3
7
دليل المملكة

افضل محل لبيع مفارش السرير في جدة

افضل محل لبيع بياضات السرير في جدة افضل محل مساج في جدة افضل محل لبيع الثياب الرجالية في جدة أفضل محل حلويات في جدة افضل تنصيب نوافذ مركبات بجدة افضل محل لبيع الجزم في جدة افضل محل لبيع الجلابيات في جدة أفضل محل عبايات في جدة أفضل محل كيك في جدة.

افضل محل لبيع بياضات السرير في جدة، في هذا المقال ننشر لكم افضل متجر لبيع بياضات السرير وافضل متجر للملابس الرجالية والنسائية، اضافة الى افضل محل حلويات وكيك وغيرها في جدة.

افضل محل لبيع بياضات السرير في جدة

مجموعة من أجمل بياضات العائلة في مدينة جدة متوفرة داخل أورانج في مجمع العرب، الأندلس مول، ومول عزيز، تتيح فرقة من المستويات بأسعار مناسبة.

يعتبر متجر Orange من أشهر المتاجر في الرياض، وهو من المتاجر التي توافر فرقة من البياضات المتنوعة والجميلة.

افضل محل مساج في جدة

أروما سبا في فندق Essham في جدة يعد Aroma Spa داخل فندق Essham في جدة أحد أشهر منتجعات التدليك.

مارينا سبا في فندق حياة جدة كما يوفر منتجع مارينا سبا داخل فندق الحياة في جدة أفضل أنواع المساج للنساء والرجال.

فندق رامير جراند سبا يقدم هذا الموقِع أفضل جلسات التدليك، حيث أنه يشتغل مع أفضل الأفراد الذين يقومون بالتدليك، ويقع هذا الموقِع داخل فندق جراند في جدة.

افضل محل لبيع الثياب الرجالية في جدة

متجر تيلاسان، يقع هذا المتجر في مدينة جدة على شارع صاري في حي السلامة.

هو متجر يوفر فرقة من الثياب الداخلية الرجالية والملابس الخارجية، وتلك الثياب من خامات وماركات عالية، وهذا ما جعله من أشهر وأشهر المتاجر في جدة.

على الرغم من أن أسعار هذا المحل أعلى قليلاً، إلا أن نوعية الأقمشة تستحق الأسعار.

يعد ماركس اند سبنسر أيضًا من أشهر المتاجر التي تتيح الثياب الرجالية في جدة، حيث يقع هذا المتجر على طريق المدينة المنورة بالقرب من كوبري مول العرب.

أفضل محل حلويات في جدة Psbosti البسبوستي من أشهر المحال التي تتيح الحلويات في جدة، حيث يهتم بكافة أنواع البسبوسة.

يقع متجر Basbosti في: شارع قريش، حي الزهراء، شارع حراء، حي النسيم، حي الصفا.

كما يمكنك التراسل مع المتجر من خلال هذا الهاتف: 920000623.

حلويات فرنسية هو محل يصنع العديد من أشهى وألذ الحلويات الفرنسية والغربية، وللمحل عدة فروع داخل مدينة جدة وهي كالآتي: قصر الحمراء، عصر النهضة، أبحر جنوبا.

كما يمكنك التراسل مع المتجر من خلال هذا الهاتف: 920007450.

افضل تنصيب نوافذ مركبات بجدة

يعتبر محل الأوائل لزجاج المركبات من أفضل لوازم زجاج المركبات في جدة، حيث يقع المحل في حي الربوة في جدة.

تبدأ ساعات العمل من الساعة ٨:١٥ نهارا حتى ٢:٠٠ ليلا ومن ٤:٣٠ ليلا حتى ١٠:٠٠ صباحا، كافة أيام الأسبوع ما عدا الجمعة حيث تستهل المواعيد من ٤:٣٠ نهارا حتى ١٠ صباحا

يمكنك التراسل مع المتجر من خلال هذا الرقم: 053515 8204.

متوفر في المحل بيع وتركيب زجاج السيارات، بالإضافة إلى تصحيح الكسور، وتفاصيل تبديل المرايا الأصلية.

افضل محل لبيع الجزم في جدة متاجر ميلانو للأحذية النسائية، من أفضل المتاجر الموجودة في جدة، تتيح فرقة من الستايلات الجميلة وبأسعار مناسبة.

يقع عنوان المتجر في الأماكن التالية: مركز ابن حمران، سوق حراء الدولي، روشان مول، رد سي مول، مركز التحلية للتسوق، سلطان مول.

ناين وست للأحذية النسائية من أفضل مراكز الأحذية الموجودة في مدينة الرياض، حيث يوفر أحذية نسائية جميلة تناسب كافة الأذواق.

يقع عنوان المتجر في الأماكن التالية: العليا مول، صحارى مول، حياة مول، الفيصلية، الرياض جاليري، تحية مول.

محلات ينشي للأحذية، تتيح المحال فرقة من الأحذية الجميلة في عدة فروع داخل مدينة جدة، وهذه الفروع هي كالتالي: شارع التحلية بالقرب من صافرة جاليري، الأندلس مول، السلطان مول.

افضل محل لبيع الجلابيات في جدة جلابيات الرحمن من أفضل المتاجر التي تتيح جلابيات نسائية في جدة، حيث يتميز المحل بأسعار مناسبة وتشكيلة من التصميمات.

عنوان المحل موجود في جدة إزاء سوق الرحماني.

كما توجد فرقة من الجلابيات الجميلة التي صممها أشهر مصممي الأزياء داخل الأندلس مول بالطابق الثاني.

أفضل محل عبايات في جدة تويلا هو متجر شهير في المملكة العربية السعودية يوفر فرقة من العبايات الجميلة، حيث له عدة فروع في المملكة العربية السعودية ولاسيما في مدينة جدة، وهذه الفروع هي: “الأندلس مول، مول العرب، الجامعة بلازا، هيفاء مول، السلام مول.”

كما يعد المتجر المجهول من أشهر متاجر بيع العبايات في المملكة العربية السعودية، وتلك الفروع في جدة: هيفاء مول، السلام مول، مول العرب، عزيز مول، جرير مول، الأندلس مول، سوق حراء الدولي.

أفضل محل كيك في جدة

مخابز جوستو يقدم فرقة من أفضل أنواع الكيك داخل مدينة جدة، ويقع هذا المحل في عدة أماكن وهي: حي الأمان حي الصفا حي النهضة.

يمكنك التراسل مع المحل من خلال هذا الهاتف: 0547030166/0547030266/920005446.

محلات مونتانا يقدم هذا المحل فرقة من أجمل أنواع الكيك والجاتوه، وللموقع عدة فروع داخل مدينة جدة، لذا يمكنك التراسل مع المحل من خلال هذا الرقم: 00966122718069.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى