3
7
دليل المملكة

سعر واماكن بيع بخاخ توبيك للشعر بالسعودية

توبيك للشعر Toppik من أجل الحصول علي شعر شَديد في ثواني معدودة، وصحيفة المختصر لديها كل البيانات عن وصف المنتج ومكوناته وبدائله ألي جانب أسعار هذا المنتج.
وقد ازداد استعمال هذا المنتج خاصة مع خلافات الشعر العديدة التي يقاسى منها الكثيرون، حيث أن علاج هطول الشعر يستلزم الكثير من الزمن والجهد والمال وهو ما لا يتوفر لدى الكثيرين، في حين يقدم لهم هذا المنتج النتيجة التي يرغبون بها في مجرد ثواني معدودة.
وصف منتج توبيك للشعر المكونات الدوائية لمنتج توبيك للشعر الكيرياتين Keratin كلوريد الامونيو Ammonium Chloride مادة السيليكا Silica ومادة DMDM Hydantion البدائل الأخري لمنتج توبيك للشعر ديرم ماتش منتج الكوفرا منتج النانوجين أسعار منتج توبيك للشعر وصف منتج توبيك للشعر إن هذا المنتج يعد من اشهر المنتوجات التجميلية للشعر، فهو يحتوى علي ألياف لتغطية الفراغات الموجودة في الشعر و جعل الشعر يتضح اكثر كثافة وحيوية.
ويأتي هذا المنتج في شكل عبوة مقدار 42 أونصة وهو ما يساوي 12 جرام.
وقد جرى صناعة هذا الدواء في الولايات المتحدة الأمريكية.
المكونات الدوائية لمنتج توبيك للشعر
إن هذا المنتج مصنوع من فرقة من المواد التي تعاون في إعطاء مظهر اكثر حيوية وامتلاء للشعر، ويمكن تحديد هذه المواد في: الكيرياتين Keratin هو مادة بروتينية و يدخل الكرياتين في صناعة المنتج الخاص بالشعر، حيث تتعلّق جزيئات الكرياتين متناهية الصغر التي تكون الألياف مع الشعيرات المناطق الخاوية من فروة الرأس لتعطي نتائج عاجلة للشعر وتجعله اكثر كثافة.
كلوريد الامونيو Ammonium Chloride تدخل مادة كلوريد الامونيوم في صناعة هذا المنتج إلى جانب انتاجات آخري للشعر كالشامبو والصبغة وغيرهم .
مادة السيليكا Silica تدخل السيليكا في تشكيل المركب الخاص بالمنتج وتساعد في تعزيز وزيادة كثافة الشعر ومادة DMDM Hydantion والتي تعمل علي حماية المنتج من التلف وحفظه لمدة طويلة وتتواجد هذه المادة في الشامبو و غيره من مواد التجميل.
البدائل الأخري لمنتج توبيك للشعر
إن هذا المنتج من المنتوجات التي تناقلت كثيرا في العالم العربي خاصة في الآونة الأخيرة ، ومع إرتفاع نية الناس في الحصول علي شعر جميل وكثيف اصبح لا مفر من إتاحة مزيدا من البدائل المتنوعة لهذا المنتج.
ويمكنك أيضاً التعرف علي خسائر توبيك للشعر وفوائده ومن اشهر البدائل المتوفرة: ديرم ماتش يعتبر منتج ديرم ماتش من اشهر المنتوجات التي توافر مظهر اكثر كثافة للشعر، ويحتوى المنتج علي نباتات ترطب وتهدئ الشعر وهو يوهب مظهر اكثر كثافة وطول للشعر.
ويحتوى المنتج علي مواد أمنة بشكل تام وليس لها أي تأثير سلبي علي فروة الرأس، ويعطى نتائج سريعة ومؤكدة.
منتج الكوفرا يعتبر منتج الكوفرا شتى عن غيره من المنتوجات فهو ليس بخاخ يضاف إلي الشعر ليعطى مظهر اكثر كثافة، فهو كريم يأتي في أنبوب ويتم استعمال أداة معينة لوضعه علي الشعر وتوزيعة بآلية لا يمكن اكتشافها.
واستخدام منتج الكوفرا وقتي فهو لا يعالج هطول الشعر ولا يساعد بصيلات الشعر في النمو، بل هو مجرد أداة لإظهار المناطق الخاوية في الشعر علي انها اكثر كثافة مما يوهب مظهراً احسن بكثير.
ويعتبر هذا المنتج اقتصادي في استعماله فالعبوة الواحدة من منتج الكوفرا تكفي لبعض اشهر.
منتج النانوجين إن منتج النانوجين مشابه لمنتج توبيك من حيث كونه مصنوع من نفس المكونات كالكرياتين الخالص، ويعمل المنتج من خلال حالته علي المناطق الخاوية من فروة الرأس ودمجه جيداُ.
ترتبط جزيئات الكرياتين الدقيقة مع الشعر فتساعد في أخفاءه ، ويستخدم المنتج من أجل إعطاء مظهر اكثر كثافة للشعر أيضاً.
ويتم استعمال النانوجين من خلال الرش علي الشعر وهو يوهب نتائج في ثواني معدودة من استخدامه.
أسعار منتج توبيك للشعر يتوفر منتج توبيك في الدول العربية ومنها المملكة العربية السعودية، ويمكن الحصول علي المنتج من خلال المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيعه .
وسعر هذا المنتج في المملكة العربية السعودية حوالى 64 ريال سعودي لعبوة 118 مللي .
وتتراوح أسعار المنتوجات الخاصة برفع كثافة الشعر من 64 إلي 250 ريال سعودي.
وسعر منتج تغطية الشعر الأبيض من جزوره نحو 71 ريال سعودي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى