3
7
دليل المملكة

جوائز السعودية رقم الاتصال .. عبدالمجيد الرهيدي جوائز السعوديه برنامج جوائز السعودية 2018

برنامج جوائز السعودية 2018 جوائز السعودية sbc عبد المجيد الرهيدي الاشتراك في برنامج جوائز السعودية برنامج جوائز السعودية رقم هاشتاج جوائز السعوديه جوائز في السعوديه جوائز السعوديه الحلقه الاخيره جوائز السعودية رقم الاتصال.
عقب التوفيق الذي حقّقه برنامج “جوائز السعودية” وحصوله على أحسن برنامج مسابقات في استفتاء، ذكر مقدم البرنامج الممثل الكوميدي عبد المجيد الرهيدي أنه تعاهد مع قناة SBC لموسمين قادمين، كما جَرى الاتفاق والتوقيع مع لجنة الإذاعة والتلفزيون متمثلة برئيس اللجنة داود الشريان على عرض حلقة أسبوعياً كل يوم أحد من الساعة 9 إلى 10 مساءً مباشرة على قناة sbc السعودية.
بعد تهنئته بنجاح برنامج “جوائز السعودية” وحصوله على مكافأة أحسن برنامج مسابقات في استفتاء “صحيفة محلية” لموسم رمضان عام 2018م، ذكر عبد المجيد الرهيدي في لِقاءْ معه : ” حينما قرأت أن برنامج “جوائز السعودية” توج على أحسن برنامج مسابقات كانت المفاجأة، بسبب أن استفتاء “موقع محلي” ليس خليجياً، إنما عربياً، أنا صراحة أدمعت عيناي من الفرحة، ولا أحد أوصلني لهذا الشعور إلّا هذا البرنامج والموقع”.
برنامج جوائز السعودية 2018 جوائز السعودية sbc عبد المجيد الرهيدي الاشتراك في برنامج جوائز السعودية برنامج جوائز السعودية رقم جوائز السعوديه الحلقه الاخيره متى يعرض برنامج جوائز السعوديه جوائز السعودية رقم الاتصال المشاركة في برنامج جوائز السعودية
سؤال الحلقة الثالثة:
أطلقت وزارة الصحة حملة لـ مكافحة سرطان الثدي أسفل شعار لا تصيرين:
١- الثامنة.
٢- السادسة.
٣- الثانية.
برنامج جوائز السعودية 2018 عبر قناة sbc
وتقدم قناة sbc بشكل حصري؛ الموسم رقم 2 من البرنامج الهادف “بالمقلوب” الذي يزوده ياسر السقاف، ويعمل على إصلاح المفاهيم المغلوطة، ومحاربة السلوكيات السلبية في المجتمع.
كما تخطى القناة البرنامج الحواري الحصري “تالي الليل” الذي يزوده أحمد الحامد، ويقابل من خلاله شخصيات اجتماعية مشهورة، يناقشها ويستعرض مسيرتها، مقدما القدوة للأجيال الجديدة.
وتعرض قناة sbc كذلك مسلسل “حكايا94” ذي النكهة الرياضية؛ الذي يستعرض مسيرة المنتخب السعودي عام94، وأبرز المواقف التي تعرض لها الأخضر في تلك البطولة.
وتقدم قناة sbc السعودية برنامج المستحقات المتحركة الحصري الموجه للكبار بمسمى “دُرر”، بالإضافة إلى برنامج “حالتنا حالة” الذي يزوده نجم “مواقع التواصل الاجتماعي” خالد الفرج، ويجسد من خلاله أنماط الشخصيات الاجتماعية التي نصادفها كل يوم.
كما تخطى مسلسل “أبو ملحة” الكرتوني.
وحرص القائمون على الخطة البرامجية أن تشمل برامج تعكس تجارب الشباب السعودي وخبراته.
وسوف يكون برنامج “كفو” هو المعني بتحقيق ذلك الهدف، ويتناول تجارب شخصيات سعودية فتاة ملهمة، يوفر قصصها التي تلهم الشباب، وتساعد على تمكينهم وتحفيزهم للمساهمة في التحول الوطني الذي تعيشه المملكة، بالإضافة إلى برنامج “جوائز السعودية”، الذي يقوم على القي إستفسارات ثقافية عن مناطق المملكة المختلفة، ويقدمه عبدالمجيد الرهيدي.

 

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى