال الإعادة والتبديل والدفع عند الاستلام.
ويقع محل أكتان لفساتين السهرة في طريق الملك عبد الله، حياة مول، الدور الأول، ويمكن التَواصُل على رقم 0112058565.
7- مراكز فساتين سهرة المصممة وفاء الميمان.
تقدم المصممة وفاء الميميان فساتين سهرة مميزة والكثير من الموديلات والتصاميم التي تناسب جميع الأذواق، ذداية من فساتين السهرة بمختلف الأشكال والأقمشة التي يتم استعمالها، مع تيورات، لتختار المرأة ما يناسبها.
وللمحل ثلاث فروع، في 7544 طريق الملك عبد العزيز، شارع الملك فهد، الرياض 12272، كما يوجد فرع في حياة مول والعثيم مول، والتراسل واتساب على 0555266211.
 البحث عن أجمل فساتين سهرة ليس بالأمر صعب وسط مدينة بالغة مثل الرياض، حيث تتوفر كثير من المحال التجارية التي تخطى أجمل الفساتين بمختلف التصاميم الرائعة جدا وبأسعار متنوعة تناسب مع كافة الزبائن، حتى تستطع كل شابة وسيدة من أن تتألق في مناسباتها الخاصة.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى