3
7
سؤال وجواب

كيف ابحث عن كتاب في معرض الكتاب

كيف ابحث عن كتاب في معرض الكتاب معرض الكتاب 2019 الرياض قائمة كتب معرض الكتاب موعد معرض الكتاب بالرياض 2019 معرض الكتاب الرياض 1440 موعد معرض الكتاب بالرياض ١٤٤٠ موعد معرض الكتاب بالرياض 2018 دور النشر معرض الكتاب موقع معرض الكتاب الرياض 2019.

متى بدأ معرض الكتاب ما هو معرض الكتاب

كيف اذهب معرض الكتاب 2019 كيف اذهب الى معرض الكتاب

أسدت هيئة الإعلام والمعلومات بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2017 مشورات للزوار حول الوجود على الإصدارات والكتب التي يبحثون عنها بكل يسر وسهولة.
وحددت الهيئة خطواتٍ ثلاث للعثور على الكتاب وهي:
1- الموقع الالكتروني يسهم دليل المعرض الالكتروني الذي أطلقته وزارة الثقافة والإعلام مع انطلاقة معرض الكتاب في التعرف على دور النشر المشاركة والكتب التي تعرضها، وأيضا أسماء المؤلفين.
كما يمكن الاستعانة بآلات الاستعلامات الموجودة داخل أروقة المعرض.
2- حدد سلسلة اختياراتك عقب الانتهاء النظر على دليل المعرض، حدد سلسلة الكتب التي تعتزم شراءها، وحدد أماكن تواجدها.
3- خريطة المعرض تشكل خريطة المعرض التي جهزتها وطبعتها وزارة الثقافة والإعلام عاملاً حيوياً ومساعداً في تحرك الزائر صوب وجهته، حيث تساعده على دراية أين يسقط كل جناح وكيفية التوصل إليه وأيضا مواقع كافة دور النشر.
ومن خصوص هذه الإجراءات أن تحد الجهود التي يُنفذها الزائر في البحث عن الكتب التي يعتزم شراءها، وتسهل ساعات من البحث بين آلاف العناوين.
تجدر الاشارة الى أن معرض الرياض الدولي للكتاب فتح أبوابه للزوار اليوم الأربعاء، ويتواصل باستقبال زواره حتى 18 مارس الجاري.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى