3
7
سؤال وجواب

طريقة حذف حساب كلاش اوف كلاون clash of clans

طريقة حذف حساب كلاش اوف كلاون clash of clans كيف احذف قريتي في كلاش اوف كلانس كيفية اعادة لعبة clash of clans من جديد حذف لعبة كلاش اوف كلانس من الايفون والبدء من جديد بدون جلبريك تسجيل الخروج من لعبة clash of clans حذف كلاش رويال تغيير حساب كلاش اوف كلانس باسهل طريقة طريقة نقل قرية كلاش اوف كلانس من ايميل الى ايميل حذف لعبة من game center
طريقة حذف حسابك في كلاش اوف كلاون
اول خطوة
امسح التاريخ من حساب WeChat الخاص بك حتى الدخول في لWeChat التطبيق الخاص بك ومن بعد ذلك الانتقال إلى وضع بعد ذلك عليك ان تضغط على “مسح تاريخ الدردشة” بعد تلك الخطوة .
الخطوة الثانية: عليك ان تلغي خدمات خارجية بعد تطهير التاريخ دردشة تطبيق WeChat الخاص بك ببساطة إلغاء ارتباط الحساب التي تتعلّق حساب WeChat الخاصة بك مثل موقع التواصل الفيسبوك.
بعد ذلك زائرنا الكريم تأكد من أنك لم إزالة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك من حساب متصل بسبب أن لدينا لطلب منهم عن إلغاء الحساب.
الخطوة الثالثة: عليك ان ترسل البريد الإلكتروني الخاص بك لWeChat حول إلغاء الحساب في هذه اللحظة عقب مسح تاريخ دردشة ونزع الحساب متصل في الوقت الحالي حينها لحذف الحساب WeChat ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك؟ هناك أي خيار الحذف المباشر لذلك؟ أيضا الآن عقب أن طلب منهم عن حساب الحذف فحسب إلغاء تثبيت التطبيق WeChat من الجوال الذكي الخاص بك ومن بعد ذلك سوف يتم حذف حساب WeChat بنحو دائم!

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى