3
7
دليل المملكة

حجز المفتاح لتأجير السيارات الرياض جدة السعودية

المفتاح لتأجير السيارات الرياض المفتاح لتأجير السيارات وظائف شركة المفتاح لتأجير السيارات توظيف المفتاح لتأجير السيارات الفرع الرئيسي جدة المفتاح لتأجير السيارات الطائف المفتاح لبيع السيارات المستعملة تطبيق المفتاح بدجت لتأجير السيارات شركة المفتاح توظيف.
حجز المفتاح لتاجير المركبات طريقة وشروط وخدمات مؤسسة المفتاح ، المركبات هي من أحسن وسائل النقل وأسهالها والأكثر استخدما في المملكة العربية السعودية، حيث تمكنك من السفر أو الذهاب إلى التسوق والعمل، وكذلك إذا كنت في رحلة إلى المملكة وتحتاج إلى وسيلة سهلة وسريعة توافر لك احتمال التحرك بحرية داخل المملكة، فإنك تحتاج إلى تأجير سيارة، وأفضل مؤسسة لتأجير المركبات في المملكة هي مؤسسة مفتاح، المختصر كوم ينبعث لكم مميزات حجز المفتاح لتأجير السيارات.
حجز المفتاح لتأجير السيارات
هناك ارتفاع واضح ومتواصل في عدد شركات تأجير السيارات، والتي تساعدك في احتمال إتاحة مركبة مناسبة لمتطلبات بحثك، ويتسابق الكثير في تقديم كل ما هو جديد من الماركات المختلفة، الكثير من الخدمات المتنوعة، تبسيط الخطوات التي تساعدك للتأجير، وعرض مزايا في أسعار السيارات، ولكل ذلك يأتي في مصلحة الشخص الذي يريد تأجير سيارة، بسبب أن ليس بمقدور الجميع أمتلاك سيارة، ولكنه يحتاج إليها في تنقلاته، لإنها الانتقاء الأمثل لذلك، ومن أحسن الشركات التي سوف تتعامل معها في المملكة العربية السعودية هي مؤسسة المفتاح.
شركة المفتاح
شركة المفتاح من أكبر شركات تأجير المركبات في المملكة والأوسع انتشارا ونموا في هذا المجال، لإنها تقوم على أساس وضع الكثير من الخدمات المميزة والفريدة لخدمة تأجير المركبات حتي تنفرد بهذا المدى وتصبح من كبري الشركات، جرى أفتتاح أول معرض لتأجير المركبات في جدة والخاص بشركة المفتاح عام 1982م، وأصبحت الآن تقتني ما يساوي 80 فرع لها في كل مدن المملكة، وهي تعتبر رقم واحد في عالم تأجير السيارات.
خدمات تقدمها شركة المفتاح
تقوم مؤسسة المفتاح يتزويد خدمات مميزة حيث أنها تتواجد في كثير من المطارات الأساسية في المملكة وبسيارات حديثة ومجهزة بسواق وسجّل سواق، حتي توافر عليك المجهود والتعب والوقت في البحث عن مركبة تنقلك من والي المطار.
توفر كذلك خدمات التنقل بين المدن، وستجد كافة شعباتها داخل المملكة وموظفيها في خدمتك 24 ساعة، ويمكنك التنقل من الرياض إلى جدة، الدمام والمدينة المنور في أي محافظة سوف تجد مؤسسة المفتاح.
تقدم الشركة عمل خدمات تأجير المركبات للشركات.
خدمات لبيع المركبات المستعملة.
تقدم عروض كافة أيام السنة.
الصيانة والدعم الفني علي المسارات دائماً للسيارات.
توفر خدمات التامين الشامل علي السيارة.
توفير جميع المركبات بموديلات حديثة ومطورة ترضي كافة الأذواق.
خدمة أستبدال المركبة أثناء مدة التأجير.
توفر طرق سداد عديدة ومتنوعة.
خدمة السفر بالسيارة خارج السعودية والتي تساعدك علي التنقل بين بلدان الخليج بسيارتك المستأجرة.
شروط تأجير السيارات
هناك عدد من الشروط التي تضعها مؤسسة المفتاح لتوفر لك تأجير مركبة بمنتهي السهولة واليسر ومنها:
أن لا ينخفض سن المتقدم لطلب حجز المركبة عن 21 عاما .
لابد من إتاحة هوية أو بطاقة عمل أو جواز سفر حتي تستطع من التأجير.
أن يكون حاصل على ترخيص قيادة ما إذا محلية أو عالمية وتشكل سارية وغير منتهية.
وفي حال أردت تجربة تأجير مركبة من مؤسسة المفتاح يمكنك زيارة الموقع الرئيسي عن طريق الضغط علي هذا الرابط.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى