3
7
دليل المملكة

كافيهات عوائل فيها غرف خاصه بالرياض

كافيهات فيها غرف خاصه بالرياض مطاعم فيها غرف خاصه مطعم فيه غرف خاصه مطاعم جلسات خاصة بالرياض كافيهات فيها بارتشن مطاعم فيها بارتشن مقهى غرف خاصه كافيهات جلسات خاصة مقهى عوائل جلسات خاصه.

تصور مقاهي و كافيهات الرياض متنفساً أنيقاً للنساء؛ حيث تجتمع الصديقات خلال النهار أو الليل لاحتساء القهوة والتسامر و الاستمتاع بوقت مستقطع بعيداً عن ضغط العمل والالتزامات الأسرية.

وقد اخترنا لكم سلسلة تشمل أحسن مقاهي و كافيهات في الرياض :

فوشون FAUCHON

يقع كافيه ومطعم فوشون في إمتداد شارع التحلية شمالا؛ و يوفر المذاق الفرنسي الراقي من الشوكلاته والحلويات والمكرون والمعجنات هذا عدا الانواع المتنوعة من الشاهي والقهوة والمأكولات المتعددة التي ستأخذكم إلى عالم من الجمال من الديكور الفاخر كذلك و الذي يطغي عليه الروح الأنثوية ليجعله الموقِع المفضل للكثير من الفتيات وهي من المقاهي العائلية الأشد إقبالا من اهالي الرياض .

بتيل Café Bateel

هنا في بتيل والذي يسقط في شارع التحلية وفرع آخر في شارع الثلاثين بالسليمانية ستجدون عالم لذيذ من الشوكولاتة اللذيذة والتمر الفاخر الذي تميزت به المزارع الخاصة بقهوة بتيل هذا عدا الحلويات الرائعة والمجموعة الواسعة من الأطعمة الشهية التي إنفردت بها بتيل بآلية إعدادها لتصبح من الوجبات الغذائية المفضلة لعشاق الطعام الجيد.

Cavalli Cafe – كفالي كافي

ستجدون هنا قهوة من طراز فاخر ومأكولات ومشروبات متميزة في موقِع يجعلك بالفخامة وبالرغم من تواجد المقهى في مجمع المملكة التجاري إلا أن الهدوء وجمال الموقِع لن يشعرك بأي مضايقة لكن على رواده الحجز المسبق في ختام الأسبوع نظرا للرقبال الرَحِب عليه خلال هذه الفتره .

لونوتر باريس كافيه cafe lenotre paris

يكفي لهذا الموقِع اطلالته وموقعه الذي يجعله من أزيد الاماكن طلبا خصوصا في الليل إذ تمتاز الرياض بجمالها جوها ليل أو في ختام فصل الصيف ومطلع الشتاء هذا عدا الأطعمة والمشروبات الشهية التي يقدمها المقهى والذي تميز بحلوياته الخاصة .

paul بول

من اللحظة التي تدخل فيها مطعم وكوفي بول بفروعه المتنوعة في الرياض ستأخذك رائحة المعجنات الطازجة لعالم شهي ولذيذ والتي تعد أمام الجميع في موقِع المخبوزات الخاصة بالمطعم والتي ستأسرك بلذتها هذا عدا مشروباتهم من القهوة والعصيرات التي ستدهشك بالفعل.

مطعم وكافيه دولسي Dulcé Cafe

هو أزيد من مجرد مقهى ومطعم فالطعام المقدم فيه سيأخذك إلى إيطاليا بمأكولاتها وحلوياتها المتنوعة بكافة أنواعها هذا عدا فطوره الذي كان سبب لاستقطاب الكثيرون من عشاق الفطور الايطالي والمافن والكروسون وغيرها .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى