3
7
دليل المملكة

محل اكسسوارات بجده رخيصه

محل اكسسوارات بجده رخيصه اكسسوارات كوريه بالجمله بجده اماكن بيع مستلزمات الاكسسوارات في جدة محلات بيع الخرز بالجملة في جدة الخاسكيه للاكسسوارات انستقرام اكسسوارات نسائية بالجملة دبي اكسسوارات بالجملة بالرياض سوق الجملة بجدة للملابس سوق الساعات بالجملة بجدة.

محل فور يو فور

محلات بالصيرفي مول الدور الثاني واحد اسمه كيوت

معرض الخان للفضة والإكسسوارات والهدايا

ارخص الاسواق في جدة
اسواق جده الرخيصه والحلوه الجودة العالية، التصاميم الأنيقة مع الأسعار الملائمة هو ما تنظُر عنه عند الرغبة في شراء ثياب جديدة لك ولعائلتك، وهو ليس بالأمر الصعب في مدينة جدة، وهي من أكبر المدن السعودية التي تجد فيها كل ما تحتاج إليه لكثرة الأسواق والمنافسة الكبيرة ضمنهم بما يأتي في صالح الزبائن. ونرصد لك في هذا المقال أحسن أسواق جدة لشراء مستلزمات واحتياجات العائلة من ثياب أنيقة.
أفضل الأسواق لشراء ثياب العيد
إدخال الحبور على أولادنا يكون بشراء ثياب لهم في العيد، وتتوفر في مدينة جدة كثير من الأسواق المميزة التي تستطيع من خلالها شراء أجمل الثياب وبأسعار متنوعة بين المتدنية والمتوسطة ومن بداخل تلك الأسواق:
1- سوق المرجان أو سوق السوريين وهو من الأسواق التي تشمل فرقة وتشكيلات كبيرة من الثياب لجميع الأذواق وبكل الأسعار، لشراء ثياب وأطقم العيد وشراء فساتين السهرة، ويمتاز المركز التجاري بأسعاره التحدي حيث تجد نفس السلع المباعة لديه بنصف الثمن في أسواق أخرى، ما يجعله وجهة مميزة للشراء، ويقع المركز التجاري في شارع عبد العزيز بن ابراهيم في حي الصفا، جدة 23454، ويفتح بشكل يومي من الساعة 2 ظهرا حتى 9 صباحا، ويمكن التَواصُل على رقم +966126930981.
2- سوق حراء الدولي يمتد المركز التجاري على طابق واحد ويضم 350 محل تجاري، منها ا فجي فور كيدز، ناين وست، جي 2000، توب مان، لي فايس وغيرها لجميع احتياجات الأسرة، ما يجعله من أحسن الأماكن للتسوق وشراء ثياب العيد بسبب وجود مراكز عديدة بجميع الأذواق ومختلف الأسعار.
ويتميز المركز التجاري بحضور صالة طعام ضخمة ومنطقة ألعاب للأطفال، مع احتمال تركهم بسبب وجود مركز عناية حتى يتم التسوق والانتهاء في هدوء وراحة مع الاطمئنان التام على الأطفال، ويقع المركز التجاري في النعيم على طريق المدينة المنور، ويفتح أبوابه من الساعة 10 حتى الساعة 12 صباحا، عدا الجمعة فيفتح من 3 مساء، ويمكن التَواصُل على رقم +966126541654.
أفضل أسواق جدة لملابس الأسرة
شراء ثياب ومستلزمات لجميع أشخاص العائلة من موقِع واحد هو ما تجده في العديد من الأسواق الموجودة في جدة، فلا حاجة للبحث في عدة أماكن حتى تقوم بشراء كل ما تحتاجه الأسرة، بالإضافة إلى التشكيلات الواسعة والأسعار المميزة.
1- مركز الهرم التجاري وتجد فيه كل ما تحتاجه العائلة من ثياب للرجل والمرأة والأطفال من جميع الأعمار، مع إتاحة تكونات كبيرة تناسب كافة الأذواق، ويمتاز سنتر الهرم بأسعاره الجيدة التي تناسب الجميع، بالإضافة إلى توفيره لاحتياجات المنزل من سجاد ومفروشات لتجد كل ما تحتاج إليه في موقِع واحد.
ويقع المركز في منطقة الصفا بجدة، ويقع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الصفا، ويمكن التَواصُل على رقم +966126738155، ويفتح المركز أبوابه من الساعة 9إلى 1 صباحا، عدا الجمعة من الساعة 2:30 مساء.
2- سوق الشاطئ ويحتوى على مراكز وأسواق عديدة توافر ثياب بخامات مميزة وأسعار موفقة مناسبة للجميع، بالإضافة إلى تواجد ألعاب أطفال، ويقع في أحمد العطاس، الزهراء، ويفتح بشكل يومي من الساعة 10 إلى 12 ص، ويمكن التَواصُل على +966126113320.
3- سوق محمود سعيد وهو من الأسواق المشهورة الملائمة للأسرة، حيث تجد فيه فرقة بالغة من المحلات التجارية المتنوعة التي توافر تكونات رائعة من الثياب الرجالية والنسائية وملابس الأطفال ومستلزمات المواليد، ما يجعله سوق كامل لجميع ما تحتاج إليه الأسرة.
ويقع في السالمي بن ربيعة، الفيصلية، ويفتح بشكل يومي من 9:30ص حتى 2م، ومن 4:30م إلى 11:30م، ويمكن التَواصُل على +966570807987.
أسواق جدة للماركات وتقليد الماركات
لا يتمكن البعض سوا من شراء ثياب من ماركات شهيرة، حيث توجد عدد من العلامات التجارية التي تتيح انتاجات مرتفعة الجودة وبأسعار جيدة، أو شراء انتاجات تقليد هاي كوبي والتي توافر انتاجات مرتفعة الجودة لكن بأسعار أقل يتمكن من المواطن تحملها، ووتوفر في جدة الكثير من تلك الأسواق التي تلبي احتياجاتك بتنوعها واختلافها.
1- مركز حراء الدولي كونه يشتمل الكثير من المحال التجارية، تجد فيه محال ماركات دولية شهيرة وبأسعار مختلفة, ومنها مراكز نكست، ماركس اند سبنسر، لي فايس، ستاردست ويشيون، والتي تتيح ثياب رجالية ونسائية معا بأفضل الأسعار.
ويقع المركز التجاري في النعيم على طريق المدينة المنور، ويفتح أبوابه من الساعة 10 حتى الساعة 12 صباحا، عدا الجمعة فيفتح من 3 مساء، ويمكن التَواصُل على رقم +966126541654.
2- سوق جمجوم والذي يشتمل كذلك فرقة بالغة من المحال التجارية المشهورة ومنها متجر التجزئة البريطاني نكست، والذي يقدم ثياب وأحذية واكسسوارات للجنسين، مع تشكيلة مميزة من ثياب الأطفال والاكسسوارات والهدايا.
يقع في شارع فلسطين، الحمراء، ويفتح من 10ص،حتى 11م، عدا السبت فيغلق 12 صباحا، ويمكن التَواصُل على رقم +966126692243.
3- مركز الكورنيش ويعرف كذلك باسم زهرة الكورنيش والذي تجد فيه السيدات تشكيلة بالغة ومميزة من الشنط التقليد والمصنعة جيدا وبأسعار مناسبة، ويضم مراكز شهيرة مثل سواتش، باريس للنظارات، ابراهيم القرشي، ويقع في حي البلد، ويمكن التَواصُل على +966126448643.
4- سوق الخيمة وتجد فيه كل ما تحتاج إليه من ثياب ومنتجات تقليد مرتفعة الجودة، وبأسعار مناسبة، بالإضافة على شنط تقليد ماركات عالمية، ويقع في شارع الملك خالد، الهنداوية، ويفتح من 9صإلى2م، ومن 4م الى 11:59 م، عدا الجمعة من 4-11م، ويمكن التَواصُل على +966506237516.
أفضل أسواق جدة 2019
إذا كنت تنظُر عن أسواق تجد فيها كل ما تحتاج إليه أنت وأسرتك وبيتك في موقِع واحد ، وبأفضل الأسعار، فإليك فرقة من الأسواق التي تعد من أحسن أسواق جدة لتوفيرها كل ما تحتاج إليه.
1- أسواق الصواريخ وهو من أكبر أسواق جدة التي تجد فيها كل ما تحتاج إليه من ثياب جديدة ومستعملة، وكتب وأغراض منزلية، فهو سوق كامل يشتمل 12 ألف محل من المستحيل إلا تجد ما تريده فيه، ويقع المركز التجاري في طريق الاستاد الرياضي، المهجر، ويفتح من 11ص إلى 10م، عدا الجمعة من 2م، يمكن التَواصُل على +966562306064.
2- سوق تاج حصل جدة وهو واحد من أحسن الأسواق التي تجد توافر ثياب ومنتجات بأشكال مميزة جدا وبأفضل الأسعار ما يجعل الإقبال عليه كبير، ويقع المركز التجاري في شارع الصاري، ويفتح من 10ص:2م، ومن 4:30م إلى 12ص، عدا الجمعة يفتح من 4:30م، ويمكن التَواصُل على رقم +966126986260.
3- سوق المساعدية إذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرة فخمة فتوجهي لمول المساعدية، والذي يتميز بأنه سوق متكامل يشتمل الكثير من المحال التجارية والمحلات ثياب للذكور والاناث وملابس أطفال، ومحلات عطور وساعات وأحذية، مثل محل بيير كاردان، نعومي، ادمز، فيا روما وغيرها، ويمنح المول مطاعم بجلسات عائلية ومنطقة ترفيه للأطفال.
يقع المول في جدة على طريق المدينة، الحمراء ويفتح من 10ص- 1م، ومن 5-11م، عدا الجمعة يفتح من 5-11م، ويمكن التَواصُل على +966126983361.
جدة مدينة بالغة تحوي الكثير من الأسواق والمحلات التجارية التي تلبي جميع الاحتياجات وبكل الأسعار، ما يجعلها من أحسن المدن التي يمكنك التسوق فيها، لكثرة المحال التجارية والمولات والأسواق، ومنها سوق محمد سعيد، عالم الصالة الكبرى، ومركز شبرا وغيرها من الأماكن المميزة التي حاولنا حصرها لكم.
تعتبر مدينة جدة من أزيد المدن السعودية اهتماماً بالأسواق والبضائع, والتي تكون في غالبها مناسبة ورخيصة مقارنى بغيرها من الأسواق, لهذا تجد أن غالبية السياح في المملكة يتوجهون للتبضع من أيواق جدة تحديداً, وفيما يلي سنلخص لكم أحسن أسواق جدة وأرخصها.
من أحسن أسواق جدة
نذكر لكم: مركز الهرم للملابس في منطقة الصفا في جدة, ويحتوي على مول يشمل جميع أنواع الثياب الرجالية والنسائية وملابس الأطفال.
سوق الشاطئ في شارع أحمد العطاس في منطقة الزهراء بجدة, يحتوي على الكثير من الأسواق والمحلات التجارية التي تعرض جميع أنواع المنتجات المتميزة, بالإضافة إلى تواجد ألعاب أطفال متميزة في السوق.
سوق محمود سعيد في شارع سلمى بن ربيعه في حي الفيصلية في جدة, يشتمل مراكز تجارية تبيع كافة أناوع الثياب الرجالية والنسائية والاطفال والمواليد بالإضافة إلى مراكز الحجابات وكل شيء ممكن أن تحتاجه ستجده في السوق.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى