3
7
دليل المملكة

قائمة اسماء شركات الدواجن في السعودية

اسماء شركات الدواجن في السعودية الشركة السعودية للدواجن شركات البيض في السعوديه شركات معدات الدواجن في السعودية شركات الدواجن البرازيلية شركات اللحوم في السعودية وظائف شركات الدواجن في السعودية دليل شركات الدواجن فى مصر مزارع البيض في السعودية
هناك العديد من الشركات الاختصاصية في تربية و تسمين الدواجن ، هذا فضلا عن ان هذه الشركات تقدم خدمات متعددة و من اشهر هذه الشركات ما يلي.
شركة مزرعة وادي فاطمة للدواجن المحدودة
– وادي فاطمة مزرعة دواجن هي مؤسسة أحمد زيني و فرقة أبناء، تقع المزرعة في وادي فاطمة الخلاب في قرية زيني على طريق جدة الطائف السريع، يعتبر الوادي المحاط بالجبال موطنا لجماعة متفاوتة من الحيوانات الأليفة.
– تلبي مزرعة وادي فاطمة للدواجن قاعدة عملاء بالغة في المنطقة بما في ذلك تجار التجزئة ومحلات السوبر ماركت والمخابز والفنادق والمستشفيات وشركات التموين، فهي تصنع بيض طازج وغني بالبروتين، وعلى ذلك هي قادرة على تزويد عملائها بأفضل قيمة.
– جرى تأسيس مزرعة وادي فاطمة في عام 1976، وجرى توسيعها بنحو كبير في عام 1980، ويتألف المرفق الآن من أربعة بيوت تربية تتسع لأزيد من مائة ألف دجاجة وبوليت و 12 منزلًا من الطبقات التي تستوعب أزيد من 350.000 دجاجة مدمجة.
– تستعد المزرعة لسد الطلب المتزايد على انتاجات الدواجن، حيث قامت بتجديد بنيتها الرئيسية بتقنيات متقدمة استجابة لاتجاهات السوق، فهي تعقُب بدقة المقاييس الدولية في كافة عملياتها من أجل ضمان الجودة، كما يتم استعمال أسطول حديث من الشاحنات المبردة لتوزيع المنتوجات اليومية بنحو فعال وفي الزمن المناسب لكل العملاء في المنطقة.
مزارع الغدير للدواجن
– تقع في الأحساء، تقريبا على عقب 350 كم من الرياض داخل المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، يعد مشروع الغدير للدواجن هو الأكبر من نوعه في المنطقة الشرقية، يشتغل المشروع على مسافة 200 ألف متر مربع، بتكلفة 150 مليون ريال سعودي.
– خبرة سبع وثلاثون سنة وتعتبر من المزارع الرائدة في نطاق تصنيع البيض، خلال هذا العام، انتقلت الغدير من قوة إلى أخرى وأصبحت 280 مليون بيضة منتجة في السنة، تعد الغدير من بين أكبر عشر مزارع للدواجن في بلدان الخليج، مع عمليات تصنيع بيض الفيتامينات المرتفعة في كافة أجزاء المملكة العربية السعودية، فإنه يقدم فرقة من انتاجات الدواجن والخدمات، تقوم الغدير بتسويق البيض المضاف بنية تزويد المستهلكين ببويضات طازجة ونظيفة وصحية، اليوم، تعد علامة غدير العلامة التجارية للشركة اسمًا مألوفًا في المملكة العربية السعودية.
شركة التنمية الزراعية ADC
– مؤسسة التنمية الزراعية المحدودة (ADC) هي الشركة الرائدة في نطاق انتاجات الدواجن واللحوم الحمراء، كما أن الشركة هي الموزع لجماعة كبيرة من المنتوجات التي تشمل: القهوة، ومشروبات الأطفال، والدواجن المجمدة، والخضروات المجمدة ومنتجات الألبان.
– بمرور الوقت، أضحت ADC أحد أكبر منتجي الدجاج الطازج والمجمد في الشرق الأوسط، حيث ركز على الدجاج المبرد كمنتج أولي وبيعه أسفل الاسم التجاري تنمية.
– تتعهد الشركة بأعلى المقاييس الدولية من حيث الإنتاج والجودة والنظافة، مع اعتماد أنظمة مديرية الجودة الكاملة والتقيد بمتطلبات النظافة والتفتيش والحلال.
– تعمل مؤسسة ADC على تشغيل شبكة توزيع ذات مُتتالية تبريد مملوكة ذاتياً وإدارة أسطول متزايد من السيارات التي يتم التحكم فيها بنسبة حرارة متعددة، وتعمل جاهدة على خدمة عملائها وتلبية احتياجاتهم من انتاجات اللحوم والدواجن الطازجة مرتفعة الجودة على مدار العام.
شركة دواجن رحيمة
– منذ عام 1969م، كانت مزرعة رحيمة للدواجن من بين المشروعات الأولى لصناعة بيض المائدة في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية.
– تعد رحيمة اليوم أكبر منتج للبيض في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وواحدة من أكبر المنتجين من خلال الخليج العربي، هدفها الرئيسي هو تزويد المستهلكين بأفضل نوعية بيض وصحة باستعمال أحدث التقنيات.
مميزات مؤسسة دواجن رحيمة
– صحية: يتم تغذية كافة دواجن رحيمة بالأعلاف الطبيعية بـ 100 ٪، خالية من الهرمونات وأي انتاجات حيوانية.
– طازجة: يتم تصنيف البيض وتعبئته تلقائيًا في غضون ساعات قليلة فحسب منذ حالته بعد ذلك تسليمه إلى منافذ البيع في أقل من 48 ساعة من وقت الإنتاج.
– الممارسات الصحية: يتم إجراء كافة العمليات باستعمال تقنية متقدمة مؤتمنة بالكامل مستوردة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية، والتي اشتمل تصنيع نظيف وصحي للبيض.
شركة أومات للدواجن
– فرقة أومات هي فرقة من الشركات الرائدة في نطاق تصنيع انتاجات الدواجن وتسويقها في منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى (اليمن ومصر والسودان)، وتعتبر الشركة فخورة بإنجازاتها في أسواقها المختارة، والعملاء الذين تقوم بخدمتهم، والشراكات التي قامت ببنائها على مر السنين، فهي تريد دائماً للتوصل الى المزيد، مع الحفاظ على وفائها بقيمها الرئيسية المتمثلة في الرعاية بموظفيها ومنتجاتها وعملائها.
– فهي تعتقد اعتقادا راسخا أن التميز بحوزتها ينبع من ولاء موظفيها، وقدرتهم على التطوير والتحسين من مهاراتهم باستمرار، هذا يجبرها على إتاحة الاهتمام المستمر لاحتياجاتهم، وتقوية قدراتهم ومهاراتهم، نظرًا لهدفها الثابت المتمثل في احراز أعلى معايير الجودة للمنتجات والحفاظ عليها، لقد تمكنت مؤسسة أمات في اعتماد وتنفيذ أعلى معايير الحرس الحيوي في كافة أماكنها الموجودة في الصناعة، وأصبحت واحدة من أزيد الأطراف المميزة لجماعة شركات أمات في هذه الصناعة، وحيث أن العملاء هم في صميم اهتمامها، فإنها تقوم بالعمل معهم في مُشآركة متبادلة المنفعة، وتحرص دائما على تلبية وتجاوز توقعاتهم.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى