3
7
دليل المملكة

محلات عبايات بجده رخيصه

محلات عبايات بجده رخيصه افضل محل عبايات في جدة افخم محل عبايات في جده عبايات جدة بالصور افضل محل عبايات في مجمع الشرق الشال للعبايات جدة سوق الشاطئ للعبايات انستقرام سوق البوادي للعبايات اسواق جدة الرخيصة.

ليس هناك موقِع أحسن من اسواق جدة الرخيصة للعبايات لكي تشتري منه أرقى العبايات و الموديلات المميزة و القيّمة بأرخص الأسعار التي تتلائم مع شتى الميزانيات؛ أو حتى إذا كنت تسعى شراء عباءة هدية لزوجتك.
في هذا المقال يسهل مرتحل عليكَ و عليكِ البحث مطولاً و يعطيكم سلسلة بأفضل تلك الأسواق حتى إذا ما رغبتم في شراء العبايات فكل ما عليكم هو فتح هذا القائمة و تعيين أحد الأسواق التي راقت لكم و التوجه إليها؛ و تأكدوا بأنكم لن تندموا أبداً على تعيين أحدها.
اسواق جدة الرخيصة للعبايات
أسواق شارع المكرونة
يقع شارع المكرونة في منطقة النزهة بجدة، قد تتعجب من اسم الشارع قليلاً في البداية و لكن اسمه ليس مقياساً لما يوجد به؛ حيث يحتوي الشارع على الكثير من المحال التجارية التي تبيع العبايات فقط.
و تتراص هذه المحال التجارية بالإضافة الى بعضها البعض فلا يضطر المتسوقين إلى المشي لمسافات طويلة أو ركوب إحدى وسائل النقل للانتقال إلى موقِع آخر حيث يبعد كل محل عن الآخر مساحة ثوانٍ.
تحتوي المحال التجارية على أنواعاً متعددة من العبايات و جميعها ذات أسواق لطيفة و نوعية موفقة و الأسعار ليست مبالغ فيها كما يمكنك المحاورة من أجل الحصول على صفقة موفقة في النهاية.
مجمع الشرق Alsharq Shopping Center
يقع مجمع الشرق في شارع المكرونة في حي مشرفة و في شماله يسقط شارع غرناطة و في الجنوب شارع التضامن العربي و يحتوي المجمع على ما يرد إلى مائتي محلاً تجارياً متنوعاً مثل الأقمشة و الثياب و فساتين السهرة و العطور و أدوات التجميل و ثياب الأطفال و غيرها الكثير و لكن الأشد انتشاراً هي مراكز العبايات.
و يمتاز المركز بهبوط أسعاره مقارنةً بباقي المؤسسات التجارية الأخرى فهو الأشد رخصاً من بين اسواق جدة الرخيصة للعبايات على الإطلاق فلا يوجد له مثيل من حيث عدد مراكز العبايات أو تراجع السعر.
الشال للعبايات
هو أحد أحسن متاجر و اسواق جدة الرخيصة للعبايات حيث يقوم بدور عروض و تقليصات عديدة على مدار العام تمتد في بعض الأحيان إلى خمسين بالمئة؛ ناهيك عن أسعاره المتدنية في الأساس و التي لا تقبل المنافسة.
و يرجع تاريخ الشال للعبايات إلى مدة طويلة للغاية مما يشير على نجاعه لاستمراره طيلة تلك المرحلة منذ عام 1411 هجرياً؛ و قد ترك بصمة لا يُستهان بها في سوق العبايات بجدة.
أما العبايات ذاتها فهي تتميز بقصاتها المتعددة و الفخمة في تشكيلة متفاوتة ترضي كافة الأذواق.
لمسات مول Lamasat Mall
لمسات مول أو مركز لمسات يعد أحد أشهر المولات و المؤسسات التجارية في جدة و هو ذوي اختصاص في شيئين فقط و هما فساتين السهرات و الأفراح و المناسبات و العبايات، و يسقط المول في حي البوادي في جدة.
فيما يرتبط بفساتين السهرة بالمول فإنه يوفر تشكيلة فخمة من الفساتين و توجد بها أيضاً عدد من فساتين المصممين العالميين؛ أما بالنسبة للعبايات فإنها ذات تصميم فريد أيضاً و بها ما يتفق مع الأفراح و المناسبات و غيرها؛ و جميعها مصنعة من أجود الأقمشة و تبُاع بأسعار تتراوح ما بين المتوسط و المنخفض.
اعجوبه للعبايات
يقع سوق اعجوبه للعبايات في شارع حراء في منطقة النعيم و هو أحد احسن اسواق جدة الرخيصة للعبايات حيث أن حجمه كبير و يحتوي على تشكيلة بالغة للغاية و متفاوتة من العبايات ذات التصميم الفريد من نوعه و الذي لن تجد مثله في أي مكان آخر.
كما أن الأسعار في اعجوبة للعبايات تتلائم مع كافة الميزانيات و الفئات فهناك الأسعار العالية و هناك المتوسطة و الرخيصة أيضاً حتى تستطيع تعيين مع ما ينسجم معك؛ بالإضافة إلى أن نوعية العبايات و جودة الأقمشة هي أفضل ما يكون.
الصواري مول
هو من بين المولات المشهورة في جدة فهو أحد أكبر المولات الموجودة في المدينة و أزيد ما يشتهر به المول هو مراكز العبايات الموجودة بداخله فهو يشتمل عدد كبير للغاية من مراكز العبايات أزيد من أي مول آخر.
و تتسوق منه الكثير من النساء اللواتي يذهبن لشراء العبايات في جدة كما يرشحونه لبعضهن البعض بسبب أن مراكز العبايات تضم تكونات قيّمة للغاية من العبايات المتعددة التي تناسب شتى الأذواق و شتى المناسبات و بأسعار موفقة جداً.
كما يشتهر المول بالطعام و المواد الغذاية التي يقدمها و المخابز التي تقوم بصنع المعجنات الشهية و شتى الأطعمة الشهية فيمكنك عقب التسوق لشراء العبايات في المول و شراء الحاجيات الأخرى؛ انهاء يوم التسوق بوجبة لذيذة من المعجنات من إحدى المخابز المتداولة في المول.

4

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى