3
7
دليل المملكة

دليل ارخص وافضل محلات اجهزة في ينبع

افضل محلات اجهزة في ينبع محلات بلايستيشن في ينبع بلشرف ينبع تركيب دش ينبع صيانة غسالات ينبع الصناعية الزقزوق ينبع.
دليل اشهر مراكز اجهزه الكترونية في ينبع حيث يرغب الكثير من المواطنيين في المدينة شراء اجهزة الالكترونية ذات الجودة و الصناعة المرتفعة و باسعار جيدة، لذا نستوضح لك التالي : محتويات أسماء احسن مراكز اجهزة في ينبع : شركة الزقزوق للاجهزة : محل اكسترا : محل عبد اللطيف للالكترونيات : محل فرست : شركة الزامل للمكيفات : احمد علي بادغيش للاجهزة الالكترونية : الشركة المتحدة لمنتجات التكنولوجيا المحدودة : بن حارث للالكترونيات:
أسماء احسن مراكز اجهزة في ينبع :
محل اكسترا : يقع المحل في 8140 شارع الامير سلطان بن سلمان – ينبع، يباع فيه جميع الاجهزة الالكترونية و الكهربائية باسعار مناسبة كما يطرح المحل الخصومات الدورية علي عدد من المنتجات، و يمكن التراسل مع المحل من خلال التَواصُل علي رقم الجوال 920004123.
شركة الزقزوق للاجهزة : يقع في شارع طريق الملك عبد العزيز – ينبع و يتوفر فيه كافة انتاجات الاجهزة الكهربائية من شتى الماركات باسعار موفقة و الخدمة موفقة في الشركة, و يمكن للعميل التراسل مع الشركة من خلال التَواصُل برقم الجوال 0143914517.
محل فرست : يتواجد المحل في طريق الملك عبد الله غرب الشيراتون و يباع فيه الاجهزة الالكترونية و الكهربائية المتنوعة باسعار جيدة.
محل عبد اللطيف للالكترونيات : يعتبر احدي افرع مُتتالية مراكز عبد اللطيف لبيع الاجهزة الالكترونية و الكهربائية و يتوفر فيه شتى انواع الاجهزة باسعار مناسبة كما يوفر الفرع العديد من العروض و الخصومات علي الاجهزة بصورة دورية ، و يسقط الفرع في طريق الملك عبد العزيز ينبع و يمكن التراسل مع المحل من خلال رقم الجوال 0143906660.
احمد علي بادغيش للاجهزة الالكترونية : يتوفر في المحل كافة الاجهزة الالكترونية و الكهربائية باسعار موفقة مقارنة باسعارها في الاسواق و يمكن زيارة موقِع المحل في شارع الخليج ينبع البحر او الاستفسار عن اي منتج من خلال التَواصُل برقم الهاتق 0143227275.
شركة الزامل للمكيفات : هي مؤسسة اختصاصية في بيع المكيفات بمختلف انواعها باسعار موفقة و تقع في مدينة ينبع الصناعية في شارع 3930 الاول، و يمكن التراسل و الاستفسار عن اي سلعة من خلال التَواصُل برقم جوال الشركة 0143212151.
بن حارث للالكترونيات: يقع المحل في شارع الملك عبد العزيز ينبع حيث يباع فيه كافة انواع الاجهزة الالكترونية إزاء اسعار معقولة.
الشركة المتحدة لمنتجات التكنولوجيا المحدودة : يباع بالشركة كافة الاجهزة الالكترونية من شتى الشركات المصنعة لها باسعار معقولة و يتواجد مركَز الشركة في طريق جدة ينبع و يمكن التراسل مع الشركة من خلال التَواصُل برقم الجوال الخاص بها.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى