3
7
دليل المملكة

افضل مستشفيات جدة 2020

ننشر لكم افضل المستشفيات فى جدة 2020 حيث يبحث الكثير من الناس عن الخيار الأفضل لهم إذا مرضوا، هناك كذلك من يبحث عن الخيار الأقرب له لذلك سنوفر عناوين المستشفيات بالإضافة إلى تخصصاتها لإن هناك أوضاع تحتاج لتخصصات محددة .

و من المستشفيات التي حققت نجاحات دولية هي مستشفى السعودى الألماني حيث كرمت هذه المستشفى في عام 2014 على إنها من افضل المستشفيات التي تحقق نمو ،ذلك من خلال المنتدى الاقتصادي لإسطنبول.

افضل المستشفيات فى جدة 2020

نقدم لكم افضل مستشفيات فى جدة من حيث الجودة والمكان وعدد الأماكن المتوفرة للمرضى:

المركز الطبي الدولي

يوجد في تلك المستشفى أزيد من ثلاثين تخصص فمنها النساء و التوليد وأطفال والقلب والعظام والأورام ويعمل هناك أطباء ومتخصصين حاصلين على أكفاء الدرجات العلمية مثل الأميركية والكندية والأوروبية بالإضافة إلى أحدث المعدات و الأجهزة، وهى من أحسن الخيارات الطبية الموجودة في مدينة جدة بداعي احتوائها على أزيد من 300 سرير ويوجد 150 طبيب للإشراف على كافة التخصصات وتوجد هذه المستشفى في منطقة الحائل بجدة، بالإضافة إلى أنه جرى تأسيس هذه المستشفى عام 1998 فهي من افضل المستشفيات في جدة، و للتواصل مع هذه المستشفى :

تليفون: 00966126509000

العنوان: حائل، الرويس، جدة

بريد إلكتروني: [email protected] .

مستشفى عبد الطيف جميل للتأهيل الطبي

هذه المستشفى تعتبر تخصص نادر في السعودية حيث إنها تتخصص في التأهيل الطبي، وهى خدمية غير هادفة للربح ولكن معظم التخصصات في هذه المستشفى تكون من خلال عيادات خارجية، بالإضافة إلى الإقامة المستديمة، ولكن فحسب في 8 أجنحة تحتوى على 120 سريرًا.

يوجد في العيادات الخارجية كافة التخصصات منها: المسالك البولية والأنف والأذن والحنجرة وجلدية والتجميل ويوجد علاج طبيعي في المسبح و من أحدث الأجهزة الموجودة في المستشفى هي جهاز قياس الروماتيزم، جهاز قياس هشاشة العظام .

تليفون : 00966126770001

عنوان : شارع الأمير متعب، حي الصفا، جدة

البريد الإلكتروني :[email protected].

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة فى جدة

هذه المستشفى تتيح خدامتها إلى أشخاص القوات المسلحة و ذووهم وأقاربهم و تحتوى على أزيد من 420 سرير و تحتوى على غالبية الأجزاء التي من الممكن أن يتطلبها الفرد مثل الأسنان والعيون والجراحة العظام والنفسي والأطفال والطب الوقائي والكبد و قسم للطوارئ .

تليفون :0122328888

عنوان :الأندلس، جدة بريد إلكتروني :[email protected].

مستشفى الدكتور سليمان فقيه

هذه المستشفى تعتبر أسطول في مجال الطب في جدة فتستحق أن تكون من افضل المستشفيات في جدة حيث تتألف من 475 سرير و120 عيادة خارجية و15 غرفة عمليات و لا تخدم هذه المستشفى القائمين في جدة فحسب بل يوفر إليها المرضى من كافة بلدان الخليج المجاورة و يوجد فيها كافة مجالات الجراحة و قسم شامل للتخدير و علاج تقويم العمود الفقري و تخصص إضراب القلب التداخلية .

تليفون :0122204888.

عنوان :الحمراء، جدة.

بريد إلكترونى : [email protected] .

مستشفى جدة الوطنى الجديد

تحتوى على 140 سرير وهو من افضل مستشفيات جدة من حيث التخصصات وجودة الخدمة المقدمة.

تليفون :00966126675000

عنوان : ميدان فلسطين، طريق المدينة، الحمراء، جدة.

بريد إلكتروني : [email protected].

الخدمات الطبية في جدة و المملكة العربية السعودية

أضحت تعمل بأعلى كفاءة ،بالإضافة إلى إنها حاصلة على درجآت واعتمادات من الكثير من الهيئات الطبية و تتيح خدمة متميزة ليس فحسب للقائمين في السعودية ولكن لكافة القائمين في كل بلدان الخليج.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى