3
7
دليل المملكة

عناوين فروع محلات كيلز بالسعودية الرياض جدة

عناوين فروع كيلز في السعوديه فروع كيلز بالرياض صيدليه كيلز موقع كيلز في جده فروع محل كيلز بالرياض محلات كيلز في جده كريم كيلز للوجه كيلز مولات جده سعر كريم كيلز بالافوكادو.
فروع كيلز في السعوديه ، تعتبر مؤسسة كيلز هى واحدة من الشركات الأمريكية التى شرعت فى مدينة نيويورك فى عام 1851، وتأتى معظم انتاجات كيلز من الوصفات الطبيعية التى توارثتها الأجيال، حيث أن كافة منتجاتها متألفة من الأعشاب الطبيعية، وتتعدد انتاجات كيلز حيث تشمل الزيوت والعطور ومستحضرات للعناية بالشعر والبشرة، كما تمتاز فروع كيلز بروعة الديكور وبساطته، باللإضافة إلى وضع المنتجاب بصورة منظمة حتى يسهل التعرف على كل المنتوجات التى تقدمها الشركة، ولأن صحيفة المختصر تعتنى بجمالك فتطرح لكِ من خلال هذا المقال بيانات عن كيلز ومنتجاتها، وفروع كيلز فى السعودية.
شركة كيلز Kiehl’s: منتجات كيلز Kiehl’s: الأسلوب الدعائى لدى كيلز: مبيعات مؤسسة كيلز Kiehl’s: فروع مؤسسة كيلز فى السعودية: الطلب من موقع كيلز Kiehl’s: شركة كيلز Kiehl’s: جاءت انطلاق مؤسسة كيلز فى أحد أحياء مدينة نيويورك، وكانت عبارة عن صيدلية تحتوى على العديد من المنتوجات الطبيعية، والوصفات التى تعتمد على الأعشاب والزيوت من الطبيعة.
شهدت صيدلية كيلز إقبال كبير من الأفراد، الذين كانوا يتهافتون على شراء انتاجات متعددة للمعالجة من الأمراض والآلام.
وسادت عدد من الخرافات والأقاويل على أنه كان يوجد بصيدلية كيلز العديد من الزيوت، منها التى تعاون على أن يسقط شخص فى حب الآخر، ومنها ما يشتغل على التخلص من الفقر.
وبزيادة الإقبال على انتاجات كيلز فى شعباتها المختلفة، استطاع إرفين مورس من شراء كيلز فى سنة 1921، بعد ذلك شرع بإدخال العديد من التطورات والتغييرات على انتاجات كيلز.
تمتلك كيلز الآن ما يقرب من ألف وستمائة وستة وستون فرعاً فى العديد من البلدان المتنوعة فى العالم.
منتجات كيلز Kiehl’s:
تتميز انتاجات مؤسسة كيلز بأنها متألفة من أحسن أنواع الأعشاب والتركيبات، والتى تعاون على منح البشرة مستوى عالى من النعومة والعناية والحماية.
يرجع السبب فى شهرة انتاجات كيلز بين الأفراد، إلى الفاعلية الكبيرة التى تحققها هذه المنتوجات فى الرعاية بالبشرة والشعر، مما يجعل كل فرد يوصى الآخر بأهمية استعمالها، للتخلص من خلافات البشرة والشعر التى يقاسى منها.
تعتمد الشركة فى تحسين منتجاتها على العديد من الدراسات العلمية والأبحاث الطبية، كما تضع فى الإعتبار أهمية التعرف على إحتياجات الجمهور المتنوعة من أجل تلبية هذه الحاجات.
اكتسبت انتاجات كيلز ثقة الكثير من الأفراد، وساعد ذلك كثيراً فى أن تتحلى بسمعة وشهرة عالمية، وسط غيرها من المنتوجات الأخرى.
مبيعات مؤسسة كيلز Kiehl’s:
تعتبر انتاجات مؤسسة كيلز هى المنتوجات الأعلى مبيعاً فى العديد من بلدان العالم المختلفة، حيث لا يقتصر استعمال انتاجات الشركة على الكبار فقط، فهناك العديد من المنتوجات الخاصة بالأطفال والتى كشفت عن فاعليتها الكبيرة.
الأسلوب الدعائى لدى كيلز:
تعتمد مؤسسة كيلز فى الدعايا لمنتجاتها على توزيع عينات مجانية على العملاء، حيث أنه فور تجربتها على البشرة والتيقن من فاعليتها السريعة ونتائجها المرغوب بها، يقبل الجميع على شراءها، مما يساعد على خلق مصداقية بالغة بين الشركة والعملاء.
فروع مؤسسة كيلز فى السعودية:
تمتلك مؤسسة كيلز فى السعودية فرعين، فالفرع الأول لها يوجد فى مول غرناطة بالدور الأرضى، على اليمين من البوابة الأساسية بالقرب من تيدبيكر، أما الفرع الثانى لكيلز في المملكة فهو فى مول النخيل، على اليسار من البوابة رقم 1 وعلى اليمين من البوابة الثانية من ناحية سماش بوكس.
الطلب من موقع كيلز Kiehl’s:
يمكنك موقع مؤسسة كيلز من الحصول على انتاجات الشركة من خلال التسوق الإليكترونى، ولكن يضع فرقة من الشروط عند طلب المنتوجات وهى: أن كافة المنتوجات التى يتم طلبها من الموقع الخاص في الشركة, يطبق عليها قانون ضريبة المبيعات، ويتحدد ذلك على حسب البلد التى سوف يتم شحن المنتوجات إليها.
لا يمكنك شراء أزيد من ستة علب من المنتج الواحد، حيث أن انتاجات كيلز تريد من أجل الإستخدام فقط، وغير مصرح ببيعها فى المتاجر الأخرى.
يمكنك أن تقوم بدفع قيمة المنتوجات اللازمة من خلال بطاقة الماستر كارد أو الفيزا، كما تقبل الشركة الدفع عن طريق باى بال.
ومن الممكن أن تقوم بتدوين كل المنتوجات التى تسعى أن تطلبها من خلال الهاتف.
لابد أن تقوم بإلتِماس المنتوجات التى تلزمك من أقرب الفروع لبلدك حيث أنه فى عدد من الأحيان يصعب أن تقوم الشركة بدور طلبيات دولية.
7286 Eastern Ring Branch Rd Al Izdihar Riyadh 12486 4376 الطريق الدائري الشرقي الفرعي، الازدهار، الرياض 12486 4376، السعودية

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى