3
7
دليل المملكة

وظائف تخصص خدمة اجتماعية بالسعودية 1440

وظائف تخصص خدمة اجتماعية وظائف الخدمة الاجتماعية في وزارة الصحة ماهي وظائف الخدمة الاجتماعية  وظائف شاغرة وظائف تخصص خدمة اجتماعية للبنات وظائف الخدمة الاجتماعية بالرياض وظائف الخدمة الاجتماعية 2017 خريجي الخدمة الاجتماعية وظائف تخصص علم اجتماع وخدمه اجتماعيه
كلية الخدمة الاجتماعية هي أحد الكليات التي يتخرج منها أعداد بالغة كل عام في المملكة العربية السعودية، وهذه الكلية هي أحد الكليات التي تريد إلى خدمة المجتمع وتنمية البيئة التي نعيش فيها من خلال الدراسة التي يدرسها طلاب كلية الخدمة الاجتماعية، لهذا سوف نستعرض معكم الوظائف المعروض لتخصص الخدمة الاجتماعية.
أصبحت الآن المهن الخاصة بكلية الخدمة الاجتماعية تنافس المهن الأخرى لأنها تنمو وتتطور بنحو فوري ومتواصل للقدرة على تحدي القضايا العصرية المستجدة وكيفية التعامل مع هذه القضايا.
تتشعب أنشطة كلية الخدمة الاجتماعية إلى العديد من الأنشطة والاتجاهات في معونة الأشخاص والجماعات وعلاج المشكلات الحياتية التي يمشي بها الأشخاص بما يتوافق مع البيئة.
الأهداف التي تريد إلى تحقيقها كلية الخدمة الاجتماعية
تهدف كلية الخدمة الاجتماعية العديد من الأهداف النبيلة والتي تتمثل في التالي: -الهدف الرئيسي الذي تقوم عليه كلية الخدمة الاجتماعية هو وفير كل ما يرتبط باحتياجات الإنسان الشخصية من خدمات اجتماعية توفرها له هذه المؤسسة التعليمية.
-تهدف كلية الخدمة الاجتماعية إلى خدمة الفرد على حسب ما يقره المجتمع ويتم ذلك من خلال فرقة من المتخصصين الذين يعلمون في أنظمة محددة بنحو متناسق ومتكامل للتوصل الى الأهداف المرجوة.
-تهيئة أحوال معيشة وحياة الفرد بما يتفق مع المجتمع الذي يوجد فيه.
-توفر كلية الخدمة الاجتماعية إتاحة الاحتياجات الرئيسية والضرورية التي تلزم كل فرد يسكن في المجتمع ويكون ذلك أسفل عناية شركة الخدمة الاجتماعية.
-إحداث تبديل مهم في داخل الأشخاص والمجتمعات لاعانة الفرد في التكيف مع بيئته.
-تطوير مهن الخدمة الاجتماعية حتى يتم الارتقاء بها من أجل تحدي العقبات العصرية المختلفة.
وظائف تخصص الخدمة الاجتماعية أن كلية الخدمة الاجتماعية من أزيد الكليات التي تفتح تخصصات متعددة من العمل لدى أولادها وتوفر لهم العديد من فرص العمل، لهذا سوف نستعرض لكم أحدث الوظائف اللازمة لطلبة كلية الخدمة الاجتماعية في داخل المملكة العربية السعودية وهي على النحو الاتي: يعلن مركز الهناء المطلق عن احتياجه لتوظيف اخصائية اجتماعية بدوام مسائي المهام -الاهتمام بالحرفاء أثناء تواجدهم بالمركز -توصيل وتوضيح البيانات للحرفاء -مساعدة لحرفاء على حسن التعبير عن احتياجاتهم المهارات المطلوبة -الإلمام بمهارات التَواصُل الجيد -اللباقة والقدرة على التعبير -القدرة على الابتكار والإبداع -القدرة على التعامل مع شتى المواقف والشخصيات -القدرة على تحمل المسؤولية وإدارة الزمن بنحو فعال.
مطلوب وظيفة مرشد طلابي السعودية – جدة- في مدارس الرضوان.
مرشد طلابي ذوي اختصاص لديه إلمام بالحاسب الآلي، سعودي الجنسية. معلم مادة اجتماعيات – السعودية- جدة.
معلم مادة اجتماعيات مؤهل ذوي اختصاص سعودي الأصل إلمام بالحاسب الآلي.
يوجد مهنة شاغرة للسعوديين في مدينة جدة وهي مدرب تصَرُف وظيفي الشروط
-أن يكون مواطن سعودي من اهالي جدة.
-تخصص ( مديرية أعمال أو علم لقاء أو علم نفس).
-ملم في اللغة الإنجليزية تحدث وكتابه.
– راتب مغري يعين عقب المقابلة الشخصية – تأمين طبي للموظف وعائلته.

-خبرة لا تقل عن 3 أعوام في نفس المجال.

– التسجيل في التأمينات الاجتماعية.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى