3
7
سؤال وجواب

كيف استخدم رصيد طيران ناس

كيف استخدم رصيد طيران ناس استرجاع سعر التذكرة طيران ناس استرجاع قيمة التذكرة طيران ناس طيران ناس ادارة الحجز رقم طيران ناس رمز سداد طيران ناس طريقة سداد طيران ناس من الصراف تعديل الحجز طيران ناس طريقة سداد طيران ناس عن طريق الصراف.

كيف استخدم رصيد طيران ناس

استخدام رصيد طيران ناس يكون على الطريةق الاتية : من خلال مركز الاتصال الخاص بطيران ناس الاتي: 920001234

شروط طيران ناس

1. تشكر مؤسسة طيران ناس لعملائها اهتمامهم ببرنامج الولاء ناسمايلز (“البرنامج”).
ناسمايلز هو برنامج جائزة للعملاء تقدمه طيران ناس (إلى المسافرين الدائمين) بحيث يتمكن من عملاء طيران ناس أن يجمعوا نقاط سمايلز (“مكافآت النقاط”) لاستعمالها بحق الأحكام والشروط الوارد ذكرها فيما يلي أدناه: 1-1.
وتشكّل هذه الشروط والأحكام أساس برنامج “ناسمايلز”.
وتسقط إلتزام قراءة ما يلي من ضوابط وأحكام وفهمها على عاتق الأعضاء (فيما يلي سيتمّ الإشارة إليها ب “قوانين البرنامج” أو “القوانين”) قبل انضمامهم إلى برنامج جائزة العملاء المتمثّل بناسمايلز.
أما الشروط فتمّ ذكرها كما يلي أدناه؛
1-1-1.  من خلال دخولك إلى هذا البرنامج باستعمال هذا الموقع أو من خلال انضمامك إلى برنامج ناسمايلز، تكون قد وافقت أن تتعهد بقوانين البرنامج هذه بالإضافة إلى ما ينصّ عليه موقع طيران ناس من ضوابط قانونية www.flynas.com وتشمل، على مسعى المثال لا الحصر، ضوابط وأحكام الموقع الإلكتروني وشروط وأحكام الرحلة وشروط وأحكام وجهات السفر.
1-1-2. تحتفظ مؤسسة طيران ناس بحقها في تبديل أو إلغاء قوانين البرنامج هذه، كاملة أو جزءً منها، وفي أيّ وقت، بحسب لتقديرها الخاص، بدون أيّ تنبيه أو إلتزام إزاء عضو برنامج الولاء وذلك بتجديد الإبلاغ على الموقع الآنف ذكره.
ويتعين على العضو أن يقوم بمراجعة هذه القوانين بنحو دوري ليتأكد من اطّلاعه على كل التعديلات ومعرفته بالنسخة الحديثة منها.
وللتوضيح، سوف ينطبق أيّ تبديل أو إلغاء لقوانين البرنامج هذه على جميع أعضاء برنامج ناسمايلز (“الأعضاء”) ومن بينهم الأعضاء الذين سجّلوا عضويتهم قبل أن تقوم طيران ناس بهذا التعديل أو الإلغاء.
1-1-3. نقاط سمايلز هو اسم النقاط التي يجمعها الأعضاء ومن بعد ذلك يصبح كل منهم مؤهل للاستبدال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى