3
7
دليل المملكة

دليل افضل مطاعم العوائل بالدمام .. ارقام عناوين فروع

هل تنظُر عن مطاعم عوائل في الدمام توافر مناخ مختلف من الخصوصية لك و لعائلتك ، مع توافر الوجبات الغذائية الشهية ؟ ننشر لك في هذا المقال مطاعم مختلفة في الدمام ، منها التي تخطى مأكولات شرقية و أخرى تخطى الوجبات الغذائية الغربية ، لتتمتع مع الأسرة بتجربة شتى المأكولات.
مطعم الذهبي الدمام أحد المطاعم الراقية ، و الذي يقدم جميع الوجبات الغذائية السعودية و الشعبية مع تقديم شتى أنواع المشروبات الساخنة و الباردة ، و نظرا بسبب أن المطعم يفتح أبوابه لاستقبال زائريه ، من الساعة السادسة نهارا ، و يمكنك تناول فطور عائلي هناك ، و لهذا المطعم 3 فروع ، فرع في حي الاتصالات و آخر في حي الفيصلية و آخر في حي الفرسان.
مطعم مشوار الدمام هو أحد المطاعم للأسر في الدمام ، و الذي يسقط في شارع 28 في حي المزارع ، و هو أحد المطاعم التي توافر سلسلة منوعة من الوجبات الغذائية ، و التي تضم الكبسة و المشويات إضافة إلى البيتزا و أنواع المعجنات الأخرى ، مع الصحون الجانبية من السلطات المتنوعة ، و كذلك يقدم سلسلة بمختلف السندوتشات كما تضم القائمة منوعات من الحلويات.
مطعم أبو نواس الدمام مطعم أبو نواس الذي يسقط في الكورنيش في شارع الأمير محمد بن فهد على وجه الخصوص ، و قد اكتسب شهرة أحسن من بين مطاعم العوائل في الدمام ، نظرا لنظافة الموقِع و السرعة في تقديم الوجبات الغذائية و توافر الجلسات المريحة للأسر به ، يوفر المطعم سلسلة كبيرة و متعددة من الأصناف من البروستد و الشاورما ، و أنواع المقبلات المتنوعة و السلطات المتعددة ، إضافة إلى أطباق المشويات و الأسماك ، و كذلك المعجنات المتنوعة و الحلويات و العصائر الطازجة و المشروبات الساخنة ، كما يوفر شتى الوجبات الغذائية الخليجية.
مطعم هاشم الدمام المطعم الأردني الذي يسقط في شارع الملك خالد ، و الذي يعتبر من أزيد المطاعم الشهيرة يتزويد أحسن أنواع الفطور في الدمام ، من الفلافل و الحمص و الدجاج الحار ، و العديد من السندوتشات و الوجبات الغذائية الأردنية الشهية.
مطعم الشحرور و هو أحد المطاعم التي توافر قسم للعائلات ، و الذي يوجد في شارع الأمير محمد بن فهد ، و الذي يقدم خدمة سريعة و يتميز بالديكورات التي توافر مناخ جسم و مناسب لتعاطي الوجبات ، و يوفر فرقة متعددة و متفاوتة من الصحون العربية ، إضافة إلى الصحون المطهوة على الطريقة اللبنانية من المشاوي و الشاورما و غيرها.
مطعم ماضينا بالدمام يمتاز المطعم بجلسات عربية ، و أطباق مميزة من شتى المشويات ، و خدمة سريعة ، و هذه هي العناصر التي تميز أحسن مطاعم عوائل في الدمام اختصاصية في المشويات ، و مطعم ماضينا هو الذي يوجد في حي الطبيشي في طريق الملك فيصل بالقرب من البنك الأهلي ، و يوفر المطعم العديد من الوجبات الغذائية الخضرية للنباتيين.
مطعم راعيها الدمام ما رأيك في المطاعم الشعبية؟ هل تعتزم في تناول الأسماك المتنوعة في أحد المطاعم الشعبية؟ إذا عليك تعيين مطعم راعيها الدمام الذي يسقط في شارع الأمير طلال بن عبد العزيز في حي عبدالله فؤاد والذي يقدم لك إحتمالية تعيين الأسماك الطازجة بنفسك واختيار طريقة الطهي ما إذا الشوي أو الطهي في الفرن لتتمتع بوجبة طازجة ساخنة مطهوة بالشكل الذي تعتزم بشكل تام مع عائلتك.
مطعم ليالينا بالدمام هذا المطعم يشتمل قسم خاص بالعوائل ، و يقدم جلسات مريحة ، و ما يميزه تواجده على الكورنيش للتمتع بمختلف أطباق الطعام ، مع التمتع بمنظر الكورنيش الجميل ، كما يشتمل المطعم كبائن مغلقة توافر مزيدا من الخصوصية و الراحة ، و هي كبائن تطل على البحر.
مطعم ستيك هاوس يخصص هذا المطعم قسم خاص للعائلات ، و ما يميز هذا المطعم الذي يوجد في حي الشاطئ على وجه الخصوص على طريق الأمير محمد بن فهد ، و يقدم المطعم الصحون المتنوعة الأمريكية و الشهية من الستيك و السمك و كذلك الدجاج.
مطعم منزل الروبيان و هو مطعم قريب من الكورنيش ، و يمتاز بالديكورات المريحة للنظر ، و يعتبر من المطاعم التي توافر أحوآل من الرومانسية ، كما يوفر شتى الوجبات الغذائية البحرية و يقدم جلسات مريحة و منعزلة للعائلات.
مطعم زعفران بالدمام و هو مطعم هندي يقدم العديد من الوجبات الغذائية الأسيوية الرائعة ، و يوفر الوجبات الغذائية النباتية أي يوفر الوجبات الغذائية الصحية ، كما يوفر تشكيلة متفاوتة من أطباق السلطات ، و يسقط المطعم في شارع محمد بن فهد بمحاذاة فندق شيراتون في حي عبدالله فؤاد.
مطعم منزل مسك و هو من احسن المطاعم اللبنانية في المنطقة ، و يوفر شتى الوجبات الغذائية الشهية اللبنانية ، و يعتبر من المطاعم التي تناسب الأفراد النباتيين على وجه التحديد ، و يوجد المطعم في شارع الأمير محمد بن فهد.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى