3
7
سؤال وجواب

ماذا يوجد في نخلة جميرا

ماذا يوجد في نخلة جميرا مطاعم نخلة جميرا رسوم دخول نخلة جميرا ﺟﺰﻳﺮﺓ ﺍﻟﻨﺨﻠﺔ ﻓﻲ ﺩﺑﻲ ﺑﺎﻟﺼﻮﺭ نخلة ديرة نخلة جبل علي جزيرة النخلة دبي نخلة الجميرا تقرير عن جزيرة النخلة في دبي.

جزيرة النخلة في دبي

Palm Island، أو جزيرة نخلة الجميرا كما هو متعارفٌ عليها، هي جزء من مشروع أرخبيل اصطناعي كبير.

وقد شرع بناء جزيرة نخلة الجميرا في أواسط عام 2001م، كما وجرى إستلام الوحدات السكنية الأولى بعدها بنحو 5 سنوات.

وفي أوائل تشرين الأول من عام 2007م، جرى الاعتراف دوليًا بأن جزيرة نخلة الجميرا من أكبر الجزر الاصطناعية على مُستوى العالم.

وتعتبر جزيرة النخيل في دبي من أبرز وجهات السياحة في الامارات على الإطلاق، لا سيما في مدينة دبي الفريدة من نوعها.

وبحلول ختام عام 2009م، جرى تدشين العديد من المرافق والمنتجعات السياحية التي ساعدت من رفع مكانة الجزيرة ورفع شهرتها عالميًا حتى أصبح من أبرز المزارات السياحية عند السفر الى دبي جزيرة النخلة في الامارات

دبي أنشطة يمكنك القيام بها

• يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بجولة استكشافية لجزيرة النخلة وأهم ملامح دبي السياحية الأخرى في الحافلات المفتوحة التي تتكون من من طابقين.

جولة الحافلة في جزيرة النخلة • كما بإمكانكم الاستمتاع بالتقاط عدد من الصور المثيرة الجوية للجزيرة في جولة مدتها نحو 30 دقيقة على متن طائرة هليكوبتر تتسع لخمسة ركاب.

جولة هيلوكبتر في سماء جزيرة النخلة

• وإن كنتم من محبي الإثارة والمغامرة فلا بد لكم من خوض تجربة القفز المظلي في دبي الذي سيمنحكم إحتمالية للسباحة في سماء الجزيرة.

قفز المظلات في سماء جزيرة النخلة

• كما بإمكانكم الاستمتاع بجولة بحرية نادرة من طرازها حول الجزيرة وضمن مياه شواطئها، وذلك على متن قارب فوري أو يخت.

جولة بحرية في جزيرة النخلة

• ولا تنسوا زيارة منتجع اتلانتس المعروف الذي يتمتع بشواطئه الرملية الرائعة، وسيمنحكم إحتمالية التقاط الصور البانورامية الخلابة للخليج وجزيرة النخلة.

الأتلانتس في جزيرة النخلة

• كما بإمكانكم زيارة حديقة أكوافنتشر التي تشمل عدة ألعاب مائية مثيرة، والاستمتاع بجولة في ممرات أكواريوم لوست شامبرز التي تقع أسفل الماء.

جزيرة النخيل في دبي

• وتوفر شواطئ جزيرة النخلة العديد من الرياضات المائية التي بإمكانكم الاستفادة منها، اعتباراً من السباحة وحتى التزلج على ألواح التجديف.

جزيرة النخلة دبي

• وتشمل الجزيرة عدد من المقاهي والمطاعم حيث بإمكانكم تناول وجبة لذيذة في جوٍّ رائع، وأشهرها نادي فيرمونت، والرصيف 7، ونادي مينا.

جزيرة النخلة في دبي

• وبالتأكيد بإمكانكم الاستمتاع بجولة سيرًا على الأقدام في ممشى الجميرة الذي يربط جزيرة النخلة بمارينا دبي، ويتضمن العديد من مؤسسات التسوق.

جزيرة النخلة في دبي

فنادق قريبة من جزيرة النخلة في دبي

فندق ومنتجع أتلانتس النخلة من احسن فنادق دبي 5 نجوم وبتقييمات رائعة، ويقع في جزيرة النخلة في دبي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب الموقع ممتاز وإطلالاته جميلة، طاقم العمل متعاون جدًا، الفطور لذيذ ومتنوع.

حجز فنادق فندق جيه إيه شاطئ جبل علي من احسن فنادق الامارات 5 نجوم وبتقييمات موفقة جدًا، ويبعد مساحة 4,1 كيلومتر عن جزيرة النخلة في دبي.

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى