3
7
دليل المملكة

مميزات ومواصفات نيسان تريل 2019 سعر نيسان تريل 2019 بالسعودية

تعرف على مواصفات ابريل تريل 2019 الشكل الجديد وسعرها بالسعودية ، عالم المركبات ملئ بالأنواع والأشكال التي تتجدد كل يوم ويظهر الجديد الذي يلفت الأنظار ويجذب الحذر كأن المركبات مثلما تتسابق في المسارات فهي تتسابق في الوقت لتنفرد كل مؤسسة مصنعة بالجيد والفريد والمميز عن غيرها، ومن الشركات التي لاقت شهر بالغة بين الناس هي ابريل والتي سنتحدث عن آخر إصداراتها في هذا المقال على صحيفة المختصر.
تعتبر ابريل إكس تريل هي التصميم الأشد مبيعًا في الشركة عن غيرها من الفئات، وهي أول تصميم لنيسان يحل على تقنيات درع الأمان 360 الجديدة، والتي تشمل التنبيه عند المركبات الآتية من الوراء والنقطة العمياء، وأيضا نظام كبت الطوارئ التلقائي وخاصية ضبط المشاهدين، والتنبيه عند رحيل حارة الطريق.
كما تخطى ابريل ربطة الإصدار الخاص التي تشمل جنوط 17 ‘نش، والمقود الجلدي، والمقاعد التي يمكن تبديل حرارتها، والإضافات الكرومية المتععدة لنسخ s، كما توجد الحزمة الفاخرة لنسخ sv، والتي تشمل جنوط 18 إنش، وتقنية ProPilot للقيادة التي تشبه الذاتية.
كما إشتملت جميع النسخ على التنبيه من الباب الخلفي، وتطبيقات الأندرويد أوتو وأبل كاربلاي للاتصال بالمحمول، وجميع مركبات إكس تريل تعتمد على خيار واحد من المحركات في الأسواق العربية، وهو محرك أربعة سلندر بسعة 2.5 لتر ويولد قوة 170 خيل و233 نيوتن. متر من صمم الدوران، وذلك المحرك يتصل بصندوق التروس الجير سي تي في، ويصل طولها إلى 2.690 ملم، كما أن عرضها يرد إلى 1.830 ملم، كما يبلغ ارتفاعها 1.710 ملم، كما تعتمد على قاعدة العلجات التي لها طول 2.705 ملم.
مميزات ابريل تريل 2019 مواصفات Nissan X-Trail 2019 سعر ابريل تريل 2019 الشكل الجديد مميزات ابريل تريل 2019 نيسان إكس تريل جرى تزويدها بالمحرك المتكون من أربع أسطوانات لها قدرة 2.5 لتر دفع رباعي أو أمامي، فلها المقدرة على توليد قوة 170 خيل وعزم الدوران بشّدّة 237 نيوتن.متر.
وهذا المحرك يتيح للمركبة باستهلاك 8.5 لتر من الوقود كل مائة كلم، بتحقيق تسارع من صفر وحتى مائة كلم. ساعة في عشر ثواني والسرعة القصوى تبلغ 170 كلم، كما يصاحب المحرك علبة للتروس من طراز سي تي في.
كما يصاحب التصميم نظام دفع بالعجلات الأمامية، وخيار من استراتيجيات خمس مقاعد، و سبعة مقاعد ومقود كهربائي ونوافذ كهربائية ومقاعد من القماش ومرايا كهربائية ويمكن الدخول إلى المركبة بدون مفتاح، والراديو والمكيف الهوئي اليدوي، والمثبت للسرعة، والعجلات المعدنية التي قياسها 17 بوصة.
وبالنسبة للميزات الاختيارية فهي نزام للترفيه ويحتوي على مكبرات للصوت أكبر، وشاشة، والعجلات المعدنية أكبر، والكاميرا الخلفية، وأجهزة لاستشعار السيارات، والمقاعد الجلدية، والسقف الزجاجي البانورامي، ونظام الملاحة، والمقاعد الكهربائية الأمامية، ونظام التكييف الأوتوماتيك.
كما أن بها نظام للحماية القياسية والذي يشمل وسائد الهواء الجانبية الاختيارية، والوسائد الهوائية للراكب والسائق، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني، والفرامل ABS.
كما أن هذا التصميم المعاصر يحتوي على الخطوط الانسيابية والعديد من الإنحناءات.
مواصفات Nissan X-Trail 2019
بلد التصنيع هي اليابان، والتصنيف العام للتصميم هو Compact SUV، والتصميم الخارجي هو 5-door wagon، والوزن بالكجم من 1340 وحتى 1400.
وسعة المحرك هي 2.5 لتر، والسيلندرات هي أربعة سليندر، ونوع الجر هو Front Wheel Drive، وسعة خزان الوقود هي 60 لتر، والاقتصاد في استهلاك الوقود يرد إلى 8.5 كم. لتر، ونوع الوقود هو البنزين، وشدة المحرك هي 170 حصان، وعزم الدوران هو 233 نيوتن. متر، وناقل الحركة أتوماتيك، والسرعة القصوى هي 170 كم. ساعة، وعدد المقاعد هي خمسة، والتسارع هو 100-0 كم. ساعة .ثانية 10.5، الطول هو 4.640 متر، والعرض 1.820 متر، والارتفاع 1.710 متر، وقاعدة العجلات 2.705 نتر، وسعة الصندوق بالسيارة 550 لتر.
والشباك الأمامي حجمه كبير ويشكل حرف v، وله لون أسود، كما أن الإطارات بها مادة الكروم اللامعة، وتوجد تجاويف للتهوية أسفل المصد، وتوجد مصابيح للضباب مستطيلة الشكل أسفل المصد، والمصابيح موفقة الإضاءة وتقنيتها هي الليد، والإطارات صممت بتصميم رياضي مقاسه 18 بوصة.
التحكم في الصندوق الخلفي، والزجاج الجانبي يحيطه إطار من مادة الكروم، سقف المركبة يحتوي على عوارض لحمل المعدات والأمتعة، وتوجد زعنفة القرش في السقف، وعجلة القيادة لها أشياء مختلفة ولها تصميم دائري، كما تشمل كونسول وسطي به مسند للسائق.
سعر ابريل تريل 2019 الشكل الجديد
تكلفة المركبة في المملكة العربية السعودية تتراوح بين 129000 ريال وحتى 87000 ريال سعودي.
فسعر ابريل إكس تريل من الفئة s القياسية التي جرى تزويدها بخمس مقاعد وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات يرد إلى 80 ألف ريال سعودي، وهو ما يبلغ نحو 21.333 دولار أمريكي.
والسارة المقدمة بسبع عجلات وتعمل بنظام الدفع الأمامي للعجلات يرد إلى 81 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ نحو 21.600 دولار أمريكي.
والسارة المقدمة بسبع مقاعد وتعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات يرد إلأى 85 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ نحو 22.666 دولار أمريكي.
والسيارة من فئة SL والتي بها سبع مقاعد وسقف بانورامي وتعمل بنظام الدفع الرباعي للعجلات تمتد إلى 112 ألف ريال سعودي وهو ما يبلغ نحو 29.866 دولار أمريكي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى