3
7
دليل المملكة

رقم عناوين فروع الحصيني للساعات في جدة

عناوين فروع الحصيني للساعات ، مؤسسة الحصيني للساعات التجارية من أكبر شركات الساعات حول بلدان العالم المختلفة، فهي بحوزتها خبرة في نطاق الساعات أزيد من 35 سنة، و نجد أن الحصيني للساعات لها شعبية في كل أجزاء العالم، و اليوم من خلال المقالة سوف نعرف سبب تميز مؤسسة الحصيني عن غيرها، و سنتعرف على شعباتها المتنوعة و كل تلك التفاصيل من خلال موقع المختصر كوم.
عناوين فروع الحصيني للساعات في جده
تمثل مؤسسة الحصيني واحدة من شركات الحصيني الشهيرة و جرى تأسيس الشركة سنة 1950م، و نجد أن الشركة فائزة بالوكالة الحصرية لساعات سيكو منذ أزيد من 50 سنة من خلال المملكة السعودية، و نرى أن الشركة اليوم أضحت واحدة من احسن ماركات الساعات حول العالم على مسعى المثال : وست إند في سويسرا .
و يشتغل الحصيني للساعات على تقديم أزيد ماركات الساعات شهرة حول بلدان العالم في جده في الاماكن الاتي : الحصيني للساعات رد سي مول – Al Hussaini Watches الحصيني للساعات صيرفي ميجا مول – Al Hussaini Watches الحصيني واليحيى للساعات الرياض : قامت مؤسسة الحصيني واليحيى بالاحتفال بالتوفيق التي حققته عقب مرور 20 عام على نجاحها من خلال المركز التجاري الخليجي و علامة تايتن التجارية الخاصة بشركة تاتا العالمية، و هو الذي يمثل المستوى الخامس في سلسلة المصانع الكبرى للساعات حول بلدان العالم، و كان هذا الاحتفال سنة 2015 م و 1436ه ، و كان الاحتفال في منطقة جدة، و ذلك بداعي التصميم المميز و العصري للساعات و الملائمة لجميع الأذواق .
عروض الحصيني للساعات على ساعات أوميجا : قدمت مؤسسة الحصيني في المملكة العربية السعودية أحسن و أقوى الأسعار على كافة موديلات ساعات أوميجا و بجودة مرتفعة و أسعار غير قابلة للمنافسة، كما نجد أن الشركة بافتتاح الفراع الأول في الرياض لأوميجا سنة 2016 شهر نوفمبر، و جرى حضور عدد كبير من أبرز الشخصيات بالإضافة لممثلي الشركة السويسرية أوميجا، و أعضاء مؤسسة الحصيني .
موقع هذا البوتيتك الذي يمثل أحد فروع مؤسسة الحصيني للساعات في مركز بانوراما بشارع التخصصي نصف الرياض، و مميزات هذه البوتيك أن تصميمه أنيق و ديكوراته حديثه، حيث جرى تصميم ذلك على أيدي متخصصين و محترفين، كما يوفر للعملاء تعيين الساعات المفضلة في جو هادي و بكل حرية .
الحصيني للساعات انستقرام
نجد أن مؤسسة الحصيني للساعات تتيح تشكيلة بالغة و متفاوتة من الساعات الأنيقة و الفخمة صاحبة أحسن الماركات حول كل بلدان العالم، و يوفر الانستقرام للعملاء التصفح بكل متعة و سهولة بيثن ساعات الحصيني المتنوعة.
الحصيني للساعات تنسيب :
أعلنت مؤسسة الحصيني في يوم 13 من شهر مايو سنة 2018، عن توفر وظائف لجميع المواطنين في الرياض و خير و جدة، من اجل توظيفهم في الوظائف التالية : ممثلين مبيعات من الجنسين .
مسؤولين معرض من الجنسين.
الشروط : لابد على المتقدم لاحدى هذه الوظائف أن يكون حامل للجنسية السعودية .
لابد أن يكون المتقدم للوظيفة لديه خبره في هذا الاختصاص .
طريقة التقديم : أتاحه مؤسسة الحصيني للمواطنين التقدم لهذه الوظائف عن طريق بعِث سيرتهم الذاتية و كتابة اسم المهنة من خلال العنوان الاتي : [email protected]

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى