3
7
دليل المملكة

افضل مكتب استقدام في الرياض

افضل مكتب استقدام افضل مكتب استقدام بالرياض 2018 افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين 2017 افضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين 2018 افضل مكتب استقدام بالدمام 2018 افضل مكتب استقدام بالرياض مجرب 2017 افضل مكتب استقدام بالرياض 2017 افضل مكتب استقدام جدة افضل مكتب استقدام بجدة 2018.

هل تنظُر عن مكتب للإستقدام في الرياض؟ وهل لديك شكوك حول من تتعامل من بين عشرات مكاتب الإستقدام في مدينة الرياض؟ انتشرت في العقود الأخيرة فرقة بالغة من مكاتب الاستقدام في مختلف أجزاء المملكة العربية السعودية، الأمر الذي جعل الانتقاء فيما بينها قراراً صعبا ولاسيما أن عدداً هائلاً منها غير مرخص من قبل وزارة العمل كما أن بعضها يقوم باستغلال العملاء .
 ولتسهيل مهمة الانتقاء قمنا بتجهيز سلسلة بأسماء أحسن مكاتب الاستقدام في الرياض وسنحاول جَمِع احسن مكتب استقدام في الرياض مجرب :
أفضل مكاتب الاستقدام في الرياض 
 مكتب عبد الله التميمي للاستقدام
 لصاحبه عبد الله الموسى التميمي، يوفر خدماته في استقدام العمال المنزلية والسائقين ومختلف المهن من الجنسيات المعلن بها من قبل وزارة العمل مثل و أحد مكاتب الاستقدام من بنجلاديش و باكستان، مصر، سيريلانكا، الفلبين، الهند، السودان.
يقع المكتب إزاء البنك الأهلي، مفترق شارع التخصصي مع شارع الأمير سلطان بن عبد العزيز في مدينة الرياض. هـ: 0114816090، البريد الالكتروني: [email protected]
 مكتب قصر التعاقد الدولي للاستقدام
 وهو مكتب مرخص من قبل وزارة العمل برقم (465) يوفر خدماته في استقدام العمال المنزلية من الجنسين من كافة الدول المعلن بها من قبل وزارة العمل مثل الهند والفلبين وسريلانكا ومصر واليمن.
 تعود ملكية المكتب لصاحبه سعد بن نهار البداح.
يقع المكتب في حي الملك فهد، شارع الأمير أحمد في مدينة الرياض. هـ: 4942233- 4942211، البريد الالكتروني: [email protected]
مكتب عبد الله سليمان الرشودي
 وهو مكتب مرخص من قبل وزارة العمل، مختص باستعمال العمال المنزلية وعمالة الشركات إلى طرف العمال الزراعية من الجنسيات المعلن بها من قبل الوزارة، يقع المكتب في حي القدس في مدينة الرياض. هـ: 966112483636، البريد الالكتروني: [email protected]
مكتب سامي المشرف
 مكتب مختص في استقدام العمال المنزلية من الجنسيات المعلن بها من قبل وزارة العمل مثل الفلبين، الهند، وبنغلاديش.
يسقط المكتب في حي الورود، شارع العليا العام إزاء مدارس نجد الأهلية، في مدينة الرياض. هـ: 966114554080، البريد الالكتروني: [email protected]
المكتب العالمي
 من أجل استقدام الأيدي العاملة المكتب مرخص من قبل وزارة العمل، يوفر خدماته في استقدام عمالة منزلية ومهنية من الجنسيات المعلن بها من الوزارة مثل الهند، والفلبين، السودان، بنغلاديش.
يقع المكتب في شارع الضباب في مدينة الرياض. هـ: 966920006225، البريد الالكتروني: [email protected]
 مكتب عمالة الأمم للاستقدام 
مكتب عمالة الأمم للاستقدام احسن مكتب استقدام في الرياض مجرب 2017 مرخص من قبل وزارة العمل، وهو ذوي اختصاص في استقدام العمال المنزلية من الدول المعلن بها من قبل الوزارة مثل الفلبين، بنغلاديش، سيريلانكا، فيتنام، الهند، مصر.
 يقع المكتب في البديعة القديمة على شارع الشيخ ابن باز في مدينة الرياض.
هـ: 966114353300، البريد الالكتروني: [email protected]
مكتب عبد الرحمن سليمان النقير للاستقدام 
وهو مكتب مرخص من قبل وزارة العمل، لصاحبه عبد الرحمن سليمان النقير، يقدم خدماته في استقدام العمال المنزلية والسائقين وعدة مهن أخرى من شتى الجنسيات المعلن بها من قبل الوزارة مثل سيريلانكا، الهند، مصر، الفلبين. هـ: 966114728888، البريد الالكتروني: [email protected]
مكتب الصفوة للاستقدام 
ويستقدم العمال من الدول المعلن بها من قبل الوزارة وبناء للبنود والشروط الرسمية لوزارة العمل والدول المستقدم منها ، مثل الفلبين والهند وباكستان ومصر واليمن والسودان وبنجلاديش . هـ : 966114234777 , البريد الالكتروني : [email protected]
مكتب عبد الله فهد بن جمعان 
مرخص من قبل وزارة العمل، يوفر خدماته في استقدام العمال المنزلية والسائقين والسفارجة من الدول المعلن بها من قبل الوزارة مثل الفلبين والهند ومصر.
يقع على شارع العليا العام في مدينة الرياض. هـ: 966014642114، البريد الالكتروني: [email protected]
 مكتب فخر الخليج للاستقدام 
مكتب فخر الخليج للاستقدام مكاتب استقدام في الرياض مضمونه عضو في الهيئة الوطنية للاستقدام، يقدم خدمة استقدام العاملة المنزلية من شتى الدول مع التحقق من إتقانها للوظائف اللازمة باحترافية مرتفعة من: عاملة منزلية، طباخة، مربية، ممرضة منزلية، وسائق، وتوفير الضمانات الشاملة للعميل.
 العنوان : طريق الملك فهد (باتجاه القصيم) – إزاء برج رافال الهاتف : 920027574 الموقع الإلكتروني :www.fakhrkhaleej.com
الشركة السعودية للاستقدام ( SMASCO ) 
الشركة السعودية للاستقدام احسن مكتب استقدام في الرياض من الفلبين مرخصة من وزارة العمل, ومتخصصة بتوفير الأيدي العاملة المنزلية في المهن التالية: عاملة منزلية، سائق خاص، ممرضة منزلية مربية، حارس، بستاني، سفرجي، كذلك توافر عاملات بالساعة لساعات محدّدة، وأيام محدّدة عن طريق الاشتراك الشهري، لا تستلزم إقامة العمال لدى العميل.
العنوان: طريق الملك عبد الله، صلاح الدين، الرياض الهاتف :0920020422 الموقع الإلكتروني :www.smasco.com
 مكتب دليل العمال للاستقدام 
مكتب دليل العمال للاستقدام احسن مكتب استقدام في الرياض 2017 من المكاتب الموثوقة والمرخصة في المركز التجاري السعودي حاصل على رخصة من وزارة العمل السعودية لممارسة نشاط استقدام العمال المنزلية يوفر خدمات استقدام العمال المنزلية للأفراد من كافة الدول المعلن بها.
 العنوان: طريق الملك عبد العزيز – إزاء صحارى مول الهاتف :920009498
الموقع الإلكتروني :www.daleelamalh.com
مكتب أعمال النجم للاستقدام
يعتبر مكتب أعمال النجم للاستقدام من المكاتب الرائدة في نطاق استقدام الأيدي العاملة وذلك وفق خبرتنا الطويلة في هذا المدى حيث يقوم المكتب باستقدام كافة أنواع العمال اللازمة بجميع فئاتها ما إذا عادية أو زراعية أو مهنية أو فني الهاتف : 0114616194
مكتب أطلس الدولي للاستقدام 
لاستقدام الأيدي العاملة المنزلية مرخص من قبل وزارة العمل السعودية، متخصص باستقدام العمال المنزلية سواءً خادمات أو سائقين، أو سفرجي من الجنسيات المعلن الاستقدام منها، مثل: الهند، والفلبين، وبنجلادش، ومختلف الجنسيات المعلن بها .
 العنوان :عمر عبد الجبار، الروضة، الرياض الهاتف:0114930701
مكتب البابطين للاستقدام 
استقدام عمالة الشركات والأفراد من: فيتنام، وكمبوديا، واندونيسيا، والفلبين، أيضا النيبال، وبنغلاديش.
 المكتب مرخص من قبل وزارة العمل، ويستقدم عمالة وافدة منزلية ومهنية من كافة الجنسيات المعلن بها من قبل الوزارة .
العنوان: السليمانية شارع العروبة الهاتف :4648264011 البريد الإلكتروني: [email protected]

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى