3
7
دليل المملكة

فروع مدارس الرواد الروابي وشروط التسجيل

بما أنك هنا فأنت على الأغلب أحد أولياء الأمور الساعين تعيين المدرسة الملائمة لأبنائهم وتواجه حيرة بالغة في اتخاذ ذلك القرار نظرًا لأهميته الكبرى وعدم قدرتك على الوصول للقرار نتيجة لضوضاء الحملات التسويقية التنافسية المحتدمة بين المدارس؛ ويكمن الحل في كل ذلك إلى التعرف على أبرز المدارس وأقربها إلى مركَز سكنك بنفسك من خلال الإطلاع على بيانات حيادية عنها؛ لذا لا تقلق فأنت في الطريق الصحيح حيث تساعدك هذه المقالة التي يُقدمها لك موقع المختصر في التعرف على أبرز البيانات على مدارس الرواد الأوروبي التي يُمثل أحد فروع مدارس الرواد الأهلية في السعودية كما تكشف لك شتى المسارات للتواصل لتستطيع الوصول للإجابات الدقيقة لشتى الاستفسارات التي تراود ذهنك عنها.
فروع مدارس الرواد الأهلية مدارس الرواد حي الأزهار مدارس الرواد حي المنصورة مدارس الرواد حي الأندلس مدارس الرواد حي أشبيليا مدارس الرواد الروابي التسجيل في مدارس الرواد الروابي العمل في مدارس الرواد الروابي صحيفة مدارس الرواد الروابي فروع مدارس الرواد الأهلية مدارس الرواد حي الأزهار توجد في مخرج 9 بشارع العباس بن عبد المطلب في حي الأزهار في الرياض.
رقم الهاتف: 0114505252/0114507963.
مدارس الرواد حي المنصورة تقع في مفترق طريق الفرزدق مع طريق الأمير محمد بن عبد الرحمن في المنصورة بالرياض.
رقم الهاتف: 920004131/00966555030250.
البريد الالكتروني: [email protected].
مدارس الرواد حي أشبيليا توجد في مفترق شارع البحر المتوفى مع شارع عبد الله بن قيس في حي أشبيليا.
رقم الهاتف: 0112222531.
البريد الالكتروني: [email protected].
مدارس الرواد حي الأندلس توجد في شارع أبي موسى الأشعري في حي الأندلس في الرياض.
رقم الهاتف: 0112322997/ 0565973684.
البريد الالكتروني: [email protected].
مدارس الرواد الروابي مقر المدارس: مخرج 14 في طريق عاطف بن القاسم المتفرع من الإمام الشافعي في حي 14 في الرياض.
الموقع الإلكتروني: https://alrowad.sa/.
البريد الالكتروني: [email protected].
رقم الهاتف: 0114964111/0114964015.
التسجيل في مدارس الرواد الروابي
يتم التسجيل الإلكتروني من خلال سماع الإجراءات التالية: زيارة الصفحة المحددة للتسجيل الإلكتروني على الموقع الخاص للمدارس بالضغط على الرابط التالي: (تسجيل الإلكتروني).
تسجيل كافة المعلومات اللازمة بدقة بعد ذلك الضغط على زر بعِث من أجل الحصول على نموذج إلكتروني يشمل كافة المعلومات التي قمت بتسجيلها بالإضافة إلى رقم تسجيل خاص بك.
طباعة النموذج وتقديمه للموظف المسؤول عن القبول والتسجيل في مركَز مديرية المؤسسات مع تدقيق أهمية وجود الطالبة أو الطالب المرغوب في التسجيل له لتعبئة عدد من المعلومات و خوض مقابلة للموافقة في المدارس.
مُتابعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس.
العمل في مدارس الرواد الروابي يُمكنك التقديم للعمل في مدارس الرواد الروابي في بضعة دقائق من خلال تسجيل المعلومات اللازمة في نموذج التوظيف على الموقع الرئيسي للمدارس بالضغط على الرابط التالي: (وظائف مدارس الرواد).
صحيفة مدارس الرواد الروابي تستطيع الإطلاع على صحيفة مدارس الرواد الروابي معبر زيارة الصفحة المحددة لذلك على الموقع الرئيسي للمدارس بالضغط على الرابط التالي: (صحيفة مدارس الرواد).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى