3
7
دليل المملكة

فروع ارقام اسعار منيو مطعم لي شاتو في الرياض

فروع مطعم لي شاتو في الرياض رقم مطعم لي شاتو الصيني بالرياض مصمم مطعم لي شاتو صاحب مطعم لي شاتو من هو مصمم مطعم لي شاتو مطعم لي شاتو انستقرام مطعم لي شاتو جده لي شاتو تقرير مصمم لي شاتو.
رقم مطعم لي شاتو الصيني بالرياض مطعم لي شاتو انستقرام صاحب مطعم لي شاتو مصمم مطعم لي شاتو من هو مصمم مطعم لي شاتو لي شاتو تقرير مطعم لي شاتو جده مصمم لي شاتو اسم مصمم مطعم لي شاتو.
منيو مطعم لي شاتو في الرياض : افخم المطاعم الصينية في المملكة يوفر لكم اليوم تشكيلة مميزة من الوجبات الصينية الشهية في منيو مطعم لي شاتو بالاضافة الى صور عن هذا المطعم المميز .
منيو مطعم لي شاتو :نقدم اليوم في مطعم لي شاتو بالسعودية بكافة المناطق لجميع محبي الوجبات الصينية اللذيذة تشكيلة مميزة من الذ واشهى الوجبات الصينية التي يقدمها افخم المطاعم الصينية في المملكة العربية السعودية مطعم لي شاتو المميز ونقدم لكم فرقة بالغة من الصور لهذا المطعم التي تستطيعون من خلالها دراية كل ماتريدونه عن هذا المطعم المميز والوجبات التي يقدمها وبالنسبة لعنوان المطعم فانه لديه اكثر من فرع في المملكة العربية السعودية الرياض الدمام جدة الاحساء مكة تبوك :الفرع الاول ويقع في الرياض في شارع التخصصي بالإضافة الى مفترق طريق الملك عبد الله و الفرع الآخر يسقط في جدة 9231 وكلا الفرعين يحتويان على مطابخ صينية ويقدمان خدمات متميزة فهو يحوي على اقسام خاصة بالاسر واخرى خاصة بالاشخاض ويضم عدد كبير من مواقف للمركبات ويوجد ايضاً امكانية جلوس في الهواء الطلق .
بمكنكم التراسل مع المطعم للحجز او الاستفسار عن اي شيء حول هذا المطعم عن طريق التَواصُل باحد الرقمين :548222444-966+ و الرقم الاخر 505591421-966+ .
 مطعم العنوان: شارع التخصصي، مدينة الرياض 12362،  المملكة العربية السعودية ساعات العمل: مفتوح ⋅ سيتم إغلاقه في ١ ص الهاتف: +966 9200 06920

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى