3
7
دليل المملكة

دليل انشطة والعاب جنغل لاند جدة

دليل الترفيه جنغل لاند جدة جنغل لاند جدة 2018 اسعار تذاكر جنغل لاند 2018 عروض جنغل لاند 2018 رقم جنغل لاند جنغل لاند بجدة 2017 اسعار دخول جنغل لاند بجدة جنغل لاند بجدة رقم هاتف جنغل لاند انستقرام.
بيانات متضمنة عن جنغل لاند ، جدة هي من أزيد المدن التي تمتع بالكثير من وسائل الترفيهية والسياحية، والتي تساعدك على قضاء الكثير من الزمن في المرح وزيارة الكثير من الأماكن التي ترضي جميع أشخاص العائلة، فجدة هي مقصد جميع العائلات من أجل قضاء الرحالات والإجازات بالإضافة الى البحر، وأحدى أبرز هذه الاماكن هي جنغل لاند، موقع المختصر يساعدك في التجول بمضمونها ومعرفة أبرز نشاطاتها.
جنغل لاند “JUNGLE LAND ”
هي من أروع ما بني في جدة وهي تعتبر من الاماكن الترفيهية والسياحية التي تساعدك على قضاء مزيدا من الزمن المميز والمرح، ويطلق عليها أرض الأدغال، لإنها تشبه إلى حد كبير في تصميمها أرض الأدغال، وهي تعتبر المدينة السياحية الأشهر في جدة، ولكن صنفت لتصبح الأجمل في الشرق الأوسط كله، لإنها يوجد بها كافة الخدمات التي تتنوع كثيرا لتناسب الكبار والصغار، وكذلك تشمل على الكثير من المطاعم، وأسواق تجارية محلية، كافيهات، وعروض ترفيهية للأطفال من أجل قضاء وقت ممتع، كل ذلك بالإضافة الى الألعاب المسلية والجميلة للكبار والصغار.
تم تدشين القرية في عام 1999م، وبنيت على أعلى مستوي لسطح الأرض، بتصاميم دولية تنافس أحلى القري الترفيهية في العالم، قد أضافت إليها الطابع الرفي، لإنها تعتبر مصدر جذب للسياح من أجل قضاء يوم في التجول والاستمتاع بالحياة الريفية، وهي من أبرز القري في الجدة التي تتخطي نسبة زوارها أعلى نسبة في الاماكن الترفيهية ضمن المملكة.
أهم الأنشطة التي سوف تستمتع بها في جنغل لاند
تعتبر جنغل لاند هي أحدي أبرز الوجهات الملائمة للأطفال، حيث يقصدها الأطفال كثيرا، ما إذا في رحالات مدرسية أو رحالات عائلية، من أجل قضاء الكثير من الزمن في الألعاب الترفيهية أو مشاهدة العروض الخاصة بهم، ومن أبرز الأنشطة التي يقوم بها ما إذا الأطفال أو الكبار: الألعاب التشويقية يوجد بها الكثير من الألعاب المتعددة والمختلفة التي تناسب كافة الأعمار، والتي تمتاز بكونها ألعاب خطيرة ومشوقة مثل لعبة الصاروخ، أو لعبة الدوامة، وأخيرا لعبة سباق الفورمولا.
ألعاب مشتركة
يوجد بها كذلك ألعاب مشتركة يمكن أن يركبها الصغار والكبار معا، للتمتع والاستمتاع في جو عائلي، وهي تضيف الكثير من المرح والسعادة ضمن الأطفال وعائلتهم، ومنها لعبة مركبات التصادم، وكذلك لعبة منزل الأشباح، وأخيرا لعبة السفينة، ويوجد بها كذلك الألعاب المائية التي يمكن أن تستمع بها مع كافة أشخاص العائلة، مثل لعبة الشلال ولعبة المراكب المائية ولعبة زولو لاند، وهناك كذلك يمكنك التوجه إلى قسم ألعاب مقطع الفيديو جيم الرائعة ومشاركة الأطفال في لعبها.
السيرك
ولا ننسي تواجد أبرز عروض السيرك الكبير ضمن القرية بنحو مستمر، حيث أنه يقوم يتزويد عروض الأسود المتنوعة والمتنوعة والمثيرة، ولكن لا يوفر هذه العروض إلا في العطلات الصيفية فقط، أو في الأعياد والمناسبات الخاصة، وتقدم القرية عروض بأسعار مميزة ومخفضة في الإجازات الرسمية والأعياد ما إذا العامة أو الخاصة لجذب مزيدا من الأفراد للاستمتاع بالقرية.
ألعاب الأطفال
يوجد به أماكن كثيرة معينة لعب الأطفال، والتي يستمتع بها الأطفال كثيرا وتمدهم بالطاقات الإيجابية كلعبة الفناجيل، وكذلك ولعبة التسلق، ولعبة الساقية.
المحلات التجارية والمطاعم
يوجد بها الكثير من المحال التجارية الصغيرة، التي تعرض الكثير من انتاجات محلية بأسعار مخفضة، وتقدم الكثير من العروض والهدايا على مدار اليوم، وسوف تلاحظ تواجد الكثير من المطاعم التي تتيح الأكلات المحلية والعالمية، كافيهات لشرب أطيب أنواع المشروبات بداخلها، ويمكن التجول في القرية ورؤية الكثير من المناطق الريفية والتقاط الصور الرائعة والجميلة.
تفتح القرية أبوابها في الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الواحدة صباحا، باستثناء يومي الخميس والجمعة من الرابعة عصرا وحتي الساعة الثانية صباحا.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى