3
7
منوعات

رابط موقع قياس .. نتائج التحصيلي 1438 الفترة الثانية برقم السجل المدني نتائج قياس التحصيلي

رابط موقع قياس .. نتائج التحصيلي 1438 الفترة الثانية برقم السجل المدني نتائج قياس التحصيلي صحيفة المختصر – نتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية، نتابع معكم ظهور نتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية لجميع الطلاب، والتي سوف يتم التحري عنها خلال الساعات القليلة المقبلة، إذ ننشر لكم في موقعنا “دليل مصر”، رابط استعلام نتائج قياس التحصيلي المرحلة الثانية من خلال رابط موقع قياس Qiyas، وذلك بعد التحري عن نتائج الامتحان الثاني لطلاب وطالبات المملكة العربية السعودية، والتي جرى التحري عنها في انطلاق شهر رمضان المبارك.
نتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية برقم السجل المدني ورقم الاشتراك qiyas.sa
نتائج قياس تحصيلينتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية برقم السجل المدني ورقم الاشتراك qiyas.sa نتائج قياس تحصيلي حيث عقد أداء الامتحان التحصيلي لجميع الطلاب، يترقب في الزمن الجاري ظهور نتائج التحصيلي قبل حلول عيد الفطر المبارك لجميع الطلاب، إذ يعتبر اختبار التحصيلي من أبرز الاختبارات التي تعاون الطلاب وتؤهلهم لدخول الجامعات في المملكة العربية السعودية، إذ بثّ موقع قياس نتائج التحصيلي لجميع الطلاب.

أعزائنا متابعي صحيفة المختصر بإمكانكم متابعة اخر اخبار السعودية بإمكانك البحث في جوجل عن طريق “صحيفة المختصر” أو “ نتائج التحصيلي المختصر” .

 

نتائج التحصيلي 1438 المرحلة الثانية برقم السجل المدني
حيث أصدر مصدر داخل وزارة التربية والتعليم السعودية، عن تأجيل إعلان نتائج التحصيلي أمام جميع الطلاب والطالبات في المرحلة الحالية، وذلك بداعي التأخير في انهاء محاولة التصحيح والمراجعة لجميع إجابات الطلاب والطالبات، وذلك من أجل حصول الطلاب على حقهم التام في التصحيح والدرجات، إذ يتم الاستفسار عن نتائج التحصيلي برقم السجل المدني ورقم الاشتراك من خلال رابط موقع قياس لاستعلام النتائج.
طريقة الحصول على نتائج التحصيلي 1438
المرحلة الثانية نتائج قياس تحصيلي، سوف يتم التحري عنها من خلال موقع قياس، بعد ذلك عليك تعيين طراز الإختيار أولاً، وذلك من أجل التحري عن النتيجة بعد ذلك عقب هذا العمل على تحديد طريقة البحث إما عن طريق رقم السجل المدني الخاص بالطالب أو الطالبة أو رقم الإشتراك، إذ يتم كتابة الرقم في المربع الثالث وهو الكود السري، إذ يتم كتابة رقم التحقيق والنقر على بحث.
نتائج التحصيلي قياس 1438 الفترة الثانية برقم السجل المدني ورقم الاشتراك: رابط استعلام نتائج التحصيلي (الورقي) للفترة الثانية على موقع المركز الوطني للقياس والتقويم
صحيفة المختصر – نتائج التحصيلي، قياس 1438 المرحلة الثانية برقم السجل المدني ورقم الاشتراك إذ رابط نتائج قياس، نتائج التحصيلي 1438 رابط استعلام نتائج قياس 1438هجرياً QIYAS، والتى يترقب الكثير من الطلاب فى المملكة السعودية ، إذ أنه عقب اجتياز مدة الاختبارات، والتي هي اختبارات قياس 1438هـ ا، وبات وقت ترقب نتائج قياس والتى أصدر المركز القومي للقياس والتقويم عن ظهور الاختبارات الخاصة بالقدرات العامة للطلبة ونتائج التحصيلي فى مرحلة الجامعة،هذا بالإضافة إلى ظهور نتائج قياس كفايات اللغة الإنجليزية عن المرحلة الثانية.
خدمات المركز القومي للقياس والتقويم عندما جرى تدشين المركز القومي للقياس والتقويم منذ أعوام وهو يوفر خدمات كثيرة للطلبة والمعلمين والمعلمات والتي تتمثل هذه الخدمات فى:- نتائج التحصيلي نتائج كفاية المعلمات والمعلمين. نتائج الإختبارات التحصيلية الإختبارات الحوسبية والورقية. نتائج اختبارات إمكانيات اللغة الإنجليزية والرياضيات نتائج قياس القدرات العامة للجامعيين.
ويتبع المركز القومي للقياس والتقويم، حنكة محددة فى توفير هذه الخدمات، ويهدف المركز باختبارات الي تطوير المستوى التعليمي في المملكة العربية السعودية، ورفع كفاءة المعلمين والمعلمات، إذ يوفر الاختبارات الخاصة بالحاسب الآلي وغيرها من الاختبارات الخاصة بالتحصيل واختبارات الحوسبية والاختبارات الورقية.
طريقة الاستفسار عن نتائج قياس التحصيلي 1438
رابط الإستعلام نتائج التحصيلي الان بإمكانكم الاستفسار عن نتائج قياس نتائج التحصيلي وذلك من المركز القومي للقياس والتقويم من خلال رابط الإستعلام نتائج قياسنتائج التحصيلي إذ يمكن الاستفسار عن نتائج المرحلة الثانية من اختبارات قياس كفايات اللغة الانجليزية للمعلمين والمعلمات ويمكن كذلك استخراج نتائج قياس القدرات العامة للطلبة فى الفترة الجامعية.
نتائج التحصيلي 1438 موقع قياس ننشر اليكم مواعيد وفترات التسجيل الخاصة باختبارات تحصيلي علمي ونظري للرجال والإناث إذ أتاحته وزارة التعليم السعودية من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، إذ قالت انه سوف يتم خلال الانتهاء من مدة التسجيل والاختبارات التي تم تقريرها على طلاب الفترة الثانوية العامة

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى