3
7
سؤال وجواب

كم يبعد جواهر مول عن السلطان احمد

كم يبعد جواهر مول عن السلطان احمد فندق جواهر مول اسطنبول المحلات في جواهر مول اسطنبول احداثيات جواهر مول اسطنبول جواهر مول طرابزون اوليفيوم مول من السلطان احمد فساتين سهرة في جواهر مول شيشلي او السلطان احمد

المسافة بين جواهر مول والسلطان احمد 13.2 كم

كم يبعد جواهر مول عن السلطان احمد

طريقة الذهاب من جواهر مول إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق)
هو مسجد تاريخي في اسطنبول يعلم شعبيا باسم الجامع الأزرق نسبة إلى البلاط الأزرق الذي يزين حيطان ساحاته الداخلية، يتوج مسجد السلطان أحمد بقبة واحدة أساسية و ستة مآذن وثمانية قباب ثانوية، وقد بني الجامع بين عامي 1609-1616 خلال مدة حكم السلطان أحمد الأول، أما عن طريقة التوصل إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) من جواهر مول إليك آلية ذلك.
كيفية الذهاب من جواهر مول إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق)
الوصول بالباص: الركوب من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بالحافلة 74A من محطة شيشلي إلى أمينونو، بعد ذلك ركوب الحافلة TB2 إلى محطة مسجد السلطان أحمد، أو الحافلة BN1-BN2 إلى محطة تشتالادي كابي.
الركوب من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بالحافلة 54E من محطة شيشلي إلى أمينونو، بعد ذلك ركوب الحافلة TB2 إلى محطة مسجد السلطان أحمد، أو الحافلة BN1-BN2 إلى محطة تشتالادي كابي.
استخدام المترو: الركوب من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بمترو يني كابي من محطة شيشلي الى محطة فازنجيلار، بعد ذلك المتابعة بالترام من محطة جامعة لا لي لي إلى محطة مسجد السلطان أحمد.
استخدام الترام واي: الركوب من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بالحافلة 74A من محطة شيشلي إلى أمينونو، بعد ذلك ركوب الترام من محطة أمينونو إلى محطة مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق).
استخدام المترو بوص: الركوب من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بالمتروبوص من مجيدي كوي إلى محطة توبكابي، بعد ذلك ركوب إحدى الحافلات 94A-97-97B إلى محطة بيازيد والمشي الى مسجد السلطان أحمد استخدام السفينة: لا يمكن استعمال البارجة من جواهر مول الى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) استخدام التكسي: الركوب من جواهر مول إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) بالتكسي وتقدر الأجرة بنحو 30 ليرة تركية المشي على الأقدام: لا يمكن قطع شامل المساحَة سيراً على الأقدام من جواهر مول إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق) تعتبر هذه المسارات هي الأفضل للوصول من جواهر مول إلى مسجد السلطان أحمد (الجامع الأزرق)

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى