3
7
دليل المملكة

مركز مطمئنة بالرياض حجز موعد رقم دكتور

مركز مطمئنة بالرياض مركز مطمئنة بالرياض توظيف مركز مطمئنة جدة تجربتي مع مطمئنه من جربت مركز مطمئنه مركز مطمئنة بالرياض دورات تجربتي مع مركز مطمئنه مركز مطمئنة توظيف مستشفى النفس المطمئنة بالرياض.

جرى إنشاء مركز مطمئنة الطبي للعيادات والعلاج النفسي أسفل إشراف الدكتور طارق الحبيب وكان ذلك في عام 1998م وعندما اجتمعت الجهود وتضافرت مساعي العمال مع الدكاترة حدث تتيح دائب إلى أن توسعت وأصبحت مركزاً استشارياً وطبياً وتربوياً وعلاجياً حتى أصبح من أكبر مجمعات الطب النفسي في الرياض وفي العالم العربي بأجمعه.

مقر هذا المركز هو الرياض في المملكة العربية السعودية ويضم هذا المركز نخبة بالغة من أساتذة الجامعات وخبراء الطب النفسي والاستشاريين والاخصائيين النفسيين بإختلاف الجنسين من كافة الدول العربية فجرى تجميع خيرة أساتذة الذين يقومون بتشخيص وعلاج كافة الإضطرابات النفسية وتوفير أيضاً كافة النصائح والإستشارات في الحياة الزوجية والحياة اليومية ويتم علاج أيضاً كافة أزمات الطفولة والمراهقة ويقوم مركز مطمئنة يتزويد برامج تدريب الجهة المختصة من عامة الناس.

نبذة عن الدكتور طارق الحبيب

د. طارق الحبيب مؤسس مركز مطمئنة: حصل على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة الملك سعود بعد ذلك واصل دراساته العليا في مجال الطب النفسي من السعودية ودولة ايرلندا وبريطانيا وتتركز إهتماماته في علاج الإضطرابات الوجدانية وفي فنون التعامل مع الضغوطات النفسية وعلاقة الدين بالطب النفسي.

وهو يشتغل في الوقت الراهن برفيسور وإستشاري الطب النفسي في كلية الطب والمستشفيات في جامعة الملك سعود في الرياض ويعمل أيضاً الأمين العام لإتحاد الدكاترة النفسيين العرب وأستاذ معاون وممتحن لطلاب الماجستير والدكتوراة بكلية عين شمس بجمهورية مصر العربية ومستشار الطب النفسي.

وهو مؤسس مركز مطمئنة وهو مستشار الطب النفسي للهيئة الصحية في ابي ظبي وهو المراقب العام لقناة مطمئنة الفضائية وله العديد من المؤلفات العلمية يوجد بعضها في كليات الطب في الكليات العربية في السعودية ومصر والسودان والإمارات وهو مستشار هيئة الطب النفسي والعلاج الروحي في الإتحاد العالمي للطب النفسي.

ماهي قيم مركز مطمئنة؟

الإلتزام في العزم والإصرار والولاء والإخلاص والإتقان والتركيز والقوة الإمتياز في التفوق والكفاءة والنجاح والفعالية والتطور المستمر الثقة عن طريق السرية والخصوصية والصراحة والأمان والإهتمام والتسامح والتفاهم ويعطي مركز مطمئنة وعداً بأنه سيقوم دوماً بالإهتمام و الإستماع إلى المخاوف والتوصل إلى حلول إيجابية والمساعدة في تخطي الصعاب.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى