3
7
دليل المملكة

محلات عبايات بالرياض رخيصة

محلات عبايات بالرياض رخيصة عبايات السويقة بالرياض مصانع عبايات جملة الرياض أفضل محل لتفصيل العبايات بالرياض محلات عبايات رويال مول الرياض عبايات الرياض جاليري عبايات جمله الرياض محلات عبايات شرق الرياض فاشن توب للعبايات بالرياض.

محلات عبايات بالرياض رخيصة

لا غنى أبدا عن زيارة مراكز العبايات لأنها من أنسب أنواع الثياب الملائمة للمرأة المحتشمة المسلمة، حيث يعبر عن الشخصية الإسلامية، ومن هنا تحتار المرأة السعودية في البحث عن موقِع مناسب تستطيع من خلاله شراء أرقى العبايات الخليجية، والتي تناسب كل الأذواق كما تناسب كل المقاسات والأحجام أيضا، ففي الرياض فرقة بالغة من المحال التي تنال إعجاب أكبر عدد من السيدات بالسعودية، وتعد هذه المحال نمن أشهر المحال لأنها تتيح أحسن العبايات المصنوعة من أحسن الأقمشة العالمية، فكل امرأة تنظُر عن اتمام أناقتها من خلال تعيين أحسن التصاميم العصرية والكلاسيكية للعبايات، فنعرض في مقالنا اليوم عن أبرز المحال والمجمعات التجارية في الرياض لبيع العبايات .

محل فيرست ليدي

من أشهر مراكز بيع العبايات في المملكة على العموم، ويوجد لديه فرقة بالغة جدا من أرقى العبايات والشيلة والتي تنال على إعجاب النساء بالرياض، كما تتيح تصاميم متعددة جدا من العبايات ما إذا كانت بالتطرير اليدوي أو الكريستال، كما يراعي المحل على تقديم أحسن التصاميم العصرية لجميع امرأة عصرية، ويقع محل ليدي فيرسيت غي شارع التحلية مركز سنتريا بالطابق الثاني .

محل المتحجبة

وهو كذلك أحد المحال الخاصة ببيع العبايات والشيلة للنساء، فيوجد لدى محل المحجبة تشكيلة بالغة من أرقى تصميمات العبايات المتجهزة والتي تمتاز بأسلوب خاص جدا من التصميم، وهي مصنوعة من أجود أنواع الأقمشة، كما يوجد لدى المحل عبايات مفصلة لترضي كافة المقاسات والأذواق، ويقع محل المحجبة في الرياض غاليري بشارع العليا حي الملك فهد .

محلات خريص بلازا

تعتبر مراكز خريص بلازا من المجموعات المتميزة جدا في تصميم العبايات الخليجية العادية والعبايات الملائمة لحضور المناسبات والسهرات، فيوجد بحوزتها تشكيلة بالغة جدا من العبايات بكافة المقاسات لترضي كافة الأذواق، ويوجد منه ثلاث أفراع وهي على طريق خريص الفرعي في حي الأندلس، والثاني العثيم مول في حي الربوة والثالث مجمع غرناطة على مخرج 9 المسارات الدائري الشرقي .

محلات لمسة

هو من أرقى المحال في الرياض ويعمل على تصميم أرقى العبايات الخليجية بتصميمات متعددة فمنها العصري ومنها التقليدي، والمناسب لجميع الأذواق والأحجام، كما لدى هذا المحل فرقة من المتخصصين في هذا المدى للمساعدىة في تعيين العباية الملائمة وفق الشكل والطول والحجم، عنوان المحل مركز الفيصلية شارع العليا العام طريق الملك فهد .

محل توايلا

وهو من المحال المتميزة في بيع العبايات المتجهزة والمناسبة للسهرات ، كما لدبه فرقة متفاوتة من العبايات العملية اليومية والتي تمتاز باللمسات المتميزة الخليجية، فهو محل مناسب جدا ويرضي كافة الأذواق لما به من تصاميم نادرة .

محل بدون اسم

المعروف عن ماركة بدون اسم أنها من الماركات السعودية والتي تمتاز بتصاميم العبايات الرائعة جدا والفائقة الجمال، فلديها تشكيلة هائلة من العبايات العربية الكلاسيكية وأخرى للسهرات وغيرها، كما بحوزتها فرقة من الاكسسوارات ذات الماركات العالمية كالشنط والاسكارفات الملونة ، ومتوسط الأسعار هناك 1000 ريال .

محل مملكة المرأة

وهو من المحال الرائجة جدا في الخليج والذي يتميز بحضور أرقى العبايات الخليجية والمنوعة وفقا تصميماتها ومقاساتها ، فالمحل يوفر أرقى العبايات والتي يشرع سعرها من 1500 ريال، عنوانه يسقط في طريق العليا نَحوَ شارع العروبة الدور الثالث في برج المملكة .

سوق طيبة

وهو من أشهر مراكز بيع العبايات في المملكة حيث يعد ذكر كبير في بيع العبايات الخليجية على مستوى واسع جدا، فيقدم تشكيلة بالغة من العبايات المصصمة بأرقى الأذواق ليناسب طبيعية إلتباس المرأة الخليجية، وتتراوح الأسعار هناك من 100 ريال إلى 1000 ريال، عنوانه في شارع العليا في حي الملك فهد.

محل بوكنان

وهو من أبرز المحال التي تبيع أرقى أنواع العبايات الخليجية في الرياض حيث يستعمل أجود أنواع الأقمشة اليابانية في تفصيل العبايات، كما يوفر تشكيلة رائعة من أرقى التصميمات التي تناسب المرأة السعودية والخليجية، ويوجد هذا المحل في مركز غرناطة في الرياض الدور الثاني وله أزيد من 51 فرع في أجزاء المملكة .

محل سيدتي الجميلة

هو من أبرز مراكز العبايات الخليجية في الرياض حيث يحتل مكانة بالغة لدى كل امرأة سعودية في الرياض لأنه يوفر إليها كل ما تحتاج إليه من أرقى تصاميم العبايات الخليجية، ويستخدم أحسن أنواع الأقمشة، ويق محل سيدتي الجميلة في حي العليا شارع العليا العام بالعقارية .

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى