3
7
البوابة الرقمية

مقارنة الفرق بين جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 XL

جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 XL مواصفات google pixel 2 xl google pixel xl 2 جرير google pixel 2 xl سعر في مصر google pixel 2 جرير google pixel 2 xl موبيزل google pixel xl 2 في السعودية جوال قوقل pixel 3 pixel 2 مواصفات.

خلال يوم امس قامت مؤسسة جوجل – كما كان المُؤكَد – بالإفصاح الرئيسي عن الجيل الثاني من هواتف بيكسل Pixel، فقد رأينا خلال فاعليات معرض جوجل في الولايات المتحدة الامريكية كل من الهواتف ” جوجل بيكسل Google Pixel 2، جوجل بيكسل 2 اكس ال Google Pixel 2 XL ” والتي بثّ عنهما العديد من التسريبات والاخبار خلال الاشهر الماضية.

ميعاد بيع هواتف جوجل بيكسل 2 و بيكسل 2 XL في الاسواق ؟

الان جرت علمية التدشين الرئيسي لهذه الهواتف واصبح في الامكان البدأ في حجزهما قبل شرع عملية البيع في الاسواق ، مؤسسة جوجل ذكرت بأن الهاتف الاول جوجل بيكسل 2 من المفروض ان يطرح للبيع في الاسواق خلال نصف شهر سبتمبر المقبل بعد ذلك سوف تبدأ عملية القي جوجل بيكسل 2 XL في الاسواق انطلاق من نصف شهر نوفمبر.

مميزات هواتف جوجل بيكسل 2 و بيكسل 2 XL:

اختلف الكثير من التفاصيل في تصميم ومواصفات الجيل الجاري عن الجيل المنصرم من مُتتالية جوجل بيكسل، اما عن ابرز التقنيات فنجد شهادة IP76 و التي تجعلهم قادرين على مواجهة الاتربة والماء لعمق 1 متر لفترة ثلاثون دقيقة ، ويأتي الجوالين بخاصية اكتيف ايدج والتي تشبه Edge Sense في هواتف اتش تي سي حيث يمكن الضغط على جانبي الهاتف و ذلك من اجل إجراء عدد من الاوامر مثل فتح تطبيق الكاميرا او التقاط الصور وغيره العديد من الاوامر.

شاشة الهواتف تأتي بخاصية Always On Display والتي من خلالها ستتعرف على البلاغات والوقت والتاريخ حتى وان كان الجوال في وضعية التأهب ذلك بالاضافة الى المساعد الرقمي Google Assistant، و على الرغم من ان الهواتف لم تساير التطوير السائد لطرح هواتف بكاميرا خلفية مزدوجة الا انها اهتمت جيدا بحجم فتحة العدسة للكاميرا من اجل التقاط صور بجودة مرتفعة .

المواصفات الرسمية للهاتف جوجل بيكسل Google Pixel 2:

الجوال ياتي بشاشة 5.0 انش اموليد بنسبة وضوح 1080X1920 بيكسل لتعطي كثافة 441 بيكسل مع طبقة حماية جوريلا جلاس 5 و يأتي الهاتف ايضا بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 و هو احد ابرز مميزاته ، الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و فتحة العدسة f/1.8 و بتقنية OIS و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار و يمكن التصوير بدقة 720p بعدد 240 اطار والكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل .

اما الذاكرة الداخلية فهي 64 جيجابايت / 128 جيجابايت ولا يمكن ازادة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت، اما المعالج فهو ثماني النواه من فئة سناب دراجون 835 ، الهاتف يأتي بالبلوتوث من الجيل الخامس و مدخل USB من طراز Type-C و البطارية 2700 ملم امبير .

الوان الهاتف جوجل بيكسل Google Pixel 2:

هذا الهاتف يأتي بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، الازرق ، الابيض “ سعر جوجل بيكسل Google Pixel 2: سعر هذا الهاتف يشرع من 650 دولار و هو ما يساوي 2400 ريال.

مواصفات جوجل بيكسل 2 اكس ال Google Pixel 2 XL:

الجوال ياتي بشاشة 6.0 انش بي-اوليد بنسبة وضوح 1440X2880 بيكسل لتعطي كثافة 538 بيكسل مع طبقة حماية جوريلا جلاس 5 و يأتي الهاتف ايضا بنظام التشغيل اندرويد اوريو 8.0 و هو احد ابرز مميزاته ، الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 ميجابكسل مع فلاش ليد ثنائي و فتحة العدسة f/1.8 و بتقنية OIS و تصوير مقطع الفيديو بدقة 2160p بعدد ثلاثون اطار و يمكن التصوير بدقة 720p بعدد 240 اطار والكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل.

اما الذاكرة الداخلية فهي 64 جيجابايت / 128 جيجابايت ولا يمكن ازادة ذاكرة خارجية و الذاكرة العشوائية 4 جيجابايت، اما المعالج فهو ثماني النواه من فئة سناب دراجون 835 ، الهاتف يأتي بالبلوتوث من الجيل الخامس و مدخل USB من طراز Type-C و البطارية 3520 ملم امبير.

الوان الهاتف جوجل بيكسل 2 اكس ال Google Pixel 2 XL:

هذا الهاتف يأتي بعدد من خيارات الالوان ” الاسود ، الازرق ، الفضي “. سعر جوجل بيكسل 2 اكس ال Google Pixel 2 XL: سعر هذا الهاتف يشرع من 850 دولار و هو ما يساوي 3100 ريال.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى