3
7
دليل المملكة

مستشفى رعاية الرياض للولادة رقم اسعار موقع عنوان

مستشفى رعاية الرياض للولادة افضل دكتوره نساء وولاده في مستشفى رعايه الرياض وش رايكم بمستشفى رعاية الرياض للولاده اسعار الولاده في مستشفى رعاية الرياض 2018 مستشفى رعاية الرياض للولاده 2017 اسعار الولاده في مستشفى رعاية الرياض 2017 الولاده القيصريه في مستشفى رعاية الرياض مستشفى الوطني بالرياض توظيف مستشفى رعاية الوطنى الرياض.

تعتبر مستشفى رعاية الموجودة في الرياض هي واحدة من أشهر المستشفيات التي توجد في المدينة، والتي لها شهرة بالغة جدا، وذلك لأنها من المستشفيات المتميزة، والتي تشمل فرقة بالغة من أمهر الدكاترة الذين يقومون يتزويد رعاية الصحية المتكاملة للمرضى، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف بالتفصيل عن كل ما يخص مستشفى رعاية الموجودة بالرياض، كما سوف نتعرف على آلية التوصل لها وعنوانها بالتفصيل من خلال موقع المختصر كوم.

مميزات مستشفى رعاية الرياض

تتميز مستشفى رعاية الرياض بأنها من المستشفيات المتنوعة والتي تثدم العديد من الخدمات المتميزة، والتي جعلتها واحدة من أحسن مستشفيات الرياض، ومن أبرز مميزات تلك المستشفى الآتي: تتميز المستشفى بأنها تشمل التصميم المعماري المتميز، والذي جرى تصميمها بأحدث المسارات الهندسية التي تسر المريض عند زيارتها.

تتميز مستشفى رعاية الرياض أيضًا بأنها تشمل فرقة من المساحات الخضراء التي تعاون على تطوير الحالة النفسية للمرضى.

تقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية المتميزة، وذلك لأنها من المستشسفيات التي يكون متوافر بها كافة التخصصات الطبية.

تضم مستشفى رعاية عدد كبير وفريق طبي متكامل من الدكاترة الماهرين والاستشاريين، الذين يقومون يتزويد العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة.

تعتبر المستشفى واحدة من أبرز الانجازات الطبية، والتي توجد في مدينة الرياض، وذلك بسبب أن الشركة الوطنية الخاصة بالرعاية الطبية هي التي تقوم بالعنل على تشغيل تلك المستشفى.

يتوافر بالمستشفى العديد من الخدمات الطبية المتميزة، وذلك لأنها تشمل العديد من وسائل التقنية الحديثة الموجودة في الأجهزة التي يتم التحري والفحص بها على المرضى، وهذا ما يقدم رعاية الطبية المتكاملة.

تضم مستشفى رعاية مسافة بالغة جدا، وهذا ما يجعلها يمكنها أن تستقبل عدد كبير من الحالات المختلفة، حيث تمتد مساحتها إلى أزيد من مائة وعشر متر مربع تقريبا.

تضم مستشفى رعاية أزيد من ثلاثمائة وخمسون سرير يكفي للحالات المرضية المختلفة، كما جرى اعداد هذه العائلة بالمواصفات العالمية التي توافر الراحة للمرضى والرعاية.

الخدمات المتوافرة في مستشفى رعاية الرياض:

يتوافر أيضًا في مستشفى رعاية الرياض العديد من الخدمات الطبية والعلاجية المختلفة، حيث إنها تعد واحدة من المستشفيات الكبيرة جدا في المساحة بالإضافة لاحتوائها على فريق طبي متكامل، ومن أبرز الخدمات التي تتوافر في مستشفى رعاية الرياض هي الخدمات الآتية:

  • يوجد في المستفى أيضًا كافة التخصصات الفرعية أيضًا والتي تختص بالمجال الطبي.
  • يتوافر بالمستشفى الفحص الطبي والعلاجي وذلك في كافة التخصصات والمجالات الطبية والعلاجية، وذلك أسفل إشراف طبي متألف من عدد كبير من أمهر الدكاترة والاستشاريين.
  • يتوافر بالمستشفى أيضًا العديد دمن الأمور المساعدة للمرضى قبل تنفيذ العمليات والتي من بينها بنك الدم، وذلك من أجل الحالات التي تستلزم نقل الدم خلال العمليات أو الحالات التي تعاني من نقص الدم.
  • يتوافر بالمستشفى أيضًا تنفيذ العمليات الجراحية المتنوعة في المراتب والأنواع.
  • كما يتوافر في مستشفى رعاية الرياض أيضًا أماكن معينة لعمل الأشعة وذلك من خلال قسم الأشعة، والذي يتوافر به العديد من الدكاترة والاستشاريين في مجال الأشعة، وذلك في كافة التخصصات.
  • كما يتوافر بالمستشفى أيضًا قسم خاص بالعلاج الطبيعي.
  • يتوافر بالمستشفى رعاية أيضًا مختبر محدد لإجراء العديد من الفحوصات الضرورية للمرضى ما إذا قبل العمليات أو للحالات الأخرى.
  • يتوافر بالمستشفى أيضًا قسم خاص للطب النووي.
  • توفر المستشفى الخدمة الراقية والمتكاملة، والغرف الفندقية التي تجعل المريض يشعر وكأنه في منزله، بالإضافة لموظفي الاستقبال الذين يستقبلون المرضى ويعاونوهم ويجيبون على كافة استفساراتهم.
  • يتوافر بالمستشفى قسم محدد بالتأهيل المهني.
  • يوفر المستشفى أيضًا العديد من أحدث الأجهزة الطبية التي تستعمل في التحري والتشخيص بنحو جسم للمرضى.
  • توفر أيضًا مستشفى رعاية بطاقة خاص عند التحري في المستشفى، وذلك في أي تخصص، وذلك عقب تسجيل المعلومات الخاصة بالشخص على الحاسب الآلي، وبذلك يمكن استرجاع معلومات المريض في أي لحظة عند الذهاب إلى المستشفى.

عنوان عيادة رعاية الرياض

تعد عيادة رعاية هي واحدة من العيادات الأشد شهرة والتي يرغب الكثير من الأفراد بالتوجه إليها، وذلك لأنها تشمل كافة التخصصات الطبية، وتسقط عيادة رعاية في مدينة الرياض، وبالتحديدد في منطقة حي الروابي، وفي شارع أحمد بن حمدان المعروف في الرياض.

رقم جوال عيادة رعاية الرياض

أما عن رقم الجوال الخاص بعيادة رعاية التي توجد في الرياض، والذي يمكن من خلاه التَواصُل والاستفسار عن أي قسم من الأجزاء الموجودة في المستشفى فهو كالآتي: 966-11-493-3000 966-11-493-1881

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى