3
7
سياحة وسفر

أفضل اماكن وجهات السياحة في إسبانيا

يستلزم التمتع بزيارة أحسن وجهات السياحة في إسبانيا قضاء أجازة طويلة إلى حد ما أو تبديل ذلك بقضاء عدد من الأجازات الصغيرة فيها وذلك نظرًا لتضمنها لعدد مهول من الوجهات السياحية الفريدة التي تمزج بين جمال الطبيعة وعظمة الإنجازات البشرية المتمثلة في المعالم الأثرية العظيمة.

ولمساعدتك في دراية أزيد معالمها التي تعتزم في زيارتها فقد أعد لك موقع المختصر كوم المقالة الحالية لتسلط الضوء على أهم الوجهات السياحية في إسبانيا مع إيضاح مصدر للتعرف على أبرز البيانات عن أشهر المعالم الموجودة في كل من هذه الوجهات.

أفضل وجهات السياحة في إسبانيا

مدريد

من أزيد الوجهات تنوعًا في طراز المعالم السياحية الموجودة فيها مما يجعلها من أنسب الوجهات للرحلات الأسرية؛ حيث تتنوع معالمها بين الحدائق الخلابة، والمعالم الأثرية العظيمة، ومدن الألعاب المثيرة، والمتاحف المتألقة.

وتساعدك مقالة (أفضل ملامح السياحة في مدريد) في التخطيط من أجل قضاء أجازتك المقبلة فيها بصحبة أسرتك.

برشلونة

برشلونة بزيارتها يمكنك التمتع بزيارة عدد من الحدائق المميزة كحديقة متاهة هورتا، والحديقة النباتية، وحديقة جويل، وحديقة الحيوانات؛ وبعد ذلك تستطيع الاستمتاع بزيارة اثنين من أبرز المعالم التاريخية في إسبانيا وهما: قصر جويل وكنيسة ساجراد فاميليا.

ويمكنك مطالعة صور لجميع منهم والكشف على أبرز البيانات عنهم أيضًا بمطالعة مقالة (أفضل ملامح السياحة في برشلونة).

إشبيلية

من الوجهات المناسبة لعشاق المعالم التاريخية حيث تشمل الكثير منها مثل: قصر إشبيلية، و كاتدرائية إشبيلية ويمكنك التعرف على مزيدا من البيانات عن كل منهم وعن عدد من أحسن المعالم الأخرى الموجودة في المدينة فكل ما عليك هو مطالعة مقالة (أفضل ملامح السياحة في إشبيلية).

ملقا

تنتمي للوجهات المفضلة لمحبي بحث المعالم الطبيعية؛ إذ تشمل مُتتالية كهوف نيرجا الممتدة أسفل الأرض لبضعة كيلو مترات والتي تستطيع مطالعة عدد من أجمل صورها وصور العديد من المعالم السياحية المميزة في هذه المدينة بالإطلاع على مقالة (أفضل ملامح السياحة في ملقا).

غرناطة

تشتهر بقصر الحمراء و كاتدرائية غرناطة، ومع ذلك فإنها تضم أيضًا على عدد من المعالم السياحية المميزة الجديرة بالزيارة؛ ويمكنك التأكد بنفسك من ذلك بنحو أولي خلال بضعة دقائق فقط بالإطلاع على مقالة (أفضل ملامح السياحة في غرناطة).

4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى